كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

السعر يبدأ من:
7,000,000
إستلام فوري
10%

نظرة عامة

الشركة المطورهالشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات
موقع المشروعفي قلب الشيخ زايد
نظام التقسيطفترة سداد تصل الي 5 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة يعد مجمع سكني متكامل يقع في قلب مدينة زايد الجديدة، وهو من تصميم وتنفيذ شركة ليمار للاستثمار العقاري. يتميز هذا المشروع بموقعه المتميز بالقرب من مدينة الشيخ زايد، على طريق القاهرة الإسكندرية السريع مباشرة، ويتيح سهولة الوصول إلى مختلف المناطق الرئيسية في المدينة.

تعرف ايضا علي: كمبوند ويست اند الشيخ زايد

موقع كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

اختارت الشركة الثلاثية للعقارات موقعا مميزا وراقيا لمشروعها السكني تويا كمبوند، ولم يكن هناك موقع أفضل من الشيخ زايد وامتدادها الجديدة. تعتبر منطقة زايد مثالية نظرًا لقربها من مناطق غرب القاهرة والجيزة، بالإضافة إلى القرب من القرية الذكية. تجاور زايد مدينة أكتوبر، وتمثل كلا المدينتين وجهتين مستقلتين.

كمبوند تويا يتمتع بموقع متميز داخل قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة، حيث يطل على وصلة دهشور ويقع على مقربة من طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، مما يسهل على سكانه الوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية المحيطة. يبعد كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة عن بعض المواقع الرئيسية مسافات قصيرة:

  • يبعد دقيقتين فقط عن وصلة دهشور.
  • على بعد 3 دقائق من مشروع بيفرلي هيلز.
  • يقع على بعد 4 دقائق من طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.
  • يبعد 5 دقائق عن مول العرب، وهو واحد من أهم مراكز التسوق في المنطقة.

باختصار، يتميز كمبوند تويا نيو زايد بموقع استراتيجي يجمع بين قربه من المناطق الحيوية والخدمات وبين الراحة والهدوء في مدينة الشيخ زايد الجديدة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للباحثين عن تجربة سكنية متميزة.

تعرف ايضا علي: كمبوند نايا ويست زايد الجديدة

مساحه كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

تويا زايد الجديدة هو كمبوند فريد يمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 21 ألف متر مربع. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه الاستثنائي الذي يجمع بين جمال المساحات الخضراء واللاند سكيب، مما يضمن الخصوصية والهدوء للسكان. يتألف المشروع من 36 فيلا توين هاوس فاخرة، مع توفير 5 أنماط متنوعة مميزة، وجميعها تتميز بإطلالات بانورامية رائعة على مدينة الشيخ زايد.

تتميز هذه الفيلات بمساحاتها الواسعة وتصميمها الراقي، مع اهتمام فائق بتوفير المساحات الخضراء واللاند سكيب الجميلة داخل الكمبوند. يضمن ذلك بيئة مريحة وجذابة للسكان، حيث يمكنهم الاستمتاع بالهدوء والخصوصية في وسط هذا المشروع السكني الفاخر.

تصميم كمبوند تويا نيو زايد

كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة تم بتصميمه وفقًا لأحدث معايير البناء والتشييد، واستوحى طابعه الحديث من الطراز الأوروبي. تم تفصيل واجهات المباني بشكل يتلائم مع الجمال البصري، حيث تتناغم ألوان البني والرمادي مع تفاصيل الأخشاب، مما يمنحها مظهرًا فريدًا وجذابًا. وتمتزج الوحدات الإضاءة المركبة بدقة مع الواجهات لتضيف لمسة ساحرة من التألق والتميز.

يتألف المبنى من دور أرضي وهو الأساس، بالإضافة إلى طابقين متكررين، مما يؤمن هيكلًا متناغمًا ووظيفيًا. وقد تم تخصيص جزء كبير من مساحة المشروع للمسطحات الخضراء والمرافق العامة. تم تصميم هذه المساحات بعناية لتوفير إطلالات استثنائية وفرص للاستمتاع لسكان المشروع. تم تقسيم المشروع بشكل مدروس مع توفير شوارع واسعة وممرات للمشي بجوار ممرات للسيارات. وتحيط الحدود الكاملة للمشروع بسور يعزله عن البيئة الخارجية لتوفير جو من الخصوصية والأمان.

باختصار، كمبوند تويا نيو زايد يجمع بين الجمال المعماري والتصميم الحديث مع الاهتمام بالتفاصيل والمساحات الخضراء، مما يخلق بيئة مريحة ومستدامة للعيش والاستمتاع في قلبه.

جمال تصميم وحدات كمبوند تويا زايد الجديدة

يعد كمبوند تويا زايد الجديدة واحدًا من أبرز المشروعات السكنية في منطقة زايد الجديدة، ويتميز بتصميماته الفريدة والجميلة التي تجمع بين الحداثة والفخامة لتلبية تطلعات السكان الباحثين عن الرفاهية والرقي.

  • تصاميم معمارية عصرية: يتميز الكمبوند بتصاميم معمارية حديثة تعكس الذوق الرفيع والفخامة، مع الاهتمام بأدق التفاصيل في التشطيبات الداخلية والخارجية للوحدات.
  • مساحات متنوعة: يوفر الكمبوند وحدات سكنية بمساحات متنوعة تتناسب مع مختلف الاحتياجات بدء من الشقق الصغيرة وصولًا إلى الفيلات الكبيرة، مما يمنح العملاء خيارات متعددة تتناسب مع متطلباتهم.
  • واجهات زجاجية بانورامية: تتميز الوحدات بواجهات زجاجية كبيرة تمنح السكان إطلالات خلابة على المساحات الخضراء والمناطق المحيطة مما يضفي شعورًا بالانفتاح والاتساع داخل الوحدات.
  • استخدام المواد الفاخرة: تم استخدام أفضل المواد والتجهيزات في بناء وتشطيب الوحدات مما يعزز من جودتها ويضفي عليها لمسة من الفخامة والرقي.
  • تصميم داخلي أنيق: تم تصميم الديكورات الداخلية للوحدات بعناية فائقة حيث تمزج بين الأناقة والبساطة مع مراعاة توظيف المساحات بشكل عملي وجميل ليوفر بيئة مريحة ومناسبة للحياة العصرية.
  • مساحات خضراء واسعة: يحيط بالكمبوند مساحات خضراء شاسعة وحدائق منسقة بعناية مما يضفي جوًا من الهدوء والاسترخاء ويعزز من جمال المشروع ككل.

خدمات كمبوند تويا زايد الجديدة

كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

كمبوند تويا زايد الجديدة يشبه إلى حد كبير مدينة صغيرة ومتكاملة، حيث يوفر جميع الخدمات والرفاهيات التي تجعله مكانًا لا تحتاج فيه لمغادرة حدوده. يتميز بمجموعة من الخدمات المتميزة والمرافق، منها:

  • ويضم كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة مرافق اجتماعية ومنطقة كلوب هاوس لتنظيم المناسبات وتعزيز التواصل.
  • يوجد في كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة حمام سباحة يضفي لمسة من الراحة والاستجمام.
  • يحتوي كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة أربع بوابات إلكترونية تنظم الدخول وتسهم في تأمين الكمبوند.
  • توفير مواقف مخصصة لوقوف السيارات لسكانه.
  • نظام مراقبة متطور يعمل بواسطة كاميرات لضمان حماية ممتلكات السكان وضمان الخصوصية.
  • يحتوي كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة علي خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان بيئة آمنة.
  • خدمات نظافة وصيانة تحافظ على جمال المكان.
  • مساحات خضراء وحدائق تضفي جوًا من الجمال والانتعاش.
  • يوجد في كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدةإطلالات متميزة على الطرق الرئيسية والهامة.
  • تصميمات داخلية وخارجية فريدة تضفي طابعًا مميزًا على المشروع.

باختصار، كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة يجمع بين التصميم الراقي والمرافق المتكاملة ليخلق بيئة سكنية مثالية تلبي احتياجات وتطلعات السكان وتوفر لهم تجربة مميزة ومريحة.

اسعار كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

  • يبدأ سعر الوحدات في كمبوند تويا زايد الجديدة من 7,000,000 جنيه لوحدة بمساحة بناء 350 متر مربع بالإضافة إلى حديقة تبلغ مساحتها 144 متر مربع.

أنظمة السداد في كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

  • تتضمن خطط الدفع لكمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة مقدمًا بنسبة 20% من قيمة الوحدة السكنية، وذلك على مدار فترة تمتد لمدة 5 سنوات. 
  • تقدم شركة خصمًا نقديًا بنسبة 30%. 
  • يتوقع أن يتم التسليم خلال فترة زمنية تبلغ حوالي 2 سنة.

لماذا الاستثمار مع الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات

الاستثمار مع الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات يعتبر خيارًا جذابًا للعديد من الأسباب. هذه الشركة تمتلك سمعة قوية وسجلًا حافلًا بالنجاحات في مجال الإعمار والمقاولات. هنا بعض الأسباب التي تجعل الاستثمار مع الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات خيارًا جيدًا:

  • الخبرة الطويلة والمصداقية تمتلك الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات خبرة واسعة تمتد لسنوات عديدة في مجال البناء والتطوير العقاري. هذه الخبرة تعزز من مصداقيتها وتؤكد قدرتها على تقديم مشاريع عالية الجودة.
  • مشاريع متميزة تشتهر الشركة بتطوير مشاريع سكنية وتجارية متميزة تواكب أحدث المعايير العالمية في التصميم والبناء. المشاريع التي تنفذها الشركة غالبًا ما تتمتع بمواقع استراتيجية وتصميمات عصرية تلبي احتياجات العملاء.
  • التزام بالجودة تلتزم الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات بأعلى معايير الجودة في جميع مراحل البناء، بدءًا من التصميم وحتى التسليم. هذا الالتزام يضمن تقديم وحدات سكنية وتجارية تتميز بجودة البناء وتشطيبات فاخرة.
  • تنوع المشاريع تتنوع مشاريع الشركة بين المشاريع السكنية والتجارية والمشاريع متعددة الاستخدامات، مما يوفر للمستثمرين خيارات واسعة للاستثمار بناءً على تفضيلاتهم واحتياجاتهم.
  • عائد استثماري مرتفع توفر مشاريع الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات عائد استثماري مرتفع بفضل جودة البناء والمواقع الاستراتيجية. الطلب المستمر على العقارات التي تطورها الشركة يساهم في ارتفاع قيمة العقارات وزيادة العائد على الاستثمار.
  • الالتزام بالمواعيد تلتزم الشركة بمواعيد التسليم المحددة، مما يعزز من ثقة العملاء والمستثمرين بها. هذا الالتزام يعكس احترافية الشركة وقدرتها على إدارة المشاريع بكفاءة عالية.
  • خدمة عملاء ممتازة توفر الشركة خدمة عملاء متميزة تدعم المستثمرين والعملاء في جميع مراحل عملية الشراء والاستثمار. هذا الدعم يشمل تقديم استشارات، وإجابة على الاستفسارات، وتوفير معلومات شفافة عن المشاريع.
  • توفير أنظمة سداد مرنة تقدم الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات أنظمة سداد مرنة تناسب مختلف الفئات من المستثمرين والعملاء. هذه الأنظمة تسهل عملية الشراء وتزيد من جاذبية المشاريع.
  • سمعة ممتازة في السوق بفضل سجلها الناجح والسمعة الطيبة، تعتبر الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات من الشركات الرائدة في السوق. هذه السمعة تساعد في بناء ثقة المستثمرين والعملاء وتزيد من جاذبية المشاريع التي تطورها.
  • الابتكار في التصميم والبناء تتبنى الشركة أحدث التقنيات في التصميم والبناء، مما يضمن تقديم مشاريع مبتكرة تواكب تطلعات العملاء والمستثمرين في العصر الحديث.

معلومات عن المطور العقاري لمشروع تويا زايد

تويا زايد الجديدة هو مشروع سكني تم تنفيذه بواسطة الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات، وهي شركة ذات خبرة عقارية وإنشائية استمرت لأكثر من 30 عامًا. تأسست الشركة في عام 1987 وقد قامت خلال تلك الفترة بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية والإدارية والصناعية والسكنية.

تم تصنيف الشركة كعضو من الفئة الأولى في الإتحاد المصري للإنشاءات، مما يعكس مكانتها ودورها البارز في قطاع البناء والتشييد. قامت الشركة بتنفيذ مشاريع وطنية ضخمة، مما يبرز تفوقها وقدرتها على تنفيذ مشاريع متنوعة ومتعددة الأوجه.

باختصار، تويا زايد الجديدة تجمع بين الخبرة الواسعة للشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات والتزامها بتنفيذ مشروعات عالية الجودة في قطاعات متعددة، مما يجعلها اختيارًا قويًا وموثوقًا به في عالم العقارات والإنشاءات.

المشاريع العقارية السابقة للشركة الثلاثية

  • تنفيذ مشروع مباني جامعة دمياط الجديدة.
  • مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة.
  • مباني كلية الطب لجامعة الفيوم.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

1. أين يقع كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة؟

في قلب الشيخ زايد

2. من المطور العقاري لكمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة؟

الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات

3. ما هي أسعار كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة؟

6,924,399

4. ما هو رقم مبيعات المشروع؟

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة
مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة

يعتبر افتتاح مول دي جويا بريميرو زايد الجديد مؤشرا على نجاح شركة تاج مصر في اختيار مواقع مشاريعها بحكمة. يقع مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة في موقع حيوي بقلب

أقرأ المزيد
كمبوند ذا 8 زايد الجديدة
كمبوند ذا 8 زايد الجديدة

كمبوند ذا 8 زايد الجديدة هو أحدث أطروحات شركة الجابري للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد وبالتحديد بمنطقة الحزام الأخضر، مع توفير الكمبوند لأقصى درجات الرفاهية من خلال تقديم فلل

أقرأ المزيد
كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد
كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد

أمتلك فرصة سكنية ذهبية داخل كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد التابع لشركة سوديك الغنية عن التعريف، في بقعة جغرافية حيوية داخل منطقة الحزام الأخضر بالشيخ زايد الجديدة، علاوة على

أقرأ المزيد
كمبوند جينستا زايد الجديدة
كمبوند جينستا زايد الجديدة

كمبوند جينستا زايد الجديدة هو أحدث الإسهامات التطويرية لشركة الأماكن العقارية، وباكورة أعمالها داخل منطقة الحزام الأخضر كواحدة من المشاريع المميزة التي نالت نصيبًا من الشهرة السريعة فور الإعلان عنها.

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها