يعتبر حي جاردن سيتي R5 العاصمةواحدًا من أهم الأحياء السكنية في العاصمة الإدارية، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي وتوفر الخدمات المميزة فيه. يحتضن هذا الحي عدة كمبوندات سكنية تتنوع في مساحاتها ومواقعها وأسعارها، مما يوفر خيارات متعددة للباحثين عن وحدات سكنية. إذا كنت تفكر في امتلاك وحدتك السكنية في منطقة R5، سنقدم لك جميع الأسئلة التي قد تتبادر إلى ذهنك حول هذا الحي السكني. تابع القراءة لنوفر لك المعلومات الشاملة.

موقع الحي السكني r5 العاصمة الإدارية الجديدة

يُعد الحي السكني R5 العاصمة الادارية الجديدة، من بين الأحياء السكنية المميزة في العاصمة الإدارية، حيث يتميز بموقع حيوي واستراتيجي. يتمتع الحي بقربه من مناطق رئيسية مثل مدينة نصر ومصر الجديدة، ويبعد فقط عن القاهرة الجديدة والتجمع الخامس مسافة تقدر بـ 10 دقائق فقط.

مساحة الحي السكني r5 

يُعتبر حي جاردن سيتي r5 العاصمة من بين أكبر وأهم الأحياء السكنية، حيث يمتد على مساحة تصل إلى ألف فدان. يتميز هذا الحي بانتشار كبير للمساحات الخضراء والحدائق العامة، حيث تمثل أكثر من 80% من إجمالي مساحته. تم توزيع الباقي من المساحة بشكل متوازن بين مناطق المرافق، الخدمات، والمشاريع التجارية والسكنية، مما يجعله مكانًا متكاملاً يلبي احتياجات السكان بشكل شامل.

تصميم حي جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة  

نجد أن الحي السكني الخامس العاصمة الادارية الجديدة برمته يتبنى الطراز المعماري المستوحى من القاهرة الخديوية القديمة، مما يجمع بين الأناقة والسحر بشكل فريد. تتميز عمارات الحي بشكل كبير بتشابهها مع العمارات التاريخية في منطقة وسط البلد بالقاهرة.

تم تصميم الحي السكني الخامس العاصمة الادارية الجديدة وفقًا لأحدث المعايير العالمية في مجال البناء والتشييد، حيث تحتوي جميع المباني في الحي على تكنولوجيا حديثة. يعتبر هذا الأسلوب الحديث في بناء المباني هو الأول من نوعه في مصر، حيث تجعل هذه التكنولوجيا كل منزل يدير بطريقة ذكية وحديثة.

وحدات الحي السكني r5 

يعتبر الحي السكني R5 العاصمة الادارية الجديدة، المعروف أيضًا بـ”New Capital”، واحدًا من أرقى الأحياء السكنية، حيث يضم مجموعة كبيرة من المباني والوحدات السكنية. يتضمن الحي:

  •  295 مبنى سكني.
  •  105 فيلا.
  •  11 برج سكني.
  •  96 عمارة سكنية.
  •  175 مبنى يتراوح بين التوين والتاون هاوس.

يتألف الحي السكني R5 العاصمة الادارية الجديدة من 23,000 وحدة سكنية، تتنوع في مساحاتها وأسعارها لتلبية احتياجات مختلف العملاء. يتوفر في الحي وحدات سكنية متنوعة، من شقق وتوين هاوس إلى تاون هاوس وفيلات مستقلة. تتراوح مساحات الوحدات من 60 متر مربع إلى 360 متر مربع، مما يوفر خيارات متعددة للراغبين في شراء شقق في الحي السكني الخامس العاصمة الادارية الجديدة بمساحات مختلفة.

خدمات الحي السكني R5 العاصمة الادارية

يقدم الحي السكني R5 العاصمة الادارية الجديدة العديد من الخدمات البيئية والقريبة، مما يجعله بيئة آمنة ومريحة للسكان. من بين هذه الخدمات:

الخدمات الطبية:

  •  المستشفى الألماني لعلاج الأورام.
  •  مستشفى متخصص للأطفال.
  •  مستشفى مخصص للنساء والولادة.
  •  مراكز الأشعة والتحاليل.
  •  صيدليات معروفة مثل صيدليات مصر، صيدليات 19011، صيدليات العزبي.
  •  المجمع الطبي كابيتال كير.

الخدمات التعليمية:

  •  مدارس المعرفة الدولية.
  •  مدارس صحارا الدولية.
  •  مدرسة راهبات قلب يسوع.
  •  مدرسة مصر البريطانية الدولية.
  •  الجامعة المصرية الدولية.
  •  مجمع الجامعات الأوروبية.
  •  مجمع الجامعات الكندية.

الخدمات الترفيهية:

  •  المولات التجارية.
  •  الحدائق العامة.
  •  مجمعات للمطاعم والكافيهات.
  •  مراكز لياقة بدنية.
  •  صالات العاب رياضية.
  •  ملاعب سكواش.

يتيح هذا التنوع في الخدمات إمكانية الاستمتاع بحياة متكاملة ومريحة داخل حي جاردن سيتي العاصمة الجديدة.

مميزات السكن في الحي السكني الخامس r5 

تم تصميم حي جاردن سيتي الجديد بعناية لتوفير تنوع في أسعار الوحدات والمساحات، ملبيًا احتياجات مختلف الفئات الاجتماعية. يتميز الحي بوجود مساحات خضراء شاسعة موزعة بشكل متساوٍ في جميع أنحاءه، مما يوفر بيئة حيوية وصحية للسكان.

تتمتع المباني بتصميمات فريدة ومؤمنة ضد الكوارث الطبيعية، مثل الزلازل، مما يضمن سلامة وأمان السكان في جميع الأوقات. يتم تكامل التصميمات الهندسية بأحدث التقنيات لضمان استدامة ومقاومة عالية.

يتميز حي جاردن سيتي الجديد أيضًا بتوفير جميع الخدمات الأساسية والتعليمية والطبية والترفيهية داخل نطاقه، مما يجعله مجتمعًا متكاملاً يلبي احتياجات السكان بشكل شامل ويسهم في تحسين جودة حياتهم.

أسعار في حي جاردن سيتي 

يحتوي مشروع R5 في العاصمة الإدارية على تشكيلة واسعة من الشقق والوحدات السكنية المتنوعة، مع أسعار تتناسب مع مختلف الاحتياجات. يتيح المشروع أنظمة دفع وسداد مريحة، حيث يبدأ سعر المتر داخل الحي السكني R5 للوحدات السكنية من 20,000 جنيه ويصل إلى 22,000 جنيه.

كمبوندات الحي السكني r5 العاصمة الإدارية الجديدة 

1- كمبوند باروك العاصمة الإدارية – Baroque New Capital Compound 

كمبوند باروك، إحدى مشاريع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، تبرز كواحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر. تم اختيار موقع مميز واستراتيجي لإنشاء هذا الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية، حيث يتميز بقربه من جميع الشوارع والمحاور الرئيسية في المدينة، وكذلك يتمتع بالقرب من الحي التجاري.

يعتبر كمبوند باروك من أكبر كمبوندات الحي السكني R5، حيث يمتد على مساحة تصل إلى 250 فدان ويضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية، بمساحات تتراوح بين 102 متر مربع و275 متر مربع.

يقدم الكمبوند جميع الخدمات الأساسية والترفيهية الضرورية، بما في ذلك الخدمات التعليمية والصحية والأمنية، إلى جانب وجود مولات تجارية ومناطق ترفيهية.

أما بالنسبة للأسعار داخل كمبوند باروك، فإن سعر المتر يبدأ من 20,000 جنيه ويصل إلى 22,000 جنيه.

2- كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية –  GARDEN CITY NEW CAPITAL

يعد كمبوند جاردن سيتي واحدًا من أبرز المشاريع السكنية داخل الحي السكني R5، ويتمتع بموقع استراتيجي يقع بالقرب من حي السفارات ومطار العاصمة الجديدة ومدينة القاهرة الجديدة.

تم إنشاء كمبوند جاردن سيتي على مساحة واسعة وعلى مراحل متعددة، حيث تحتوي كل مرحلة على وحدات بمساحات متنوعة. تبدأ مساحات الوحدات في المرحلة الأولى من 100 متر مربع وتصل إلى 260 متر مربع، في حين تبدأ مساحات الوحدات في المرحلة الثانية من 60 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع.

يقدم كمبوند جاردن سيتي أسعارًا مميزة وتنافسية تتناسب مع احتياجات جميع العملاء، حيث يبلغ متوسط سعر المتر داخل الكمبوند 18,000 جنيه مصري.

الشركة المنفذة لمشروع الحي السكني R5 العاصمة الادارية

تدير هيئة المجتمعات العمرانية عملية تنفيذ الحي السكني R5 في العاصمة الإدارية، حيث تم التركيز على تخصيص 20% فقط من إجمالي مساحة الحي للمباني. بينما تم احتياط 80% من المساحة الإجمالية لإنشاء حدائق ومناطق خضراء ومساحات ترفيهية.

موقع المشروع

بالقرب من مدينة نصر والقاهرة الجديدة

مساحة الحي السكني r5

1000 فدان

سعر المتر داخل الحي السكني r5

يبدأ من 20.000 جنيه

رقم المبيعات

00201104894802