الباتيو تاون التجمع الخامس

الباتيو تاون التجمع الخامس

السعر يبدأ من:
22,600,000

نظرة عامة

المطور العقاري شركة لافيستا للتطوير العقاري
موقع المشروع التجمع الخامس
مساحة المشروع 330 فدان
عدد الوحدات 2400 وحدة
نظام التقسيط حتي 7 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

الباتيو تاون التجمع الخامس هو مشروع سكني راقي يتمتع بموقع استراتيجي في التجمع الخامس، وهو جزء من مجمعات شركة لافيستا للعقارات ويتميز لافيستا التجمع الخامس بالتصميم الحديث والفخم مما يوفر للسكان تجربة سكن استثنائية حيث يتألف المشروع من وحدات سكنية متنوعة بدءًا من الشقق الفاخرة إلى الفيلات الفاخرة مما يلبي احتياجات مختلفة للعائلات والأفراد.

تمتاز المنطقة المحيطة Patio Town New Cairo تاون بالهدوء والراحة مع وجود مناطق خضراء ومساحات مفتوحة تضفي جوًا من الطبيعة على البيئة المحيطة وايضا يتمتع السكان بوجود مرافق متكاملة مثل المدارس الدولية والمراكز التجارية والمطاعم الراقية مما يجعل الحياة في الباتيو تاون تجربة متكاملة ومريحة.

موقع Patio Town New Cairo

الباتيو تاون التجمع الخامس

مشروع الباتيو تاون لافيستا يبرز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله محطة مثالية للعيش والاستثمار حيث يقع المشروع بالقرب من:

  • يقع مباشة علي محور الجامعة الأمريكية ومحور جمال عبد الناصر مما يسهل الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة والتجمع الخامس بشكل سهل وسريع.
  • يتيح موقع لافيستا للسكان الوصول السريع إلى كمبوند بيراج وكمبوند هايد بارك،
  • يبعد المشروع عن طريق السويس وطريق السخنة مسافة قصيرة لا تتجاوز 10 دقائق.
  • يضم الموقع أيضًا سهولة الوصول إلى الدائري في غضون 5 دقائق.
  • يقع بالقرب من ماونتن فيو اي سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يمكن لسكان لافيستا التجمع الخامس الوصول إلى الجامعة الأمريكية في 6 دقائق، إلى جامعة المستقبل، وحتى مطار القاهرة الدولي الذي يبعد لا يزيد عن 15 كيلومترًا.

تصميم لافيستا القاهرة الجديدة

الباتيو تاون التجمع الخامس

تصميم الباتيو تاون لافيستا يبرز بفخامته واهتمامه الفائق بالتفاصيل حيث تولي الشركة المطورة اهتمامًا خاصًا للواجهات الخارجية للمباني والفيلات ويتنوع استخدام المواد في الواجهات بين الحجر الهاشمي والزجاج والأحجار الأخرى مع مراعاة التناغم الجمالي في الألوان مما يخلق منظرًا جذابًا يريح الناظرين.

تمثل حفظ الخصوصية أحد الأولويات في تصميم Patio Town New Cairo، حيث قام المصمم بفصل المساحات السكنية عن مناطق الخدمات والترفيه وهذا الإجراء يهدف إلى توفير بيئة هادئة ومريحة للسكان حيث لا يتعرضون للإزعاج الناتج عن الأصوات الخارجة من المناطق العامة.

تسعى الشركة إلى استغلال كافة المساحات بأفضل طريقة ممكنة مما يسفر عن إبداع معماري استثنائي في التجمع الخامسيتم تصميم اللاندسكيب بعناية فائقة حيث يتم تحديد مواقع الأشجار والزهور بشكل استراتيجي.

مساحة الوحدات في لافيستا التجمع الخامس

تتميز وحدات السكن داخل الباتيو تاون لافيستا بتنوعها وفخامتها وتضم الفيلات مساحات مختلفة تلبي احتياجات متنوعة للعائلات والأفراد ويتفاوت عدد الغرف وتصميم الوحدات وتوزيع الفراغات بحسب المساحة مما يمنح السكان خيارات متعددة تناسب متطلبات حياتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

تتراوح مساحات الفيلات في لافيستا القاهرة الجديدة من الصغيرة إلى الواسعة حيث يمكن العثور على وحدات تصل إلى 340 متر مربع ويتيح هذا التنوع في المساحات للسكان الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية و يبلغ عدد الوحدات في الباتيو تاون لافيستا 2400 وحدة، وتتراوح مساحة الوحدات حسب انواعها حيث:

  • تبدا مساحات التاون هاوس من 221 متر مربع تتكون من 4 غرف و2 ماستر.
  • تبدا مساحات كورنر تاون هاوس 235 متر مربع تتكون من 4 غرف و 2 ماستر.
  • تبدا مساحات Quadrro تاون هاوس من 240 متر مربع تتكون من 4 غرف.
  • تبدا مساحات تاون هاوس من 238 متر مربع تتكون من دور ارضي ودور اول وبينت هاوس.
  • تبدا مساحات تاون هاوس من 249 متر مربع تتكون من دور ارضي ودور اول وبينت هاوس.
  • تبدا مساحات توين هاوس من 274 متر مربع تتكون من دور ارضي ودور اول وبينت هاوس و4 غرف وغرفة معيشة.
  • تبدا مساحات استاندالون فيلا من 340 متر مربع تتكون من دور ارضي ودور اول وبينت هاوس و4 غرف وغرفة معيشة.

مساحة الباتيو تاون التجمع الخامس

الباتيو تاون التجمع الخامس

يتميز مشروع الباتيو تاون في التجمع الخامس بمساحته الشاسعة التي تمتد على مساحة تبلغ 330 فدان وتمثل هذه المساحة الواسعة منطقة حضرية متكاملة تجمع بين الفيلات السكنية الفاخرة ومرافق الخدمات والترفيه ويتيح حجم المشروع الكبير استضافة مجموعة متنوعة من وحدات السكن بمختلف المساحات مما يلبي احتياجات وتفضيلات السكان المختلفين.

خدمات الباتيو تاون التجمع الخامس

يقدم لافيستا التجمع الخامس مجموعة شاملة من الخدمات لتلبية احتياجات وتوقعات السكان، مما يجعله مجتمعًا متكاملًا ومريحًا. من بين الخدمات التي يوفرها الباتيو تاون التجمع الخامس:

  • أمان وحراسة على مدار الساعة: توفير بيئة آمنة وآمنة للسكان هو أمر أساسي ويتم توفير فرق الأمان والحراسة للمراقبة المستمرة وضمان حماية المجتمع.
  • مناطق خضراء ولاندسكيب: تصميم المساحات الخارجية بعناية لتضمن بيئة جميلة وهادئة مع حدائق ومناطق خضراء تعزز جودة الحياة وتوفير مكان للاسترخاء والترفيه.
  • مرافق الترفيه والرياضة: يضم الباتيو تاون مرافق للترفيه والرياضة مثل نوادي صحية ومسابح، لتحفيز نمط حياة صحي ونشط.
  • مراكز تجارية وخدمات: وجود مناطق تجارية داخل المجتمع يسهم في توفير الخدمات الأساسية وتلبية احتياجات التسوق والترفيه للسكان.
  • نظام إدارة النفايات: توفير أنظمة فعالة لإدارة النفايات يعكس الالتزام بالاستدامة البيئية والرعاية الجيدة للبيئة المحيطة.
  • مواقف للسيارات: توفير مساحات كافية لوقوف السيارات يسهم في تسهيل حياة السكان وتفادي مشكلات الركن.
  • خدمات الصيانة: توفير فرق صيانة للعناية بالبنية التحتية وضمان استمرار جودة المجتمع.
  • خدمات الإنترنت والأمان: توفير تقنيات الاتصال المتقدمة وخدمات الإنترنت ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى توفير أنظمة أمان حديثة.

بهذه الخدمات يهدف لافيستا التجمع الخامس إلى توفير بيئة سكنية متكاملة تحقق راحة ورفاهية السكان في التجمع الخامس.

اهمية الاستثمار في لافيستا التجمع الخامس

استثمار في الباتيو تاون لافيستا يعتبر خيارًا استثماريًا مهمًا نظرًا للعديد من العوامل التي تجعله فرصة جذابة. فيما يلي بعض أهمية الاستثمار في هذا المشروع:

  1. موقع استراتيجي: يتمتع لافيستا بموقع متميز في التجمع الخامس، وهو منطقة حيوية في القاهرة الكبرى جيث القرب من الطرق الرئيسية مثل طريق السويس وطريق السخنة يجعل الوصول إلى ومن المشروع سهلاً ويعزز قيمته كاستثمار عقاري.
  2. تصميم وجودة البناء: يتميز لافيستا بتصميمه الفريد وجودة البناء العالية والاهتمام بالتفاصيل في الواجهات والمساحات الخضراء والمرافق يعكس الالتزام بتقديم بيئة سكنية فاخرة ومريحة.
  3. مجتمع متكامل: يوفر المشروع بيئة حياتية متكاملة مع وجود مرافق تجارية وترفيهية وصحية وهذا يعزز جاذبية المشروع للسكان والمستأجرين ويجعلها استثمارًا محببًا.
  4. ارتفاع الطلب السكني: نظرًا للتطور المستمر في التجمع الخامس والطلب المتزايد على العقارات في هذه المنطقة، يعتبر الاستثمار في لافيستا فرصة جيدة للاستفادة من نمو الطلب السكني.
  5. عوائد جيدة على الاستثمار: يمكن تحقيق عوائد مالية جيدة من خلال استثمار في لافيستا، سواء كان ذلك من خلال الإيجار أو الاستفادة من زيادة قيمة العقار على المدى الطويل.
  6. سوق عقارية قوية: تشير الاتجاهات العقارية في مصر إلى استمرار النمو وبالتالي يعد الاستثمار في مشروعات عقارية ذات سمعة جيدة مثل لافيستا خيارًا مستقرًا وواعدًا.

بناءً على هذه العوامل، يظهر أن الاستثمار في لافيستا القاهرة الجديدة يمثل فرصة استثمارية قوية تجمع بين الموقع الاستراتيجي والتصميم المتميز والمرافق الشاملة.

اسعار الباتيو تاون التجمع الخامس

  • تبدا مساحات التاون هاوس من 221 متر مربع وتبدا اسعاره من 22.6 مليون جنيه مصري.
  • تبدا مساحات كورنر تاون هاوس 235 متر مربع وتبدا اسعاره من 26.9 مليون جنيه مصري.
  • تبدا مساحات Quadrro تاون هاوس من 240 متر مربع وتبدا اسعاره من 27.3 مليون جنيه مصري.
  • تبدا مساحات تاون هاوس من 238 متر مربع وتبدا اسعاره من 25.5 مليون جنيه مصري.
  • تبدا مساحات تاون هاوس من 249 متر مربع وتبدا اسعاره من 30.8 مليون جنيه مصري.
  • تبدا مساحات توين هاوس من 274 متر مربع وتبدا اسعاره من 34.3 مليون جنيه مصري.
  • تبدا مساحات استاندالون فيلا من 340 متر مربع وتبدا اسعاره من 45.5 مليون جنيه مصري.

انظمة سداد الباتيو تاون لافيستا

تتيح لافيستا التجمع الخامس أنظمة سداد مرنة تهدف إلى تلبية احتياجات وإمكانيات مختلفة للمستثمرين والمشترين. قد تختلف هذه الأنظمة حسب مراحل التطوير وشروط البيع، ولكن عادة ما تشمل بعض الخيارات الشائعة كالتالي:

  • يتم دفع 5% مقدم.
  • ويتم دفع 5% عند العقد خلال 21 يوم.
  • ويتم التقسيط خلال 7 سنوات.
  • وتسليم الوحدات يكون خلال 4 سنوات.

نبذه عن المطور العقاري

شركة لافيستا للتطوير العقاري تعتبر من كبريات الشركات في جمهورية مصر العربية، حيث تشارك بنجاح في سوق العقارات الواسعة. تأسست الشركة في عام 1991 ونجحت خلال فترة قصيرة في الوصول إلى مركز ريادي في هذا المجال. قامت لافيستا بإطلاق عدة مشروعات سكنية كبيرة وساحلية حققت نجاحات لافتة للنظر، وحققت نسب مبيعات مرتفعة، مما يعكس ثقة عملائها الكبيرة.

المشاريع السابقة للشركة:

  • لافيستا باي La Vista Bay.
  • لافيستا كاسكادا La Vista Cascada.
  • الباتيو اورو بالقاهرة الجديدة El Patio Oro New Cairo.
  • الباتيو 6 باالشيخ زايد.
مشاريع مشابهة
كراون ريزيدنس التجمع الخامس
كراون ريزيدنس التجمع الخامس

مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس يمثل مرحلة فندقية جديدة تطلقها شركة أوربن لينز للتطوير العقاري في قلب كمبوند يلو ريزيدنس بالتجمع الخامس يتم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع فندق كراون

أقرأ المزيد
كمبوند هوب التجمع الخامس
كمبوند هوب التجمع الخامس

كمبوند هوب التجمع الخامس يمثل بداية جديدة ومتميزة لشركة الأشراف للتطوير العقاري حيث تقدم من خلاله وحدات سكنية وفلل مصممة وفق أحدث المعايير العالمية لتلبية احتياجات العملاء الحالية وتم اختيار

أقرأ المزيد
مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس
مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس

 شهد مشروع مول ذا أرك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس، الذي أطلقته شركة ذا أرك العقارية، طفرة عقارية ملحوظة. يتميز المشروع بتصميم عمراني متكامل متعدد الأنشطة وبواجهة عملاقة تطل على شارع

أقرأ المزيد
مول تي هب التجمع الخامس
مول تي هب التجمع الخامس

مول تي هب التجمع الخامس يقدم فرصة استثمار آمنة وخالية من المخاطر، وهو مشروع من شركة تايمز للتطوير العقاري. يتميز هذا المول بعوامل نجاح متكاملة تشمل موقع استراتيجي متميز في

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها