كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
5,800,000

نظرة عامة

الشركة المطورةشركة بيتر هوم للاستثمار العقاري.
موقع المشروعبـ الحي السابع R7.
نسبة المبانينسبة بحوالي 20%.
نوعية الوحداتيضم الكمبوند شقق سكنية فقط.
مساحة الوحداتتبدأ من 115 متر2.
عدد المباني54 عمارة سكنية.
نظام التشطيب على الطوب الأحمر
وديعة الصيانة بقيمة 10%.
مدة الدفعأقساط حتى 7 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

أتخذت شركة بيتر هوم العقارية من العاصمة الإدارية وجهة استثمارية رئيسية بالآونة الأخيرة، وقد أعلنت عن كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة كواحد من أهم مشاريعها السكنية والذي خصصته لاحتضان الشقق السكنية فقط.

تتميز وحدات ميدتاون كوندو بتصميماتها العصرية والأنيقة، مع التركيز على استخدام المساحات بشكل فعال لضمان الراحة والوظائفية. يوفر المشروع العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية مثل المسابح والنوادي الصحية والملاعب والحدائق، ويضم أيضًا مناطق تجارية تلبي احتياجات السكان اليومية.

تجد في ميدتاون كوندو العديد من الخيارات السكنية التي تناسب مختلف الاحتياجات، وبفضل الأسعار المناسبة، يعتبر المشروع خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن السكن الراقي في العاصمة الإدارية الجديدة.

بتر هوم العقارية ملتزمة بتقديم منازل مميزة لعملائها، وكمبوند ميدتاون كوندو يعكس هذا الالتزام من خلال توفير بيئة سكنية عالية الجودة ومريحة للسكان.

موقع كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مشروع ميدتاون كوندو في موقع مميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في القطعة K1 في الحي السكني السابع R7، وهو واحد من أرقى أحياء المدينة. يتميز هذا الحي بالحيوية والنشاط، كما يتمتع بموقع متميز قريب من المعالم الرئيسية والمشاريع الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يجاور مشروع ميدتاون كوندو العديد من الكمبوندات الراقية، بما في ذلك مشروع Condo Better Home، مما يعزز سحر وجاذبية المنطقة.

معالم بجوار كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

  • السنترال بارك.
  • طريق السويس.
  • مسجد الفتاح العليم.
  • كمبوند البوسكو.
  • أرض المعارض.
  • فندق الماسة.

مساحة وتصميم كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة ليس مجرد مجموعة من الشقق، بل يتميز بتصميم فريد ومنظم يهتم بالخصوصية والهدوء. تم تخصيص مسافات واسعة بين العمائر بمتوسط يتراوح بين 12 مترًا و30 مترًا، مما يضمن خصوصية تامة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز واجهات كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة بالزجاج العصري الذي يتوافق مع طابع العاصمة الإدارية الحديثة، وتوفر إطلالات رائعة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية لجميع الشقق.

يتم تشييد كمبوند ميدتاون كوندو على مساحة مناسبة تبلغ 60 فدان،والتي تنفسم بدورها إلى نسبة للمساحات الخضراء وتبلغ 80% في مقابل 20% فقط للمباني.

  • تبدأ مساحة الشقق في الكمبوند من 115 متر2.

خدمات كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع ميدتاون كوندو يضم مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله وجهة مثالية للعيش في قلب العاصمة الإدارية. بينما يبرز الموقع المتميز كأحد أبرز ميزاته، هناك العديد من الخدمات والمرافق التي تضمن لسكانه تجربة حياة متكاملة ومريحة:

  • تعتبر سلامة السكان أمرًا أساسيًا، ولذلك يوفر مشروع ميدتاون كوندو فرق حراسة متخصصة تعمل على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة عالية الجودة لضمان السلامة والخصوصية لكل ساكن.
  • بجانب السكن، يتيح المشروع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم الفاخرة والكافيهات، بالإضافة إلى مركز تجاري ضخم يضم ماركات عالمية معروفة.
  • يتمتع الكمبوند بمساحات خضراء شاسعة ومناطق للمشي والاسترخاء، إلى جانب مناطق ترفيهية للأطفال وملاعب رياضية متنوعة.
  • يتمتع سكان ميدتاون كوندو بخدمات خاصة تشمل الخصوصية والأمان، حيث يتم توفير حماية للشقق والفلل على مدار الساعة.
  • يتيح المشروع نوادي اجتماعية ومراكز لياقة بدنية للرجال والنساء، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للأطفال وأماكن لجلوس الآباء والأمهات.
  • يقع مشروع ميدتاون كوندو في قلب العاصمة الإدارية، مما يجعله قريبًا من الخدمات والمرافق الرئيسية في المدينة.

باختصار، يوفر كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة تجربة سكنية متكاملة تتميز بالأمان، الخصوصية، والرفاهية، مما يجعله وجهة مثالية لمن يبحثون عن حياة مريحة ومتنوعة في قلب العاصمة الإدارية.

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة هو الاختيار الأمثل لك

  • يعتبر كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا استثماريًا وسكنيًا متميزًا للعملاء، وذلك بسبب موقعه الفريد في الحي السكني السابع R7، الذي يُعد واحدًا من أرقى أحياء العاصمة الإدارية. تقع القطعة K1 في هذا الحي، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والخدمات.
  • المشروع من تنفيذ شركة Better Home، التي تتمتع بسمعة قوية في مجال العقارات. يُشيد المشروع على مساحة واسعة تبلغ 60 فدانًا، مما يوفر بيئة مفتوحة ومريحة للسكان. تم تصميم كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة بعناية لتلبية احتياجات وتوقعات العملاء.
  • يُعد اهتمام كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة بالمساحات الخضراء جزءًا أساسيًا من خطته، حيث تصل نسبة المساحات الخضراء إلى 80% من إجمالي كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة. هذا يضفي جوًا منعشًا وطبيعيًا على المكان، مما يعزز جودة الحياة للسكان.
  • يقدم كمبوند ميدتاون كوندو العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان، بدءًا من المرافق الترفيهية والصحية وصولاً إلى وجود مراكز التسوق والمطاعم. يتمتع السكان بفرصة الاستمتاع بأسلوب حياة متكامل.
  • باختصار، يُعد كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة برؤية استثمارية مستدامة ويوفر بيئة سكنية فاخرة مع جميع الخدمات والمرافق اللازمة.

أنظمة دفع وأسعار كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار

طرحت الشركة المالكة لمشروع Midtown Condo في العاصمة الإدارية أسعارًا تنافسية للتعاقد على الوحدات، بدءًا من 5,800,000 جنيه مصري.

وبالنظر إلى المميزات والخدمات التي يقدمها الكمبوند لرواده بسعر لا مثيل له، فإنه يعتبر اختيارًا أفضل للاستثمار مقارنةً بنظرائه من المجتمعات السكنية في العاصمة الجديدة.

تنويه هام: سعر المتر في كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية في حالة مستمرة من التغير، لذا تاكد من سعر وحدتك قبل طلب الشراء من خلال الضغط هنا.

أنظمة الدفع

  • مقدم بداية من 10%.
  • فترة تقسيط حتى 7 سنوات.

ليه ممكن تشتري فى كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة؟

الاستثمار فى كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة ليه مميزات كتير وده لاسباب مميزه وهيا كاالاتي:

  • كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة موقعه ممتاز في العاصمة الإدارية، يعني توصل بسهولة لأي مكان تاني في العاصمة الجديده وكمان خارجها بسبب شبكة الطرق والمواصلات المميزه.
  • كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة مصمم بشكل عصري وفريد، وده لان الشركه المطوره اهتمت بالخصوصية والهدوء وترتيب المباني والمساحات بينها.
  • في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة مرافق وخدمات كتيرة زي المسابح والنوادي والحدائق، عشان تستمتع بحياة مريحة ومسلية.
  • كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة فيه نظام أمان متطور وحراسة 24 ساعة وكاميرات مراقبه موجوده فى كل حتي فى المشروع بشكل حقيقي وفعلي، عشان تعيش بأمان وراحة البال.
  • شراء وحدة في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة فرصة كويسة للاستثمار في سوق العقارات وزيادة قيمة الممتلكات وده لان الاستثمار فى كمبوند ميدتاون كوندو مضمون بشكل كبير.

نبذة عن شركة بيتر هوم للتطوير العقاري

برزت شركة بيتر هوم العقارية في ميدان التطوير العقاري بالسوق المصري لتصبح واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر بوقت قياسي، وذلك لما قدمته من مشاريع متميزة نتناول أهمها فيما يلي:

  • كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية.
  • ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية.
  • ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية.
  • سيتي سكيب مول في 6 أكتوبر.
  • كايرو ميديكال سنتر في مدينة 6 أكتوبر.
  • مشروع هاي بيزنس بارك في التجمع الخامس.
  • كمبوند هاي لاند التجمع الخامس.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على شقتك السكنية داخل ميد تاون كوندو مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى: الضغط هنا

المطور العقاري

شركة بيتر هوم للاستثمار العقاري.

موقع المشروع

الحي السابع R7.

نوعية الوحدات

يضم الكمبوند شقق سكنية فقط.

مساحة الوحدات

تبدا مساحة الشقق من 115 متر

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة
مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة

يمثل مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة، الذي طورته شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري، التابعة للمهندس خالد السلاب، أحدث مشروعاتها الناجحة في سوق العقارات والبناء. وبعد ما يزيد عن

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها