كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

السعر يبدأ من:
2,800,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة الرياض مصر العقارية
موقع المشروع يقع بالقرب من كافة المعالم
مساحه المشروعيمتد على مساحة 10 فدان
أنواع الوحدات شقق
مهله السدادتصل الى 7 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

يتميز مشروع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة، الذي يتم تطويره من قبل شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، بتواصل متناغم بين تراث تصاميم المباني الإنجليزية العريقة وفخامة الطابع الخليجي، إلى جانب استمتاع السكان بجمال الطبيعة المصرية الفاتنة. يعتبر هذا التوليف الفريد من نوعه ميزة نادرة تميز كمبوند بيراج الرياض مصر، حيث يوفر للسكان تجربة استثنائية من الرفاهية بأسعار تنافسية ونظم تقسيط مريحة.

موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

تكتمل تجربة الرفاهية في كمبوند بيراج بالقاهرة الجديدة من خلال موقعه المميز الذي يجمع بين الوصول السهل والقرب من جميع المعالم الرئيسية. يتيح موقعه الفريد، الواقع على بُعد دقيقة واحدة فقط من طريق السويس وبشكل مباشر على شارع التسعين، تسهيل عمليات التنقل إلى ومن كمبوند بيراج بكل يسر وسهولة. لاحظ المزايا التالية لفهم أكثر حول مميزات موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة.

المعالم القريبة من كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

  • يبتعد كمبوند بيراج القاهرة الجديدة عن الجامعة الأمريكية بمدة 10 دقائق فقط.
  • يتميز كمبوند بيراج الرياض مصر بموقع متميز حيث يفصله عن مدينة المستقبل والرحاب ومدينتي بمدة 10 دقائق أيضًا.
  • يقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة على بُعد نحو 15 دقيقة من العاصمة الإدارية.
  • يفصل كمبوند بيراج التجمع الخامس عن مصر الجديدة بمدة 15 دقيقة فقط.
  • يُعد مشروع بيراج الرياض مصر موقعًا قريبًا للغاية من مطار القاهرة، حيث يبعد عنه 15 دقيقة.
  • يتميز كمبوند بيراج القاهرة الجديدة بقربه من مشاريع سكنية رفيعة المستوى مثل كمبوند امارا ريزيدنس وكمبوند اكاسا ميا.

تصميم كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

مشروع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة يتميز بمعايير استثنائية تميزه عن غيره، حيث اختار التميز في استخدام تصاميم إنجليزية فريدة تمنح وحداته طابعاً خاصًا، متنوعًا عن النمط الفرنسي السائد في مشاريع التجمع الخامس. هذا الاختيار يعزز تميز وفرادة شخصية كمبوند بيراج في القاهرة الجديدة. تنفيذ التصاميم الإنجليزية يتطلب دقة عالية، ولهذا السبب قامت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري بالتعاقد مع أمهر المصممين في العالم، بهدف وضع تصور مذهل لتصاميم الشقق في كمبوند بيراج.

مساحة كمبوند بيراج التجمع الخامس

يمتد مشروع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة على مساحة تبلغ 10 فدان، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك استديوهات وشقق ودوبلكس وبنتهاوس، مع مساحات تبدأ من 80 متر مربع. تتميز جميع وحدات كمبوند بيراج القاهرة الجديدة بإطلالات استثنائية على الحدائق والبحيرات، التي تغطي ما يصل إلى 82% من إجمالي مساحة المشروع الذي تقدمه شركة الرياض مصر.

مرافق وخدمات كمبوند بيراج التجمع الخامس

تتميز كمبوند بيراج التجمع الخامس بتقديم خدمات استثنائية تحوّل الحياة اليومية إلى تجربة فريدة مليئة بالرفاهية والمتعة. يقدم الكمبوند تجارب ومغامرات يومية لسكانه، مما يجعل العيش فيه تجربة مميزة. وفيما يلي بعض الخدمات الفاخرة التي يوفرها:

  •   يتميز بوجود منطقة لاند سكيب، إضافة إلى تشكيلات مائية وممشى للتنزه.
  •   يحتوي الكمبوند على كلوب هاوس مجهز بأحدث المرافق والخدمات.
  • يضم Peerage Riyadh Misr جراجًا حديثًا مؤمنًا بشكل كامل.
  • يحتوي المول داخل الكمبوند على مجموعة من المطاعم والكافيهات.
  • يوفر بيراج ريزيدنس خدمات أمنية متكاملة، بما في ذلك كاميرات المراقبة وفريق أمان.
  • يتم الاهتمام بالشكل الجمالي للكمبوند من خلال فرق صيانة ونظافة عاملة على مدار اليوم.
  • يحتوي الكمبوند على مسارات للركض وركوب الدراجات.
  • يضم كيدز أريا أفضل الألعاب التي يحبها الأطفال.
  • يتيح Peerage Riyadh Misr الوصول إلى مرافق ترفيهية مثل حمامات السباحة والجيم ومنطقة السبا.

بفضل هذه الخدمات، يقدم كمبوند بيراج القاهرة الجديدة تجربة حياة فريدة ومتكاملة لسكانه.

 أسعار كمبوند بيراج التجمع الخامس 

بهدف تحقيق منافسة فعّالة في سوق عقارات القاهرة الجديدة، قدمت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري أسعار بيع تنافسية تضع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة في صدارة اهتمام الباحثين عن شقق للبيع في التجمع الخامس. يبدأ سعر المتر المربع لوحدات كمبوند بيراج من 35,000 جنيه مصري، ويبلغ الإجمالي البدء من 2,800,000 جنيه مصري فقط. يُعد هذا السعر مثاليًا مقارنةً بالخدمات والمزايا الفريدة التي يقدمها المشروع، مما يجعله خيارًا مغريًا للباحثين عن شقق في التجمع الخامس.

طرق التقسيط والحجز كمبوند بيراج التجمع الخامس

تستمر شركة الرياض مصر في تعزيز مكانة مشروع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة كأحد المشاريع الرائدة في التجمع الخامس، من خلال إطلاق نظام حجز وتقسيط مبتكر يهدف إلى ضمان استثمار ناجح لعملائها على المدى البعيد. يبدأ مقدم الحجز من 10% فقط، مع فترة سداد تمتد لتصل إلى 7 سنوات، ويتيح النظام للعملاء الاستفادة من مرونة تامة. ويضاف إلى ذلك، يُطلب سداد جدية الحجز بمبلغ 50,000 جنيه مصري، والذي يمكن استرداده فيما بعد، مما يجعل العملية أكثر جاذبية ويسهم في تعزيز جاذبية المشروع.

مميزات بيراج التجمع الخامس

تصف مشروع بيراج الرياض مصر كأفضل مشروع في القاهرة الجديدة ليست مجرد مبالغة، بل تعتمد على حقائق قائمة على ميزات فريدة. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يضفي عليه قيمة كبيرة، بالإضافة إلى تنوع المساحات المتاحة والتصميم الفاخر الذي يتبنى الطراز الإنجليزي. تتميز الأسعار بالتنافسية، مما يجعله خيارًا مميزًا في السوق العقاري، ويعزز مكانته كواحد من أبرز المشاريع في التجمع الخامس.

عيوب بيراج القاهرة الجديدة

مشروع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة يتميز بمميزات تعتبر استجابة فعّالة لأي تحديات محتملة، مثل عدم توفر الفلل في السوق. يقدم المشروع وحدات بنتهاوس ودوبلكس مع حدائق خاصة، مما يوفر تجربة مشابهة للفلل من حيث وجود حمامات السباحة الخاصة والحدائق، وذلك بأسعار تنافسية تقارب تلك المتاحة للشقق العادية. هذه الميزة تُعتبر فريدة من نوعها، حيث تُضيف قيمة كبيرة للمشروع وتلبي احتياجات العملاء بشكل مبتكر وبأسعار معقولة.

نبذة عن شركة الرياض مصر العقارية

شركة الرياض مصر للتطوير العقاري،تشكل إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في القاهرة الجديدة ومدينة الشروق. تتسم الشركة بفلسفة عقارية مبتكرة تركز على الاحترافية، والنمو الديناميكي، وتوفير خدمات شاملة. تهدف الشركة إلى تحقيق تطلعات عملائها من خلال تقديم منازل عالية الجودة تجمع بين الراحة والخصوصية.

مشاريع اخري شركة الرياض مصر العقارية

  • مشروع 249 مدينة الشروق.
  • مشروع 176 النرجس الجديدة.
  • مشروع f49 بيت الوطن.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري للمشروع

شركة الرياض مصر العقارية

موقع المشروع

يقع بالقرب من كافة المعالم

مساحه المشروع

يمتد على مساحة 10 فدان

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة
كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة هو أحد أحدث مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري ويهدف إلى تقديم وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات العملاء الذين يبحثون عن الراحة التامة والخصوصية حيث

أقرأ المزيد
كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة
كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة هو أحدث مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري والذي يتميز بتوفير نمط حياة حديث يحقق طموحات السكان حيث يضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المنفذة

أقرأ المزيد
مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة
مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

تهدف شركة رؤية للتطوير العقاري إلى فتح آفاق جديدة أمام المستثمرين الطموحين من خلال إطلاق أحدث مشروعاتها الإدارية، وهو مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة، الذي يتميز بتنفيذه وفقًا

أقرأ المزيد
مول ثري فاليز القاهرة الجديدة
مول ثري فاليز القاهرة الجديدة

يعد مول ثري فاليز القاهرة الجديدة تحد جديدا من قبل شركة أب وايد للتطوير العقاري، وينضم إلى سلسلة نجاحاتها في القاهرة الجديدة. يعتبر مول ثري فاليز التجمع الخامس متعدد الاستخدامات

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها