Search
Close this search box.

مول بالمت القاهرة الجديدة

موعد الاستلام: 2026

سعر المتر: 95000

المقدم: 10%

السعر يبدأ من: 6,650,000 ج.م
نظرة عامة
المطور العقاري شركة بالم هيلز العقارية
موقع المشروع يقع علي الطريق الدائري
مساحة المشروع يقع علي مساحة قدرها 100 فدان
مساحة الوحدات تختلف مساحة الوحدات حسب نوع الوحده و تبدأ من 70 متر مربع
أنواع الوحدات تجاري_طبي
نظام التقسيط تصل الى 6 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802
الوصف

تم افتتاح مشروع مول بالمت الجديد في القاهرة الجديدة، وهو يعتبر واحدًا من أحدث مشاريع بالم هيلز التجارية. يُقدم هذا المشروع فرصة استثمارية فريدة لأي شخص يبحث عن استثمار مضمون، أو حتى لمن يتطلع إلى إيجاد موقع مثالي لنشاط تجاري.

إن استثمارك في مول بالمت القاهرة الجديدة يتجاوز مجرد استثمار عقاري، بل هو استثمار في مستقبلك ونجاح نشاطك التجاري. من خلال امتلاك مكتب تجاري في هذا المول، ستنعم بفرص غير محدودة لتطوير عملك وتحقيق أرباح مستدامة. إنها خطوة جريئة نحو مستقبل مزدهر، وبالتأكيد ستكون الخيار الأمثل لتحقيق أهدافك الاستثمارية والتجارية.

موقع مول بالمت القاهرة الجديدة

موقع مول بالمت في القاهرة الجديدة هو واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية في المدينة. يتمركز المول مباشرةً على الطريق الدائري الأوسطي، مما يجعله واحدًا من أكثر المراكز قربًا من الشبكة الرئيسية من الطرق والمناطق الحيوية والراقية. يُمكن الوصول إليه بسهولة تامة من خلال هذه الشبكة المميزة من الطرق. يمنحك موقع مول بالمت بالم هيلز القاهرة الجديدة الاستثمار في بيئة راقية ومحيط استثنائي.

مول بالمت القاهرة الجديدة يضمن لك سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة وضواحيها، بما في ذلك المستشفيات والبنوك. هذا الموقع المركزي يجعلها فرصة استثمارية آمنة للغاية.

أماكن قريبة من مول بالمت القاهرة الجديدة

  • مول بالمت القاهرة الجديدة قريب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة 
  •   مول بالمت القاهرة الجديدة يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.
  •  يمكن الوصول بسهولة إلى مول 5A Waterway.
  •  تجاورها فندق دوسيت تاني ليك فيو.
  •  يقع في حي البنوك الواقع على شارع التسعين الشمالي.
  •  يحاط بمنطقة الجامعات والمدارس المتميزة.

تصميم ومساحة مول بالمت القاهرة الجديدة

في مول بالمت القاهرة الجديدة، ستجد تجربة استثنائية حيث تلتقي الرقي والمساحات الشاسعة لتخلق بيئة حصرية وفاخرة تلبي احتياجاتك الشخصية والمهنية. سواء كنت تبحث عن مول فاخر في أفضل المواقع الاستراتيجية للاستثمار أو لبناء مشروعك الخاص، ستجد في بالمت القاهرة الجديدة ما تبحث عنه.

مول بالمت التجمع الخامس الذي يقع في قلب القاهرة الجديدة، يتميز بمساحة استثنائية تجسد الفخامة والتصميم الراقي. مول بالمت القاهرة الجديدة تمتد على مساحة تبلغ 100 فدان، وتضم مجموعة من المباني الأنيقة تبلغ مساحتها الإجمالية 378,905 متر مربع. تم تصميم هذه المباني بشكل فريد:

  •  يتضمن مبنى واحد وحدات طبية، في حين تتخصص الـ 8 مباني الأخرى للوحدات التجارية والإدارية.
  •  الدور المخفض داخل الأول مخصص للوحدات التجارية والإدارية فقط.
  •  عندما نصعد إلى الطوابق العلوية، نجد وحدات تجارية متميزة تتميز بإطلالات ساحرة على النادي الجميل، مما يضيف جوًا من الجمال والراحة.
  •  في الطابق الأول، تتواجد مكاتب فاخرة تلبي احتياجات الأعمال وتعزز أداء الشركات الموجودة.
  •  في الطابق الثاني، هناك مكاتب مميزة بتصميمات حديثة ومريحة، مع تراسات في كل مكان توفر مناظر طبيعية خلابة وتضيف لمسة من الهدوء والإبداع إلى بيئة العمل.

مساحة الوحدات فى مول بالمت القاهرة الجديدة

في الوقت الحالي مول بالمت التجمع الخامس مكون من مجموعة من المباني. يتضمن المبنى الأول مساحة إجمالية تبلغ 13,000 متر مربع ويضم 94 مكتبًا. وإليك مساحات الوحدات داخل هذا المبنى:

  •  تبدأ مساحة الوحدات في مول بالمت القاهرة الجديدة من 70 متر مربع.

المرافق والخدمات داخل مول بالمت القاهرة الجديدة

يقدم مول بالمت القاهرة الجديدة تجربة استثنائية من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تهدف إلى تحقيق راحة ورفاهية الزوار والعملاء. تزيد هذه الخدمات من قيمة العقار يومًا بعد يوم، حيث يلبي كافة احتياجات العملاء، وتتضمن:

  • تتوفر مجموعة واسعة من المحلات التجارية التي تلبي احتياجات التسوق الترفيهي، مما يتيح للزوار تجربة التسوق في ماركات عالمية ومحلات محلية.
  •  يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات متنوعة وتجارب طعام فريدة.
  •  يوفر المول مرافق ترفيهية مثل صالات السينما ومراكز الألعاب الترفيهية، مما يسمح للعائلات والأفراد بقضاء وقت ممتع واستمتاع بتجربة ترفيهية.
  •  توفير مواقف سيارات واسعة ومريحة لسهولة وصول الزوار والعملاء.
  • توفير نظام أمن وحراسة عالي الجودة لضمان سلامة الزوار وحماية الممتلكات على مدار الساعة.
  •  توفير نظام تكييف مركزي لضمان أجواء مريحة للمتسوقين.
  •  توفير سلالم ومصاعد كهربائية لتسهيل تنقل العملاء بين أدوار المول وضمان تجربة تسوق مريحة وممتعة.

من خلال هذه المرافق والخدمات المتميزة، يجعل مول بالمت القاهرة الجديدة تجربة التسوق والاستمتاع بالأوقات الحرة للزوار لا تُنسى وممتعة.

اسعار مول بالمت التجمع الخامس

اسعار مول بالمت التجمع الخامس

كما هو معروف بشركة بالم هيلز العقارية، تسعى دائمًا لتقديم أسعار تنافسية بلا مثيل، وذلك على الرغم من الموقع المتميز الذي تقدمه لعملائها. بالإضافة إلى التصميم الاستثنائي والمساحات الشاسعة، تقدم الشركة جميع الخدمات والمرافق الضرورية لراحة عملائها. ولتوفير تلك الفرصة الاستثمارية الفريدة، قامت بالم هيلز بتحديد سعر المتر البدء من 95,000 جنيه مصري داخل مول بالمت بالم هيلز.

هذا السعر يُعد واحدًا من أقوى العروض في القاهرة الجديدة، نظرًا لموقع المول المميز مع إمكانية الوصول المباشر إلى الطريق الدائري، إلى جانب توفير مجموعة متنوعة من المساحات تلبي احتياجات جميع العملاء والمستثمرين.

للحصول على وحدتك السكنية داخل مول بالمت القاهرة الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا

أنظمة دفع وتقسيط مول بالمت القاهرة الجديدة

شركة بالم هيلز ليست مقتصرة فقط على تقديم أسعار تنافسية، بل قامت أيضًا بتصميم باقة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد لتسهيل عملية امتلاك وحدتك داخل مول بالمت القاهرة الجديدة بكل يسر وسهولة. ومن بين تلك الأنظمة:

  •  دفعة أولى تبلغ 10% من قيمة الوحدة، تليها دفعة إضافية بنسبة 5% بعد مرور 3 أشهر من تاريخ التعاقد.
  •  فترات تقسيط تمتد حتى 6 سنوات بدون فوائد.
  •  بالإضافة إلى ذلك، تشمل رسوم الصيانة 8% فقط من قيمة الوحدة.
  • بالإضافة إلى ذلك موقف سيارات إلزامي بسعر 350 ألف جنيه مصري.
  • يتم تسليم الوحدات خلال 3 سنوات.

هذه الخيارات المرنة تعكس التزام شركة بالم هيلز بتقديم خيارات مالية مريحة لعملائها، مما يسهل عليهم الحصول على وحدتهم والاستمتاع بمرافق وخدمات بالمت الفاخرة.

المطور العقاري لـ مول بالمت التجمع الخامس

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هي رائدة في صناعة العقارات في مصر وتعكس التفرد والتميز في مشاريعها. تأسست الشركة في عام 2005 من قبل شركة المنصور والمغربي للتطوير والاستثمار العقاري. بمرور الوقت، نجحت الشركة في بناء سمعة استثنائية وأصبحت واحدة من أبرز وأكبر الأسماء في سوق العقارات المصري.

بالم هيلز تُعتبر مصدر ثقة بين عملائها، حيث تضع الجودة والفخامة في قلب تنفيذ مشاريعها لفئة مميزة من العملاء الذين يتطلعون لامتلاك وحدات سكنية فريدة. تُركز الشركة بشكل رئيسي على تطوير مشاريع سكنية وتجارية متكاملة وقد تمت إدراجها في البورصة المصرية وبورصة لندن للأوراق المالية.

بالم هيلز تعمل أيضًا في عدة دول خارج مصر، مثل سنغافورة والمملكة العربية السعودية، وتوسع نشاطها داخل مصر لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة ورضا العملاء. الشركة تسعى دائمًا لتحقيق عوائد استثمارية مربحة وتوفير بيئة عمل ممتازة لفريقها. تتميز بفريق إداري متميز وتحرص دائمًا على تحقيق النجاح والزيادة السنوية في المبيعات.

رئيس مجلس الإدارة هو ياسين إبراهيم لطفي منصور، ومحمد الأمين إسماعيل لطفي منصور يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة. تتطلع الشركة إلى المزيد من التفوق والنجاح في مجال العقارات في مصر وخارجها.

أبرز مشروعات شركة بالم هيلز العقارية

  • مشروع جولف اكستنشن 6 اكتوبر.
  • بالم هيلز اكتوبر.
  • قرية بالم هيلز العين السخنة.
  • هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  •  بالم هيلز التجمع الخامس.
  • كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على وحدتك السكنية داخل مول بالمت القاهرة الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا

المطور العقاري

شركة بالم هيلز العقارية

موقع المشروع

يقع علي الطريق الدائري

مساحة المشروع

يقع علي مساحة قدرها 100 فدان

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور

مشاريع مشابهة

5 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
5,605,000 ج.م
3 وحدة
6 اكتوبر
سكني
الاستلام: 2025
2,509,500 ج.م
3 وحدة
التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
سكني
المقدم: 10%
7,500,000 ج.م
مدينة العلمين
سكني
المقدم: 10%
8,815,000 ج.م
4 وحدة
6 اكتوبر
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2026
2,000,000 ج.م

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا