قرية سي شور الساحل الشمالي

موعد الاستلام: 2027

سعر المتر: 30000

المقدم: 5%

السعر يبدأ من: 3,720,000 ج.م
قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي
نظرة عامة
الشركة المطوره شركة هايد بارك للتطوير العقاري
تصميم القرية شركة SB Architects
موقع المشروع تقع سي شور هايد بارك في الكيلو 210 في منطقة رأس الحكمة
مساحة القرية حوالي 240 فدان
انواع الوحدات شاليهات ، تاون هاوس ، توين هاوس
مساحة الوحدات وحدات بمساحة تبدا من 124 متر
مهلة السداد تصل الى 8 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802
الوحدات
الساحل الشمالي
شاليهات
108 م2
2 غرفة
الساحل الشمالي
شاليهات
119 م2
3 غرفة
الوصف

تفخر شركة هايد بارك للتطوير العقاري بتقديم قرية سي شور الساحل الشمالي، وهي وجهة استثنائية تجمع بين الفخامة وروعة الطبيعة. توفر هذه القرية العديد من الخيارات المتنوعة للراغبين في قضاء عطلاتهم الصيفية في أجواء تشبه المنتجعات الأوروبية.

تتميز قرية سي شور راس الحكمه بمجموعة فريدة من الشاليهات والفلل، حيث تم تصميمها بأعلى معايير الجودة والتصميم الحديث. تم تجهيز الوحدات السكنية بكل التجهيزات اللازمة لضمان راحة ورفاهية العملاء.

وتتيح شركة هايد بارك للعملاء تسهيلات في أسعار قرية سي شور الساحل الشمالي، بالإضافة إلى أنظمة مرنة في السداد، لتلبية احتياجاتهم المالية وجعل عملية الشراء أكثر يسرًا ومرونة.

اقرأ ايضا: تقدم لك قرية كون رأس الحكمة وحدات مميزه بخدمات متكامله

موقع قرية سي شور الساحل الشمالي

موقع قرية سي شور الساحل الشمالي
موقع قرية سي شور الساحل الشمالي

اهتمت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بشكل كبير في اختيار موقع قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي، حيث تم تحديده بعناية لضمان الراحة الكاملة للسكان. تقع سي شور هايد بارك في الكيلو 210 في منطقة رأس الحكمة، وهذا يعني أن المشروع يتمتع بموقع متميز قريب من الأماكن الحيوية والمشهورة في المنطقة.

بفضل الموقع الممتاز، يصبح من السهل على السكان الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق الضرورية بسرعة وسهولة. سواء كانوا بحاجة إلى التسوق في المراكز التجارية المحلية، أو الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في المطاعم الراقية.

اماكن بجوار قرية سي شور الساحل الشمالي

قرية قرية سي شور راس الحكمه محاطة بالعديد من الأماكن المميزة في الساحل الشمالي. بعض الأماكن القريبة من قرية سي شور هايد بارك تشمل:

  1. قرية سولت: تقع بالقرب من قرية سي شور هايد بارك وتوفر مجموعة من المطاعم والكافيهات والمتاجر، بالإضافة إلى مناطق خدمات متنوعة.
  2. قرية سي فيو: تعتبر قرية سي فيو من المنتجعات الراقية في الساحل الشمالي وتقع بالقرب من قرية سي شور هايد بارك. توفر قرية سي فيو مجموعة من الخدمات والمرافق الفاخرة وتجربة سكنية متميزة.
  3. مدينة العلمين: تقع على بُعد مسافة قصيرة من قرية سي شور هايد بارك وتوفر مرافق ترفيهية وتجارية وثقافية. يمكن للسكان الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمتنزهات في هذه المدينة الحديثة.
  4. مرسى مطروح: تقع على بُعد مسافة قصيرة من قرية سي شور هايد بارك ويعتبر وجهة سياحية شهيرة. يمكن للسكان الاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والأنشطة المائية المختلفة في مرسى مطروح.
  5. العلمين الجديدة: تعتبر وجهة سياحية شهيرة تحتضن العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، بالإضافة إلى المرافق والمعالم السياحية الرائعة. يمكن للسكان زيارة المتاحف والمعارض والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  6. الضبعة: تعتبر مدينة الضبعة مركزًا تجاريًا مهمًا في المنطقة، حيث يوجد بها مراكز تسوق ومحال تجارية ومطاعم ومقاهي. يمكن للسكان الاستمتاع بوجبة شهية وتسوق المنتجات المحلية في هذه المدينة النابضة بالحياة.

تصميم ومساحة قرية سي شور الساحل الشمالي

تصميم ومساحة قرية سي شور الساحل الشمالي
تصميم ومساحة قرية سي شور الساحل الشمالي

شركة هايد بارك للتطوير العقاري تتفوق في تقديم تصميمات استثنائية تضفي لمسة فريدة على قرية سي شور الساحل الشمالي، باستلهام من الأناقة الأوروبية وتصاميم ولاية فلوريدا الأمريكية، يتم تنفيذ هذه التصميمات بواسطة فريق متميز من شركة SB Architects.

يتميز المشروع بنظام المصاطب الذي يضفي منظرًا بانوراميًا مدهشًا لجميع الوحدات، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بإطلالة مباشرة على سحر البحر.

تمتد قرية سي شور هايد بارك على مساحة تبلغ حوالي 240 فدانًا، حيث تم تخصيص نسبة كبيرة من المساحة للمساحات الخضراء واللاند سكيب الساحرة، بينما تستوعب المباني الفاخرة الباقية وحدات سكنية متنوعة تشمل الشاليهات والفلل وتاون هاوس وتوين هاوس.

من خلال تصميماتها الفريدة وتركيزها على الجودة والتفاصيل، تؤكد شركة هايد بارك للتطوير العقاري مرة أخرى مكانتها كشركة مبتكرة ومتميزة في صناعة العقارات. قرية سي شور هايد بارك تعد وجهة فريدة للعيش الراقي والاستمتاع بجمال الطبيعة والبحر.

وحدات قرية سي شور راس الحكمه

تتوفر في قرية سي شور الساحل الشمالي وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات مختلف العملاء. إليكم تفاصيل تلك الوحدات بطريقة مثالية:

  • تمتاز الشاليهات في سي شور الساحل الشمالي بمساحات مريحة تتراوح من 124 إلى 225 متر مربع. تم تصميمها بأسلوب عصري يجمع بين الراحة والجمال، وتوفر مساحات مثالية للاسترخاء والاستمتاع بإطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية المحيطة.
  • تتميز فلل التوين هاوس في مشروع سي شور بمساحات واسعة تتراوح من 168 إلى 182 متر مربع. تم تصميمها بعناية لتلبية احتياجات العائلات الكبيرة، حيث تتميز بالخصوصية والتصميم الأنيق والتشطيبات العالية الجودة.
  • تبدأ مساحة فلل التاون هاوس في مشروع سي شور هايد بارك من 212 متر مربع. تعتبر هذه الفلل خيارًا مثاليًا للأسر التي تبحث عن الخصوصية والراحة، حيث تتميز بالمساحات الواسعة والتصميم الفريد والتشطيبات الفاخرة.

تعرف علي: قرية زهرة الساحل الشمالي

خدمات قرية سي شور راس الحكمه

خدمات قرية سي شور راس الحكمه
خدمات قرية سي شور راس الحكمه

قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي تقدم لسكانها مجموعة رائعة من الخدمات التي تضمن لهم تجربة فاخرة ومريحة:

  • استمتع بأجواء الاستجمام والاسترخاء في حمامات السباحة المتعددة المتوفرة في القرية، حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس والسباحة في مياه البحر الرائعة.
  • اكتشف عالمًا من التسوق والمطاعم والخدمات في المنطقة التجارية المتاحة داخل القرية، حيث يمكنك العثور على كل ما تحتاجه بسهولة وراحة.
  • تتوفر مواقف مخصصة للسيارات تحت الوحدات السكنية، مما يوفر سهولة الوصول والمرافقة للسكان وضمان سلامة مركباتهم.
  • احرص على الاحتفاظ بلياقتك البدنية وممارسة التمارين الرياضية المفضلة لديك في صالات اللياقة البدنية المجهزة بأحدث الأجهزة.
  • استمتع بممارسة الألعاب الرياضية المفضلة لديك في الملاعب الرياضية المتنوعة، سواءً كنت تفضل لعب كرة القدم أو كرة السلة أو التنس.
  • استمتع بتمارين الجري وركوب الدراجات في المسارات المخصصة التي توفرها القرية، واستمتع بممارسة هوايتك الرياضية بكل سهولة وراحة.
  • استرخ واستعد نشاطك في النوادي الصحية المتوفرة في القرية، حيث يمكنك الاستمتاع بخدمات السبا والجاكوزي والمساج لتجربة استرخاء شاملة.
  • يعمل فريق الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وحماية السكان وممتلكاتهم، مما يمنحك السكينة والطمأنينة.
  • تعتمد القرية على أنظمة المراقبة الحديثة لتعزيز الأمان والحفاظ على سلامة المشروع وسكانه.

اسعار وانظمة سداد قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي

اسعار وانظمة سداد قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي
اسعار وانظمة سداد قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي

الاسعار

  • تبدا اسعار الوحدات في قرية سي شور الساحل الشمالي من 3,720,000 جنيه مصري وذلك للوحدات بمساحة 73 متر وغرفه نوم واحده، وتصل الاسعار الى 31,890,000 وذلك فى وحدات الفلل المستقله بمساحة 240 متر

انظمة السداد

  • يمكنك امتلاك وحدة مميزه داخل قرية سي شور الساحل الشمالي بمقدم 5% وتقسيط يصل الى 8 سنوات

عن المطور العقاري

تعد شركة هايد بارك للتطوير العقاري من بين الشركات العقارية الرائدة في الشرق الأوسط. تأسست الشركة في عام 2007 ومنذ ذلك الحين قامت بتنفيذ مشاريع وكيانات ضخمة ومبتكرة.

تتميز شركة هايد بارك بتقديم مجتمعات سكنية متكاملة توفر تجربة مريحة وفاخرة للعيش. تضمن الشركة تلبية احتياجات العملاء المختلفة وتقديم الأفضل لهم. بفضل التزامها الدائم بالجودة والابتكار، حققت شركة هايد بارك مكانة بارزة في سوق العقارات في مصر.

تتميز شركة هايد بارك بتصميماتها المبتكرة والعصرية، والتي توفر بيئات معيشية استثنائية تتميز بالراحة والفخامة. بفضل خبرتها الواسعة والمهارات الفريدة لفريقها، تقدم شركة هايد بارك مشاريع فريدة ومتميزة تلبي تطلعات العملاء.

اهم اعمال الشركه

  • كمبوند جاردن ليكس اكتوبر
  • كمبوند هايد بارك التجمع الخامس
  • قرية هايد بارك الساحل الشمالي

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

من هو المطور العقاري الخاص بقرية سي شور.؟

شركة هايد بارك للتطوير العقاري

ما هو موقع قرية سي شور.؟

تقع سي شور هايد بارك في الكيلو 210 في منطقة رأس الحكمة

ما هي الوحدات المتوفره في قرية سي شور؟

شاليهات ، تاون هاوس ، توين هاوس

ما هي المساحات المتاحه في المشروع؟

وحدات بمساحة تبدا من 124 متر

رقم المبيعات

00201104894802

شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور
تواصل معنا الان

مشاريع مشابهة

لا يوجد مشاريع مشابهة

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا