Search
Close this search box.
شركة وارن للتطوير العقاري Warren Developments

شركة وارن للتطوير العقاري Warren Developments

المشاريع

0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
اداري
المقدم: 10%
1,000,000 ج.م
0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
تجاري
المقدم: 10%
الاستلام: 2023
440,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة وارن للتطوير العقاري (Warren Developments) هي شركة عقارية تأسست قبل 15 عامًا، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر. تتخصص الشركة في تنفيذ مشاريع استثمارية كبيرة في مصر، بما في ذلك داخل العاصمة الإدارية الجديدة وفي مناطق أخرى.

تتميز شركة وارن بأنها تعتمد على خبراء متخصصين في مجال العقارات وتجاربهم الواسعة في تنفيذ المشاريع العقارية. تسعى الشركة دائمًا لتحقيق أعلى مستويات الجودة في تنفيذ مشاريعها، وتولي اهتماماً بالغًا بتنفيذ مشاريع استثمارية بأفضل المعايير وتقنيات البناء الحديثة.

وتعتبر وارن للتطوير العقاري معروفة بإنجازاتها العقارية الكبرى، وتشمل مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية، مثل المجمعات السكنية، المباني الإدارية والتجارية، والمشاريع الفندقية والسياحية. تسعى الشركة دائمًا لتلبية احتياجات وتطلعات عملائها وتسعى لتحسين القيمة المضافة للعقارات والمساهمة في تطور سوق العقارات في مصر.

مشاريع شركة وارن العقارية

سوليدير مول العاصمة الإدارية الجديدة Solidere Mall New Capital

سوليدير مول العاصمة الإدارية الجديدة Solidere Mall New Capital 1

يُعد مشروع سوليدير مول العاصمة الإدارية من مشاريع شركة وارن واحدة من أبرز مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع هذا المول في منطقة الداون تاون، ويتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من المناطق الحيوية والهامة. يمتد سوليدير مول على مساحة 4,500 متر مربع، ويتكون من دور أرضي و8 أدوار علوية.

تتوفر في سوليدير مول العديد من الأنشطة التجارية والإدارية والطبية، وتبدأ مساحة الوحدات من 22 متر مربع. تُقدم شركة وارن أسعارًا مناسبة للوحدات في هذا المشروع، حيث يبدأ سعر المتر من 20,000 جنيه مصري. كما تُوفر أيضًا أنظمة تقسيط مريحة للمشترين، حيث يمكن دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

تتميز الوحدات التجارية في سوليدير مول بأنها تُسلم على الطوب الأحمر، بينما تكون الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل. من المُتوقع أن يتم تسليم الوحدات خلال عام 2022. وتوفر سوليدير مول العديد من الخدمات والمرافق الحديثة داخل المول لتلبية احتياجات العملاء والزوار.

مشروعات اخري شركة وران العقارية:

  • ماركية مول العاصمة الادارية
  • ومول جديد فى منطقة الداون تاون

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا