كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
7,890,000

نظرة عامة

المطور العقاريشركة لافيستا للتطوير العقاري
موقع المشروعيقع في الحي الرابع R4.
موقع المشروعيقع في الحي الرابع R4.
مساحة المشروعحوالي 910 فدان
نوعية الوحداتفلل توين هاوس تاون هاوس
مساحة الوحداتتبدأ من 230 متر2
نظام التشطيبوحدات نصف تشطيب
مدة السدادتصل حتى 8 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع سكني فاخر يقع في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في قلب المدينة، حيث يقع بالقرب من العديد من المنشآت الحيوية مثل الحي الدبلوماسي ، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى الخدمات الحيوية والمرافق الضرورية.

يتميز كمبوند لافيستا سيتي العاصمة بتصميمه العصري والمعماري الفريد، حيث يضم وحدات سكنية فاخرة تتنوع بين الشقق والفيلات، وتتميز بالتصميم الجذاب والتشطيبات العالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند العديد من الخدمات الراقية للسكان مثل المسابح والنوادي الرياضية

يتميز كمبوند لافيستا سيتي العاصمة بتصميمه الذكي الذي يتيح للسكان الاستمتاع بالهدوء والراحة والخصوصية، حيث يتم توزيع الوحدات السكنية بطريقة تضمن تدفق الهواء والضوء الطبيعي بشكل مثالي، مما يؤدي إلى تحسين جودة الحياة للسكان.

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

نجحت شركة لافيستا العقارية بخبرتها الكبيرة في اختيار الموقع المناسب لهذا المشروع، مما يحقق الراحة الكاملة للسكان ويجعلهم على مقربة من كافة الأماكن التي تلبي احتياجاتهم المعيشية والترفيهية. يقع الكمبوند على الدائري الأوسطي بامتداد الجولدن سكوير، وبالقرب من محور بن زايد الجنوبي، مما يوفر شبكة طرق متصلة تسهل على السكان التنقل داخل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية وغيرها من المناطق في وقت قياسي.

يضمن هذا الموقع المناسب حياة هادئة وسعيدة للسكان، بعيدًا عن الصخب والضوضاء، مما يوفر لهم بيئة صحية ونظيفة للاستمتاع بجمال الحياة دون منغصات. بالإضافة إلى ذلك، فإن شراء وحدة سكنية في العاصمة الإدارية يعتبر فرصة مثالية للسكان، حيث سيكونون قريبين من مناطق التنزه والتسوق والخدمات، بالإضافة إلى قربهم من أهم الجامعات الأجنبية والدولية. الأماكن القريبة من الكمبوند تشمل:

  • النهر الأخضر وفندق الماسة.
  • محور بن زايد والدائري الأوسطي.
  • إمكانية الوصول إلى كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية من طريق السخنة وطريق السويس.
  • قرب الكمبوند من مطار القاهرة ومطار العاصمة الإدارية والحي الحكومي وحي الوزارات.
  • سهولة الوصول إلى مشروع لافيستا العاصمة الإدارية من منطقة الداون تاون ومسجد مصر ومسجد الفتاح العليم.
  • قرب كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية من هذا المشروع.

مساحات كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مساحات كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة واسعة تبلغ 910 فدان، وهذه المساحة الواسعة توفر مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة ومنتزهات واسعة للسكان للاستمتاع بها. بالإضافة إلى ذلك، يتيح حجم المشروع للمطورين إمكانية توفير مرافق وخدمات كثيرة للسكان، مثل المسابح والنوادي الرياضية

كما يتيح المشروع توفير تصاميم معمارية متنوعة للوحدات السكنية، بما يتناسب مع احتياجات ورغبات السكان المختلفة، وبالتالي يمكن للسكان الاختيار من بين العديد من الوحدات السكنية المتاحة التي تناسب متطلباتهم واحتياجاتهم، ومن تلك الوحدات ما يلي:

  • مساحة التاون هاوس بداية من 230 متر2.
  • مساحة التوين هاوس بداية من 280 متر2.
  • مساحة الفلل المستقلة بداية من 300 متر2.

تصميم كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه العصري والفريد الذي يمزج بين الأسلوب الحديث والتراثي، مما يخلق جوًا فريدًا ومتميزًا في المشروع. تم تصميم الوحدات السكنية بشكل مثالي لتلبية احتياجات السكان المختلفة، حيث تتوفر وحدات سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم بين الشقق والفيلات، مما يمنح السكان الحرية في اختيار الوحدة التي تناسبهم.

تم تصميم المناطق الخارجية للمشروع بطريقة متطورة لتوفير بيئة حيوية مريحة وجميلة للسكان. تم استخدام الألوان الهادئة والمريحة في الديكور والتصميم الداخلي للوحدات السكنية والمناطق الخارجية، مما يضفي جوًا هادئًا ومريحًا على البيئة المحيطة.

تم توزيع المباني بطريقة ذكية لتوفير مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة ومنتزهات واسعة للسكان للاستمتاع بها، كما تم تصميم المناطق الخارجية بطريقة تضمن تدفق الهواء والضوء الطبيعي بشكل مثالي، مما يؤدي إلى تحسين جودة الحياة للسكان.

خدمات كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

إن الحياة الفاخرة لا تتحقق دون توفر كافة المقومات التي تضمن السعادة والرفاهية للسكان. وتتميز المعيشة داخل الكمبوند بأنها تتبع النمط الأوروبي، حيث تكون جميع المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية قريبة من السكان، مما يوفر عليهم عناء البحث عنها. فيما يلي أهم المرافق والخدمات والوسائل الترفيهية المتوفرة في كمبوند لافيستا سيتي العاصمة:

  • توفر مناظر طبيعية مريحة للسكان وتستخدم لعقد الفعاليات والأنشطة الترفيهية.
  • توفر حمامات سباحة بمستوى عالي تناسب جميع الأعمار، لتوفير المتعة والاستجمام.
  • مناطق مخصصة لحفلات الباربكيو، لخلق ذكريات سعيدة مع العائلة والأصدقاء.
  • تضم أفضل الماركات والبراندات العالمية، لتسوق مريح في أي وقت.
  • جراجات أسفل الوحدات، لركن السيارات بسهولة وأمان.
  • تسهل عملية الدخول والخروج وتزيد من الأمان.
  • مساحات لممارسة مختلف الألعاب الرياضية.
  • تراكات للجري وركوب الدراجات بعيدًا عن أماكن مرور السيارات.
  • يوفر كلوب هاوس وسائل الترفيه المختلفة للسكان.
  • تقدم خدمات السبا والجاكوزي.
  • منطقة ألعاب للأطفال للاستمتاع بأوقاتهم.
  • عيادات ومعامل وصيدليات لتوفير الرعاية الصحية الكاملة.
  • ماكينات صراف آلي لتسهيل التعاملات المالية.
  • شبكات إنترنت تتيح إنجاز الأعمال بسرعة وكفاءة.
  • أفراد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة مع كاميرات مراقبة لضمان الأمان.
  • ألواح طاقة شمسية لتوفير مصدر بديل للطاقة النظيفة.
  • فرق صيانة ونظافة تعمل طوال الأسبوع للحفاظ على جمال الكمبوند.

بهذه المزايا، يضمن الكمبوند حياة فاخرة ومريحة تلبي جميع احتياجات السكان اليومية والترفيهية.

عيوب ومشاكل كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية

رغم العديد من المميزات المتوفرة في المشروع، قد يفضل بعض العملاء شراء شقق بدلا من الفلل التي يقتصر عليها العرض في كمبوند لافيستا سيتي. ومع ذلك، تهدف الشركة من خلال هذا الكمبوند إلى تلبية احتياجات العملاء الذين يفضلون الوحدات الخاصة. أما بالنسبة للعملاء الباحثين عن أشكال أخرى من الوحدات السكنية، فإن الشركة توفرها في مشروعات أخرى تقوم بطرحها.

أنظمة دفع وأسعار كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار الوحدات

  • تبدأ أسعار الفلل داخل لافيستا سيتي من 7,890,000 جنيه مصري.

تنويه: سعر المتر في كمبوند لافيستا سيتي بحالة دائمة من التغير، لذلك يمكنك التأكد من السعر الحالي للوحدة من خلال الضغط هنا.

أنظمة الدفع

  • مقدم 15%.
  • مهلة سداد حتى 8 سنوات.

مميزات الاستثمار فى كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المميزات التي تجعله مشروعًا مثاليًا للاستثمار، وهذه المميزات تشمل:

  1. الموقع المتميز يقع كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الـ R4 التي تعد منطقة حيوية ومتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز بقربه من الحي الدبلوماسي والمنطقة المالية والإدارية والمجمع الحكومي، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى العديد من المرافق والخدمات الحيوية.
  2. التصميم الفريد يتميز كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه العصري والفريد الذي يجمع بين الأسلوب الحديث والتراثي، مما يخلق جوًا فريدًا ومتميزًا في المشروع.
  3. الأمان العالي يتم توفير الحراسة والأمن بشكل دائم لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم.
  4. المساحات الخضراء الواسعة يتميز كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة ومنتزهات واسعة للسكان للاستمتاع بها، مما يضيف جوًا هادئًا ومريحًا على البيئة المحيطة.
  5. الخدمات الحيوية المتاحة يتوفر في كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المرافق والخدمات الحيوية الضرورية مثل المسابح والنوادي الرياضية والمناطق التجارية والترفيهية والمدارس والمستشفيات.
  6. الاستثمار العقاري الجيد يعتبر الاستثمار في العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية ممتازة، حيث يتوقع أن تشهد المنطقة نموًا كبيرًا في المستقبل القريب، مما يجعل من استثمار في كمبوند لافيستا سيتي فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين.

نبذة عن شركة لافيستا للتطوير العقاري

تقدم شركة لافيستا خدماتها التطويرية بمجال الاستثمار العقاري منذ عام تأسيسها في 1991، حيث قدمت منذ هذا التاريخ العديد من المشروعات والتي تتمثل أهمها فيما يلي:

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على فيلا سكنية داخل لافيستا سيتي مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى: الضغط هنا

المطور العقاري

شركة لافيستا للتطوير العقاري

موقع المشروع

يقع في الحي الرابع R4.

نوعية الوحدات

فلل، توين هاوس، تاون هاوس

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها