مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

السعر يبدأ من:
3,096,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة ريجينسي للتنمية العمرانية
موقع المشروعفي المدينة الطبية
وحدات المشروعيضم عيادات وصيدليات ومحلات
مساحة الوحداتتبدأ من 37 متر2
نظام التشطيبتشطيب سوبر لوكس
مقدم العياداتبسعر 25 ألف جنيه
مقدم المحلاتبسعر 50 ألف جنيه
مقدم الصيدليةبسعر 100 ألف جنيه
سعر المتريبدأ من 35 ألف جنيه
مدة السدادمدة تصل حتى 6 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

بادر باقتناص فرصة الاستثمار الأمثل داخل المدينة الطبية بمشروع مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية كإحدى المشروعات الفريدة من نوعها لتخصصه بشكل أساسي في العيادات الطبية والصيدليات، مع إتاحة الفرصة أمام المستثمر للحصول على وحدته بالمساحة المناسبة لاحتياجاته والسعر الملاءم لعباءته المالية.

موقع مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

يمتاز مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية بموقع محوري على أول قطعة أرض يتم طرحها داخل المدينة الطبية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى ذلك يأتي بإطلالة مباشرة على الدائري الاقليمي أمام الميديا سيتي.

أبرز الأماكن المجاورة لـ مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

  • يتمتع مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية بموقع متميز حيث يقع على بُعد 15 دقيقة فقط من الحي الحكومي.
  • يبعد مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية مسافة قريبة تقدر بحوالي 10 دقائق عن الحديقة المركزية في العاصمة الإدارية.
  • يُسهِّل الوصول إلى مول شفا كابيتال العاصمة من النهر الأخضر في غضون 20 دقيقة.
  • يقع مشروع شفا كابيتال على بُعد حوالي 15 دقيقة من الحي السابع R7.
  • يحاذي مشروع شفا كابيتال ريجنسي الكنيسة الكاتدرائية في العاصمة الإدارية.
  • يتميز مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية بقربه من المنطقة الدبلوماسية في العاصمة الإدارية.
  • كما يقع على مقربة من سنترال بوينت مول ومول هب 88.

مساحة مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

يتوفر في مشروع شفا كابيتال وحدات استثمارية متنوعة، تشمل العيادات الطبية والصيدليات والمحلات التجارية، حيث قامت الشركة بتوفير مساحات متعددة تلبي احتياجات جميع المستثمرين المهتمين بالعاصمة الإدارية. تتراوح مساحة وحدات مول شفا كابيتال العاصمة بدءًا من 43 مترًا مربعًا، مما يتيح فرصاً للاستثمار بحسب الاحتياجات والاهتمامات الفردية.

تصميم مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

تصميم مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

قامت شركة ريجنسي باهتمام خاص لضمان أن تكون تصميمات مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية فريدة وتلبي تطلعات المستثمرين. تم اختيار أرقى التصميمات التي تستوحي من المباني العالمية، ويتميز المول بواجهات زجاجية تضفي لمسة من الفخامة على المبنى. بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار أجود الخامات في التشطيبات الداخلية، مما يجعل مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يحتسون بالذوق الرفيع.

خدمات و مرافق مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

يحتوي مول شفا كابيتال بالعاصمة الإدارية على جميع المتطلبات الطبية في مختلف التخصصات، مما يستلزم توفير العديد من المرافق والخدمات التي تسهل تجربة العملاء داخل المول. وقد اهتمت الشركة بتوفير كل ما يحتاجه العملاء والزوار على حد سواء، وتأتي هذه المرافق على النحو التالي:

  • يتوفر في مول شفا كابيتال مطاعم وكافيهات راقية تقدم أشهى الأكلات والأطباق العالمية.
  • يعمل أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة لضمان الهدوء والأمان في Mall Shifa Capital.
  • تنتشر كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المول لتعزيز الأمان بين الزوار.
  • يمكن للعملاء التنقل بسهولة بين أدوار المول باستخدام المصاعد والسلالم الكهربائية.
  • يعتمد مشروع شفا كابيتال على نظام ذكي لتسهيل الدخول والخروج والتحرك داخل المول.
  • تتوفر غرف اجتماعات مجهزة بأعلى مستوى لعقد الاجتماعات بسهولة في مشروع شفا كابيتال ريجنسي.
  • يتميز المشروع بوجود إنترنت فائق السرعة، مما يسهل على المستثمرين ممارسة أعمالهم.
  • يحتوي المول على صالات جيم مجهزة تمكن محبي الرياضة من ممارسة تمارينهم في أي وقت.
  • توجد منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب المفضلة لديهم.
  • يمكن للمتواجدين في المول إجراء كافة التعاملات المالية بسهولة من خلال فروع البنوك وماكينات الصرف الآلي المتوفرة.
  • يتميز مشروع شفا كابيتال دائماً بمظهر لائق بفضل خدمات الصيانة والنظافة الدورية على مدار اليوم.

اهمية الاستثمار داخل مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

الاستثمار داخل مول شفا كابيتال بالعاصمة الإدارية يحمل العديد من الفوائد والمزايا، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستثمرين. من بين أهم هذه الفوائد:

  1. موقع استراتيجي: يقع مول شفا كابيتال في قلب العاصمة الإدارية، مما يوفر سهولة الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة ومن المدن المجاورة، مما يعزز فرص جذب العملاء والمستثمرين.
  2. تنوع الخدمات والمرافق: يحتوي المول على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع الزوار، مثل المطاعم والكافيهات، والصالات الرياضية، والمصاعد والسلالم الكهربائية، وغرف الاجتماعات المجهزة، مما يساهم في خلق بيئة متكاملة وجاذبة للأعمال.
  3. أمان عالي: يوفر المول مستوى عالي من الأمان بفضل وجود أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وكاميرات المراقبة المنتشرة في جميع أرجاء المول، مما يعزز الثقة لدى المستثمرين والزوار.
  4. تكنولوجيا حديثة: يعتمد المول على أنظمة ذكية لتسهيل الدخول والخروج والتحرك داخل المول، بالإضافة إلى توفر إنترنت فائق السرعة، مما يدعم الأعمال التجارية ويسهل على المستثمرين إدارة أعمالهم بكفاءة.
  5. جذب العملاء: بفضل تنوع الأنشطة والمرافق الترفيهية، مثل منطقة الأطفال وصالات الجيم، يجذب المول عدد كبير من الزوار يوميًا، مما يزيد من فرص البيع والترويج للأعمال داخل المول.
  6. خدمات مالية متكاملة: يسهل على المتواجدين في المول إجراء كافة التعاملات المالية بفضل وجود فروع البنوك وماكينات الصرف الآلي، مما يوفر بيئة مريحة وملائمة للأعمال التجارية.
  7. صيانة دورية: يضمن المول إجراء خدمات الصيانة والنظافة بشكل دوري، مما يحافظ على المظهر اللائق والبيئة النظيفة داخل المول، ويساهم في تحسين تجربة الزوار.
  8. بيئة استثمارية مستقرة: العاصمة الإدارية الجديدة تعد مشروعًا ضخمًا يلقى دعمًا حكوميًا كبيرًا، مما يجعلها بيئة استثمارية مستقرة وجاذبة، مع توقعات بنمو اقتصادي مستدام في المنطقة.

باختصار، الاستثمار في مول شفا كابيتال بالعاصمة الإدارية يوفر فرصة لتحقيق عوائد جيدة بفضل الموقع الاستراتيجي، وتنوع الخدمات والمرافق، ومستوى الأمان العالي، والدعم التكنولوجي، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستثمرين الطموحين.

تعرف ايضا علي مدن ميجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

يتميز مول شفا كابيتال بالعاصمة الإدارية بمجموعة من المميزات التي تجعله خيارًا مثاليًا للعملاء. يعتبر هذا المشروع فريدًا من نوعه في إطار المدينة الطبية، حيث تم التعاقد مع مستشفى الشفا لتوفير جميع التخصصات الطبية الضرورية. بالإضافة إلى ذلك، يخدم المول قطاعًا كبيرًا من السكان، ويتيح الوصول السهل إليه للعديد من المتسوقين والزوار.

تقدم الشركة مساحات متنوعة بأسعار تنافسية، مما يجعلها ميسرة لمختلف العملاء. كما توفر أنظمة حجز وسداد مريحة تسهل عملية التعامل والتواصل مع المول بشكل ميسر.

بجانب ذلك، يقدم المول مجموعة من الخدمات المتعددة التي تلبي احتياجات العملاء بشكل شامل، مما يضمن تجربة تسوق ممتعة ومريحة للجميع.

عيوب مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

يعد مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية من المولات الاستثمارية الحديثة التي تم الإعلان عنها منذ فترة وجيزة، حيث تستهدف الشركة من خلاله فئة العملاء الراغبة في الاستثمار طويل الأمد، ومن ناحية أخرى لن يصبح مناسبًا للفئة الباحثة عن كسب سريع.

أسعار الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

أسعار الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

شركة ريجنسي في مشروع شفا كابيتال تقدم مجموعة من الأسعار المميزة التي تنافس جميع المولات الأخرى في العاصمة الإدارية. بجانب التصميمات الفاخرة والمساحات المتنوعة، يحصل المستثمرون على أسعار لا مثيل لها. يبدأ سعر المتر في وحدات مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية من 72,000 جنيهًا، مما يجعل السعر الإجمالي يبدأ من 3,096,000 جنيه مصري. كما تم التعاون مع مستشفى شفا المعروف والمقرَّر في التسعين الشمالي بالقاهرة الجديدة، مما يضيف قيمة إضافية لمشروع مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية.

أنظمة الدفع والسداد في مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية

تتواصل التسهيلات الرائعة التي تقدمها شركة ريجنسي في مشروع شفا كابيتال العاصمة، حيث نجحت في إيجاد التوازن الصعب بتوفير أسعار تنافسية وإمكانيات تقسيط طويلة الأمد. يتاح بفضل ذلك لأوسع نطاق من المستثمرين الاستمتاع بامتلاك وحدات في مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية دون أي عبء. يبدأ الحجز بمقدم 10% ويتم تقسيط الباقي على مدى 6 سنوات.

وفيما يخص جدية حجز الوحدات خلال فترة اللانش (الفترة الترويجية)، تكون كالتالي:

  • العيادات الطبية: مقدم الحجز للعيادات الطبية في مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية هو 25,000 جنيهًا.
  • المحلات التجارية: يبلغ مقدم الحجز للمحلات التجارية في مشروع الشفا كابيتال العاصمة الإدارية 50,000 جنيهًا.
  • الصيدليات: يتم تحديد مقدم الحجز للصيدليات في مشروع شفا كابيتال بمبلغ قدره 100,000 جنيه.

كما يتم تسليم وحدات مول الشفا كابيتال العاصمة الإدارية ريجنسي بتشطيب سوبر لوكس، مما يضيف للمستثمرين قيمة إضافية لا مثيل لها.

الشركة المطورة لمشروع الشفا كابيتال وسابقة أعمالها

شركة ريجينسي للتنمية العمرانية هي واحدة من رواد المجال العقاري التي تعد منافس قوي لكبار مطوري السوق المصري بخبرات تصل حتى 30 عامًا.

أهم سابقة أعمالها

  • ريجينسي بيزنس تاور 1.
  • ريجينسي بيزنس تاور 2.
  • ريجينسي بيزنس تاور 3.
  • مول كراون 220 القاهرة الجديدة.
  • فايف ستارز مول 6 أكتوبر.

المطور العقاري

شركة ريجينسي للتنمية العمرانية

مساحه وحدات المشروع

تبدأ مساحة عيادات من 37 متر2.

موقع المشروع

في المدينة الطبية

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة
مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة

يمثل مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة، الذي طورته شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري، التابعة للمهندس خالد السلاب، أحدث مشروعاتها الناجحة في سوق العقارات والبناء. وبعد ما يزيد عن

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها