Search
Close this search box.

افضل الكمبوندات في مصر

افضل الكمبوندات في مصر

بكل تأكيد أنت من المستثمرين الراغبون في الحصول على أفضل الفرص لهذا تبحث عن افضل الكمبوندات في مصر، المشروعات السكنية في مصر الآن في تطور كبير دفع السوق العقاري المصري بالكامل للتطوير في العديد من الجوانب الاستثمارية التي تصب في مصلحة المستثمرين في مختلف أنحاء مصر.

تنوعت المشروعات السكنية في مصر خلال السنوات القليلة الماضية على يد أشهر شركات التطوير العقاري في مصر والعالم العربي لتوفر العديد من الفرص الاستثمارية المتميزة لكل المستثمرين الراغبين في خوض تجربة استثمارية لا مثيل لها في مختلف أنحاء مصر، لذلك اليوم نتطرق لتعرفيك على افضل الكمبوندات في مصر بكافة التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها.

افضل الكمبوندات في مصر

افضل الكمبوندات في مصر

يتمتع السوق العقاري المصري بتواجد الكثير من المشروعات السكنية التي تعمل على توفير فرص لكل المستثمرين الراغبين في الحصول على فرصة للسكن أو الاستثمار في وحدات سكنية متميزة، لهذا قررنا العمل على توفير مجموعة من أفضل المشروعات العقارية التي يمكنك الحصول من خلالها على فرصة استثمارية متميزة، أبرز هذه المشروعات ما يلي: 

  • كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر.
  • كمبوند البروج الشروق.
  • كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز مدينة المستقبل.
  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر.

كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر 

يعتبر كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر  بمثابة جوهرة في عالم الاستثمار العقاري في السوق العقاري المصري على مدار سنوات فلم يأتي إلى الآن مشروع سكني مُلم بكل نواحي الاستثمار المتميز في مكان واحد فيأتي إلينا الكمبوند المتميز كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر على يد واحدة من أقوى شركات العقارات في مصر والعالم العربي وهي شركة إيوان للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من أقوى الشركات الخبيرة في مصر.

استطاعت الشركة المنافسة بقوة بتوفير أنواع مختلفة من الوحدات السكنية الاستثمارية في المشروع التي تأتي ما بين الشقق السكنية ووحدات البنتهاوس المتميزة ولم يقتصر الأمر فقط على تنوع الوحدات، فحرصت شركة إيوان على توفير عديد الخيارات لكل المستثمرين ما بين المساحات والأنواع والأسعار وأنظمة السداد فتميز المشروع وتفوق على الكثير من المنافسين في نفس المنطقة.

اهتمت شركة إيوان للتطوير العقاري أيضاً بالموقع الاستراتيجي المتميز، فقد استطاعت توفير المشروع المتميز كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر في موقع استراتيجي على مقربة من كافة المناطق الحيوية والمرافق الخدمية المتنوعة، فيأتي الكمبوند في مدينة السادس من أكتوبر ما بين مدينة الشيخ زايد وميدان لبنان حيث يربط الكثير من المناطق الحيوية ببعضها.

الآن أصبح بإمكانك الحصول على فرصتك الاستثمارية في كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر بأسعار تنافسية وأنظمة تقسيط على أعلى المستويات بمقدمات تعاقد بسيطة مع التقسيط على عدة سنوات، فأعلنت الشركة عن أفضل نظام تقسيط يمكنك من خلالها شراء الوحدات بمقدم تعاقد يبدأ من 5% فقط من القيمة الكلية للمشروع مع التقسيط على 7 سنوات بدون فوائد مع الإعلان عن تسليم الوحدات خلال 4 سنوات.

كمبوند البروج الشروق 

استكمالاً للحديث عن افضل الكمبوندات في مصر كان لابد أن يأتي طيب الذكر كمبوند البروج الشروق السكني بمدينة الشروق، المشروع الذي أثار إعجاب الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري لما تميز به من الكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي تشجع على الاستثمار ما بين الموقع الاستراتيجي المتميز والأسعار التنافسية وأنظمة السداد والتقسيط التي تمتد على مدار عدة سنوات.

فيمكنك الآن الحصول على واحدة من الوحدات المتنوعة في الكمبوند ما بين الفلل والتاون هاوس بما جعل الكمبوند من افضل الكمبوندات في مصر على الإطلاق وعلاوة على ذلك حرصت الشركة على توفير المشروع على مساحة كبيرة تم تقديرها بـ 1200 فدان من خلالها استطاعت العمل على توفير منطقة خدمية على مساحة كبيرة بالإضافة إلى المساحات الخضراء الكبيرة.

أضافت الشركة امتيازات أخرى داخل المشروع لتشجع المستثمرين على الاستثمار ما بين الأسعار التنافسية والمساحات المتنوعة حيث تبدأ أسعار الوحدات في الكمبون د من 11 ألف جنيه مصري للمتر الواحد في الشقق ويبلغ سعر المتر في الفلل 18 ألف جنيه مصري ويمكنك الآن الحصول على تاون هاوس بسعر للمتر يبدأ من 14 ألف جنيه مصري.

زادت الشركة على هذه الامتيازات الموقع الحيوي الاستراتيجي على مقربة من المناطق التي يتردد عليها الناس يومياً فيتواجد المشروع في مدينة الشروق على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، يمكنك أيضاً بالتواجد في المشروع أن تكون على مقربة من طريقة القاهرة السويس والطريق الدائري الإقليمي والدائري الأوسطي.

كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز مدينة المستقبل

إذا كنت ترغب في التواجد بمشروع استثماري مع شركة عقارية هي الأقوى في السوق العقاري المصري فاليوم نقدم لك على طبق من ذهب فرصة الاستثمار في مشروع كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز مدينة المستقبل أحد افضل الكمبوندات في مصر ، مشروع شركة بالم هيلز العقارية واحدة من أعرق شركات الاستثمار العقاري في السوق المصري على مدار سنوات عديدة.

أصبح الآن هناك فرصة للحصول على أفضل تجربة استثمارية في مشروع سكني في مصر بالكامل، تنوع في الوحدات وتنوع في باقات الأسعار بالإضافة إلى خيارات عديدة من ناحية المساحة بالإضافة إلى أفضل أنظمة التقسيط على الإطلاق، يمكنك الآن الحصول على تجربة متميزة بكل هذا فتبدأ أسعار الوحدات من 3 مليون و487 ألف جنيه مصري بنظام تقسيط 0% وتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد.

كما يمكنك الآن الحصول على أنواع مختلفة من الوحدات بالمشروع تتنوع ما بين الشقق السكنية التقليدية والفلل والتوين هاوس وتتنوع المساحات في المشروع ما بين 160 متر مربع كبداية وتصل إلى 260 متر مربع، بخدمات ومرافق على أعلى المستويات لولا المساحة الكبيرة التي قررت الشركة توفير المشروع عليها ما استطاعت توفير كل هذا فتم تقدير المساحة الكلية للمشروع بـ 500 فدان.

ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر

افضل الكمبوندات في مصر تتمتع بالكثير من المميزات العقارية مثل الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق المميزة حتى الأسعار وأنظمة السداد، فما بالك أن تجتمع كل المزايا الاستثمارية في مكان واحد، اليوم تقدم لنا شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري تحفة استثمارية لا مثيل لها في السوق العقاري المصري بالكامل.

أعلنت شركة ماونتن فيو عن المساحة الكلية التي استطاعت توفير مشروعها المتميز عليها جاءت مقدرة بـ 127 ألف متر مربع، استطاعت بهذه المساحة توفير العديد من الامتيازات الاستثمارية التي من أبرزها الفيو المتميز لكل الوحدات فقد ساعدت المساحة الكبيرة الشركة على توفير مساحات خضراء في كل مكان بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المميزة ما بين المنطقة التجارية الكبيرة.

احصل على وحدتك الاستثمارية في افضل الكمبوندات في مصر كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر بأسعار تنافسية لا مثيل لها حيث تبدأ الأسعار من مليون و760 ألف جنيه مصري وأعلنت الشركة عن أنظمة مميزة تُمكنك من تقسيط هذه المبالغ على عدة سنوات تصل إلى 9 سنوات كاملة بمقدم تعاقد على الوحدة يبدأ من 10% واستمتع بكل الخدمات والمرافق التي تحلم بها واحصل على المساحة التي تناسبك بدءًا من 125 متر مربع وحتى 250 متر مربع.

شارك:
لديك استفسار؟ تواصل معنا الان

مقالات ذات صلة:

افضل قرى راس الحكمة

افضل قرى راس الحكمة

تعد رأس الحكمة من المناطق السياحية الناشئة في مصر والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح المحليين والأجانب، وتتميز هذه المنقطة بموقعها الجغرافي المتميز على البحر

اعرف المزيد »

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0