كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

السعر يبدأ من:
0

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة الكازار العقارية
موقع المشروع القاهرة الجديدة
مساحه الوحداتتصل الي 165 متر
التصميمعلي الطراز الاوروبي
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة من تطوير شركة الكازار العقارية يقف كمعلم راقٍ في قلب التجمع الخامس معروف بتصميمه الفريد ومرافقه العصرية حيث يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الذي يجمع بين الهدوء وسهولة الوصول إلى الأماكن الحيوية والخدمات المتنوعة وتم تصميم The Crest New Cairo Compound ليوفر تجربة سكنية فاخرة حيث يحرص المطورون على دمج أحدث التقنيات مع أرقى معايير البناء لضمان أعلى مستويات الراحة والأمان لسكانه.

مع التزام شركة الكازار العقارية بالجودة والتميز يعدكمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة وجهة مثالية لمن يبحثون عن الرفاهية والاستقرار في أحد أرقى أحياء القاهرة الجديدة.

موقع The Crest New Cairo Compound

موقع كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة يعتبر استراتيجياً ومميزاً حيث يقع بالقرب من:

  • الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس مما يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق الحيوية.
  • يتمتع الكمبوند بموقع قريب من الجامعة الأمريكية حيث يمكن الوصول إليها في دقائق قليلة مما يوفر فرصة رائعة للطلاب والأكاديميين للعيش في بيئة هادئة وقريبة من مراكزهم التعليمية.
  • كما يعد المشروع قريباً من مطار القاهرة مما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين بشكل متكرر ورجال الأعمال.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتمتع سكان The Crest New Cairo Compound بسهولة الوصول إلى مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر مما يضمن لهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية.
  • ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الكمبوند يمكن الوصول إليه بسهولة من الرحاب ومدينتي مما يعزز من جاذبيته كموقع مثالي للسكن الراقي والمريح.

تصميم كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

تصميم The Crest New Cairo Compound يتسم بالأناقة والرقي مستلهماً جوهر الطراز الأوروبي العريق حيث يبرز هذا التصميم من خلال الهندسة المعمارية الفخمة والتخطيط العمراني المدروس وايضا تم دمج العناصر الكلاسيكية والحديثة لخلق بيئة سكنية استثنائية تجمع بين الجمال والوظيفة.

المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المصممة بعناية تعزز من جمالية المكان موفرةً ملاذاً هادئاً ينبض بالحياة في قلب القاهرة الجديدة حيث تم التخطيط للمناطق المفتوحة بطريقة تسمح بالتناغم مع الطبيعة مما يوفر للسكان فرصة للاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة والبنية التحتية المتطورة والتسهيلات العصرية تضمن تجربة معيشية مريحة ومتكاملة مع التزام عميق بالجودة والاهتمام بأدق التفاصيل

The Crest New Cairo Compound يعيد تعريف مفهوم الرفاهية مقدماً تجربة سكنية فريدة تتواكب مع الطراز الأوروبي الساحر.

مساحة الوحدات في The Crest New Cairo Compound

في كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة حرصت شركة الكازار العقارية على تلبية تطلعات واحتياجات العملاء بتقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ضمن مساحة شاسعة تصل إلى 165 فدان وهذا التنوع يعكس التزام الشركة بتوفير خيارات تراعي المتطلبات المختلفة سواء للعائلات الباحثة عن الرحابة والخصوصية أو للأفراد الذين يفضلون الحياة العصرية في شقق فاخرة. المساحات المتاحة تتراوح بين وحدات صغيرة مثالية للحياة العصرية وصولاً إلى فلل واسعة تتسم بالفخامة والتميز مما يضمن إيجاد الخيار الأمثل لكل عميل.

تم تصميم كل وحدة بعناية فائقة لتوفير أقصى درجات الراحة والاستفادة من المساحة بشكل فعّال مع الحرص على توفير إطلالات مميزة على المساحات الخضراء والمرافق الترفيهية داخل الكمبوند حيث ان الاهتمام بالتفاصيل وجودة التشطيبات يعكس رؤية شركة الكازار العقارية في خلق بيئة سكنية توازي بين الجمالية والوظائفية مما يجعل The Crest New Cairo Compound مثالاً يحتذى به في مجال التطوير العقاري الفاخر.

خدمات كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المميزة التي تلبي احتياجات سكانه وترتقي بمستوى الحياة اليومية حيث:

  • الحدائق والمساحات الخضراء تنتشر بغزارة داخل الكمبوند موفرةً بيئة خلابة ومثالية للاسترخاء وإقامة الفعاليات الترفيهية المتنوعة.
  • حمامات السباحة مصممة لتناسب جميع الفئات العمرية مما يضمن المتعة والانتعاش لجميع أفراد الأسرة.
  • الأمان والخصوصية من أولويات كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة حيث تضمن البوابات الإلكترونية تنظيم الدخول والخروج وتوفير بيئة آمنة للسكان.
  • المطاعم والكافيهات داخل الكمبوند تقدم تجربة متنوعة من الأطباق والمشروبات مما يضفي جواً من الرفاهية والاستجمام.
  • كما يتيح القطاع التجاري للسكان فرصة التسوق بسهولة ويسر دون الحاجة للخروج من الكمبوند.
  • لعشاق الرياضة توفر الملاعب الرياضية المجهزة بأحدث التجهيزات مكاناً مثالياً لممارسة الأنشطة البدنية والرياضية المختلفة وتشجع مسارات الجري والدراجات السكان على اعتماد نمط حياة نشط وصحي حيث النوادي الصحية بخدماتها المتكاملة مثل السبا، الساونا، والجاكوزي، توفر ملاذاً للراحة والاسترخاء.
  • للأطفال تم تخصيص “كيدز إريا” مجهزة بألعاب مسلية وآمنة تضمن لهم أوقاتاً مليئة بالمرح والفرح ولضمان الأمان المستمر يعمل نظام الأمن والحراسة على مدار الساعة مع توفر أحدث أنظمة المراقبة لتوفير بيئة آمنة ومطمئنة لجميع السكان.

اهمية الاستثمار في كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

الاستثمار في The Crest New Cairo Compound يعتبر خياراً مثالياً للمستثمرين الباحثين عن فرص ذات قيمة مضافة عالية، وذلك لعدة أسباب رئيسية:

  1. الموقع الاستراتيجي: يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من المعالم الحيوية مثل الجامعة الأمريكية، مطار القاهرة، والطريق الدائري الأوسطي وهذا الموقع يضمن سهولة الوصول والتنقل، مما يزيد من جاذبية العقارات للسكن والاستثمار.
  2. تصميم عصري ومرافق متكاملة: يوفر الكمبوند تصميماً عصرياً يجمع بين الفخامة والوظيفية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الراقية مثل الحدائق، حمامات السباحة، المطاعم والكافيهات، المناطق التجارية، الملاعب الرياضية، ومناطق اللعب للأطفال.
  3. جودة البناء والتشطيبات: تشتهر شركة الكازار العقارية المطورة للمشروع بالتزامها بأعلى معايير الجودة في البناء والتشطيبات مما يضمن قيمة مستدامة ومتزايدة للعقارات داخل الكمبوند.
  4. الأمان والخصوصية: يتميز كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة بنظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة مما يوفر بيئة آمنة ومريحة للسكان وهو عامل مهم يزيد من قيمة الاستثمار في العقارات.
  5. الاستدامة وجودة الحياة: يضع الكمبوند تركيزاً كبيراً على الاستدامة وجودة الحياة من خلال المساحات الخضراء الواسعة والتصميم الذي يدعم نمط حياة صحي ونشط.
  6. إمكانية العائد على الاستثمار: نظراً للطلب المتزايد على العقارات في القاهرة الجديدة فإن الاستثمار في كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة يقدم فرصة ممتازة لتحقيق عوائد مالية جيدة سواء من خلال الإيجار أو التقدير العقاري على المدى الطويل.

بهذه العوامل يمثل الاستثمار في The Crest New Cairo Compound فرصة استثمارية واعدة تجمع بين الأمان الرفاهية والعائد المالي المجزي.

اسعار كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

أسعار الوحدات في The Crest New Cairo Compound تم تحديدها بعناية فائقة لتعكس التزام الشركة بتوفير قيمة استثنائية للمشترين والشركة المطورة للمشروع حرصت على تقديم أسعار تنافسية تتناسب مع الجودة العالية والمرافق المميزة التي يقدمها الكمبوند مما يجعل الشراء في كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة فرصة ممتازة للراغبين في العيش في بيئة فاخرة ومتكاملة الخدمات.

بتوفير أفضل سعر للمتر تمكنت الشركة من جعل الأسعار الإجمالية للوحدات أكثر جاذبية وفي متناول يد العملاء مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الرفاهية والخدمات المقدمة وهذه الأسعار لا تعكس فقط قيمة الوحدات السكنية ولكنها أيضًا تعتبر استثمارًا مجزيًا بالنظر إلى الموقع الاستراتيجي للكمبوند والإمكانيات العالية للتقدير العقاري في المستقبل.

انظمة السداد في The Crest New Cairo Compound

شركة الكازار العقارية جعلت امتلاك وحدة في The Crest New Cairo Compound أمراً في متناول اليد أكثر مما يتخيل العديد من العملاء من خلال تقديمها لأنظمة سداد مرنة وميسرة حيث تهدف هذه الأنظمة إلى تسهيل عملية الشراء وتقديم حلول مالية تتناسب مع مختلف الإمكانيات والاحتياجات وتبدأ الخطط بمقدمات حجز منخفضة مما يسمح للعملاء بتأمين وحدتهم دون الحاجة إلى تحمل عبء مالي كبير في البداية.

إضافة إلى ذلك توفر شركة الكازار العقارية إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على فترات زمنية طويلة مما يمنح العملاء المرونة الكافية لتوزيع الأعباء المالية بشكل مريح ومناسب لظروفهم الخاصة هذا النهج في أنظمة السداد يعكس فهم الشركة لأهمية تقديم حلول تمويلية مرنة تدعم العملاء في تحقيق أحلامهم بامتلاك عقار في واحد من أكثر المشروعات العقارية تميزاً في القاهرة الجديدة مما يجعل الاستثمار في كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة فرصة سانحة لا ينبغي تفويتها.

المطور العقاري The Crest New Cairo Compound

شركة الكازار العقارية المطور العقاري لكمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة تُعتبر واحدة من أبرز الأسماء في السوق العقاري المصري حيث تأسست الشركة على يد السيد حلمي خزام في عام 1960 ومنذ ذلك الحين كرست الشركة جهودها لبناء مشاريع عقارية تجمع بين الابتكار والجودة وعلى مدار العقود استطاعت الشركة أن تحقق إنجازات كبيرة في مختلف المناطق مما أسهم في بناء سمعة قوية وموثوقة في السوق.

في البداية كانت تُعرف الشركة بـ “خزام العقارية” قبل أن تتخذ قرارًا استراتيجيًا بتغيير اسمها إلى الكازار العقارية في خطوة تعكس تطورها ونموها في السوق وتحرص الشركة دائمًا على مواكبة أحدث التطورات في القطاع العقاري وذلك بتبنيها لأحدث التقنيات وأفضل ممارسات التصميم والبناء بهدف تقديم منتجات عقارية تلبي تطلعات العملاء وتتوافق مع المعايير الدولية.

المشاريع السابقة للشركة:

  • كمبوند الكازار فيلا التجمع الخامس.
  • كمبوند كريك تاون التجمع الأول.
  • كريك ديستركت.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة الكازار العقارية

موقع المشروع

القاهرة الجديدة

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة
كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة هو أحد أحدث مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري ويهدف إلى تقديم وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات العملاء الذين يبحثون عن الراحة التامة والخصوصية حيث

أقرأ المزيد
كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة
كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة هو أحدث مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري والذي يتميز بتوفير نمط حياة حديث يحقق طموحات السكان حيث يضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المنفذة

أقرأ المزيد
مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة
مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

تهدف شركة رؤية للتطوير العقاري إلى فتح آفاق جديدة أمام المستثمرين الطموحين من خلال إطلاق أحدث مشروعاتها الإدارية، وهو مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة، الذي يتميز بتنفيذه وفقًا

أقرأ المزيد
مول ثري فاليز القاهرة الجديدة
مول ثري فاليز القاهرة الجديدة

يعد مول ثري فاليز القاهرة الجديدة تحد جديدا من قبل شركة أب وايد للتطوير العقاري، وينضم إلى سلسلة نجاحاتها في القاهرة الجديدة. يعتبر مول ثري فاليز التجمع الخامس متعدد الاستخدامات

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها