Search
Close this search box.

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

المقدم: 10%

السعر يبدأ من: 5,551,639 ج.م
قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي
نظرة عامة
اسم المشروع ازميرالدا باي
المطور العقاري شركة كليوباترا العقارية
شركة الديكور و التصميمات شركة JZMK Partners
موقع المشروع سيدي حنيش في الكليو 247 طريق الإسكندرية مطروح
مساحة القرية 250 فدان
أنواع الوحدات فلل، وشاليهات، وتاون هاوس
مساحة الوحدات تبدا من 65 متر
نظام التشطيب تشطيب كامل
مهلة التقسيط يمكنك التقسيط على 7 سنوات
رقم مبيعات كراسة شروط 00201104894802.
الوصف

تعد قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي من أرقى المنتجعات السياحية في مصر، وتوفر تجربة إقامة فاخرة ومميزة للزوار. تتميز القرية بموقعها المميز قرب مدينة رأس الحكمة، وتضم شاليهات وفنادق 7 نجوم وفيلات خاصة مستقلة.

توفر القرية كافة الخدمات والمرافق الراقية لإسعاد المقيمين، بما في ذلك الأنشطة الترفيهية الممتعة والمرافق الصحية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

تعتبر قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي فرصة مميزة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في قطاع السياحة والترفيه في مصر، والحصول على عائد استثماري جيد. كما توفر القرية فرصة رائعة للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالرفاهية والاسترخاء في أحد أرقى المنتجعات السياحية في مصر.

موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

أزميرالدا باي الساحل الشمالي Sme 1 1
موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

تتميز قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي بموقع استراتيجي متميز على الكيلو 247 طريق الإسكندرية مطروح بمنطقة سيدي حنيش، حيث تتمتع جميع الوحدات في القرية بإطلالات خلابة على البحر المتوسط.

يتميز الموقع بالقرب من كافة الطرق والمواصلات التي تمكّنك من الانتقال بسهولة إلى الإسكندرية ومطروح والساحل الشمالي. كما تبعد القرية حوالي 40 كيلومترًا من طريق القاهرة الإسكندرية، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للاستثمار في الساحل الشمالي.

بالإضافة إلى ذلك، تقع منطقة سيدي حنيش بين رأس الحكمة ومدينة العلمين الجديدة، وتطل على أجمل شواطئ العالم في البحر الأبيض المتوسط، مما يجعلها إحدى أفضل مناطق الساحل الشمالي وموقعًا مميزًا للاستثمار في قطاع السياحة والترفيه في مصر.

مساحة وتصميم قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي
قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

تتميز قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي بتنوع وتناغم وحداتها السكنية المختلفة، حيث تتضمن شاليهات للبيع في قرية كليوباترا الساحل الشمالي، بالإضافة إلى فيلات منفصلة تم تصميمها على طراز فريد من نوعه لتوفر للسكان فرصة رؤية شاطئ البحر المتوسط.

وقد ركزت شركة كليوباترا العقارية في بناء قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي في سيدي حنيش على نظام المصاطب، لتضمن إطلالة مميزة لجميع الوحدات السكنية على شاطئ البحر. حيث تبلغ مساحة المشروع الإنشائي حوالي 250 فداناً، وتم تصميم قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي بعناية ليوفر أفضل تجربة سكنية واستثمارية في الساحل الشمالي.

خدمات قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

توفر قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان والزوار على حد سواء. ومن بين هذه الخدمات:

  • توفر قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان والحفاظ على الأمن والأمان داخل القرية.
  • تتوفر حمامات سباحة متعددة داخل القرية، والتي توفر للسكان فرصة للاستمتاع بالسباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس.
  • توفر القرية مناطق مخصصة للأطفال، والتي تضم مجموعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال.
  • توجد في القرية مجموعة من المطاعم والمقاهي الرائعة، التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات المنعشة.
  • توفر القرية مركز لياقة بدنية مجهز بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة، والذي يمكن السكان والزوار من ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على لياقتهم البدنية.
  • تحتوي القرية على مساحات خضراء واسعة وجميلة، والتي توفر للسكان والزوار فرصة للاسترخاء والاستمتاع بجو الطبيعة.
  •  توفر القرية مراكز تجارية حيث يمكن السكان والزوار الاستمتاع بالتسوق وشراء الاحتياجات اليومية.
  • توفر القرية ملاعب رياضية متعددة مثل ملاعب كرة القدم وكرة السلة والتنس، والتي يمكن للسكان استخدامها لممارسة الرياضة والتمارين البدنية.
  •  تضم قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي مسارات للدراجات الهوائية، والتي توفر للزوار فرصة للاستمتاع برحلات ممتعة ومناظر طبيعية خلابة.
  • توفر القرية خدمات النقل الداخلي، والتي تسهل على السكان التنقل داخل القرية والوصول إلى المرافق المختلفة بسهولة.
  • يوجد في قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي ملاعب للأطفال، والتي تضم مجموعة من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار.
  • تتميز القرية بشاطئ خاص ورملي، والذي يوفر للزوار فرصة للاستمتاع بالأنشطة البحرية والاسترخاء تحت أشعة الشمس.
  • توفر قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي خدمات الصيانة والإصلاح داخل الوحدات السكنية، والتي تجعل العيش في القرية أكثر راحة وسهولة.

مساحة الوحدات فى قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

مساحة الوحدات فى قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي
مساحة الوحدات فى قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

تقوم الشركة المطوره للقرية بتصميم مشروعها باستخدام أفضل التصميمات المعمارية الراقية والمبهرة، وتنفيذها بواسطة أكبر الشركات المعروفة في مجال التصميمات المعمارية والديكورات العالمية، وهي شركة JZMK Partners، وذلك حرصاً على تقديم أفضل ما لديها لعملائها.

تضم القرية وحدات سكنية متنوعة، منها فلل، وشاليهات، وتاون هاوس.

  •  تتراوح المساحات المطروحة في القرية من 65 متر مربع للشاليهات المؤلفة من غرفة نوم واحدة في ازميرالدا  باي الساحل الشمالي، إلى 478 متر مربع للفلل الصف الأول على البحر في ازميرالدا باي الساحل الشمالي.
  • وتوجد أيضاً شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بقرية ازميرالدا، والتي تتكون من غرفتي نوم تبدأ بمساحات من 82 متر مربع وتصل إلى 95 متر مربع، وشاليهات بداية المكونة من ثلاث غرف تبلغ مساحتها حوالي 100 متر مربع.
  • يوجد فى قرية ازميرالدا باي الساحل تاون هاوس يتمتع بأطلالة بانورامية مميزة على شاطئ القريه بمساحة تبدا من 153 متر

اسعار الوحدات داخل قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

  • امتلك وحدة مميزه بأطلالة مباشرة على اللاجون بمساحة تبدأ من 82 متر وتتكون من 2 غرفه نوم بسعر يبدأ من 5,551,639 جنيه مصري
  • امتلك تاون هاوس بمساحة تبدأ من 177 متر و يتكون من 3 غرف نوم اطلالة مباشرة على اللاجون بسعر يبدأ من 12,341,821 جنيه مصري

انظمة سداد قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

تسعى شركة كليوباترا المطورة لتوفير أفضل التسهيلات لعملائها، حيث أعلنت عن توافر خيارات سداد مرنة تتيح للعملاء الحصول على المنزل الذي يتمنونه بأسعار مميزة ومذهلة. ومن بين الخيارات المتاحة للسداد:

  •  يمكن للعملاء دفع مقدم بنسبة 10% و 5% بعد 3 اشهر و 10% عند الاستلام والباقي يتم تقسيطه على فترات تصل إلى 7 سنوات

اسباب الاستثمار فى قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

اسباب الاستثمار فى قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي
اسباب الاستثمار فى قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

تتميز قرية إزميرالدا باي في الساحل الشمالي بالعديد من المميزات التي تجعلها وجهة استثمارية ممتازة. ومن بين تلك المميزات:

  • قرية إزميرالدا باي تقع في الساحل الشمالي لمصر، وتحديداً في منطقة سيدي حنيش مما يجعلها مكاناً مثالياً للإقامة والاستثمار.
  • تمتاز القرية بتصميمها الفريد والمبتكر الذي يجمع بين الطابع الراقي والأناقة العصرية، ويوفر للمقيمين أفضل مستويات الراحة والرفاهية.
  • تحتوي قرية إزميرالدا باي على العديد من الخدمات المتكاملة، بما في ذلك المسابح والمنتجعات الصحية والملاعب الرياضية والمطاعم والكافيهات والمناطق التجارية، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.
  • توفر في القرية جميع الإجراءات الأمنية اللازمة لضمان سلامة المقيمين والزوار، بما في ذلك الحراسة على مدار الساعة ونظام الكاميرات المراقبة.
  • تشكل قرية إزميرالدا باي فرصة استثمارية ممتازة بفضل الموقع المتميز والخدمات المتكاملة والتصميم الفريد، وتتوفر فيها فرص عديدة لتحقيق عوائد استثمارية عالية.

عن المطور العقاري

تنفيذ شركة كليوباترا العقارية لمشروع أزميرالدا باي على الساحل الشمالي يتضمن استراتيجية محددة تهدف لإرساء الثقة والمصداقية في سوق العقارات المحلية، مواكبة التطورات والمنافسة المستمرة، والسعي لإرضاء عملائها.

 وتعمل الشركة في كل مرحلة من مراحل الاستثمار العقاري، بدءًا من دراسات الجدوى الاقتصادية والمالية وصولًا إلى تصميم وتطوير الخطط الفنية والتسويق والاتصالات والائتمانية. وبفضل علاقاتها واتصالاتها المتميزة مع أكبر المؤسسات المالية على المستوى الأوروبي والدولي، تعد كليوباترا العقارية شركة ديناميكية وذات خبرة في تقديم الخدمات المهنية الراقية.

اهم مشاريع الشركة

  • كمبوند سكوير في أكتوبر 
  • كمبوند كليوباترا في الإسكندرية
  • كمبوند كليوباترا بلازا في مدينة نصر
  • قرية سيدي حنيش في الساحل الشمالي

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة كليوباترا العقارية

موقع القريه

سيدي حنيش في الكليو 247 طريق الإسكندرية مطروح

وحدات القرية

فلل، وشاليهات، وتاون هاوس

مهلة السداد

تصل الي 7 سنوات

رقم مبيعات القريه

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور

مشاريع مشابهة

7 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 10%
الاستلام: 2026
5,200,000 ج.م

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا