مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة

مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة

السعر يبدأ من:
9,663,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة upwyde developments
الاستشاري الهندسي الاستشاري الهندسي الشهير رائف فهمي
موقع المشروع في قلب التجمع الخامس
مساحة المشروع 5,000 متر2
تصميم المول أرضي و4 أدوار علوية
وحدات المشروع تجاري_إداري_طبي
مساحة الوحدات تبدأ من 40 متر2
مقدم الحجز يبدأ من 50 ألف جنيه
الأسعار أقل متوسط لسعر المتر يبلغ حوالي 58 ألف جنيه
مدة الأقساط تصل حتى 7 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

تملك وحدتك الاستثمارية بأفضل المواقع الحيوية في التجمع الخامس بمشروع مول إت بيزنس هاب القاهرة الجديدة، مع مجموعة متنوعة من الوحدات سواء على صعيد النشاط الطبي أو التجاري أو الإداري.

مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة هو وجهة تسوق وترفيه شهيرة في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يقع المول في منطقة حيوية ومناسبة للتسوق، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية التي تجذب الزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات.

يتميز مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة بتصميمه العصري والأنيق، ويضم العديد من المتاجر الشهيرة العالمية والمحلية للملابس والأحذية والإكسسوارات والإلكترونيات والهدايا والأدوات المنزلية والكتب والألعاب والألعاب الإلكترونية وغيرها من المنتجات.

وبجانب المتاجر، يتوفر في المول أيضًا مجموعة من المطاعم الشهية والمقاهي والسينما وغيرها من المرافق الترفيهية، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

موقع مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة

يُعتبر موقع مول إت بيزنس هب متميزًا بشكل استثنائي في مشروع إيت أبوايد، إذ يحظى بموقع مثالي على شارع التسعين الشمالي الحيوي للغاية، مما يضمن جذب عدد كبير من الزوار والعملاء إليه. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بقربه من الطريق الدائري وطريق السويس، مما يعزز سهولة الوصول إليه ويسهل عمليات التنقل للزوار والمتسوقين. سنتعرف الآن على أبرز المناطق المحيطة بمول إت بيزنس هب في الفقرة التالية.

الأماكن القريبة من ايت بيزنس هب

  • يتمتع مركز الأعمال التكنولوجي في التجمع الخامس بموقع متميز، حيث يبعد عشر دقائق فقط عن مدينة الرحاب ومدينتي.
  • يتمتع مول إيت بيزنس هب القاهرة الجديدة بموقع مركزي، حيث يفصله عن الجامعة الأمريكية مسافة قريبة.
  • يسهل الوصول من مول إيت بيزنس هب إلى العاصمة الإدارية في غضون نصف ساعة.
  • يقع مشروع إيت أب وايد بالقرب من العديد من المشاريع الرئيسية، مثل مركز “أكلبس” في التجمع الخامس، ومول في تراس في التجمع الخامس.

تصميم مشروع It Business Hub New Cairo

قامت شركة أب وايد للتطوير العقاري بتكليف الاستشاري الهندسي البارز رائف فهمي بمهمة تصميم IT Business Hub في التجمع الخامس. يعتبر رائف فهمي من الشخصيات المعروفة في مجال الهندسة، حيث قام بتنفيذ العديد من المشاريع البارزة في التجمع الخامس والعاصمة الإدارية، بما في ذلك مشاريع مثل واتر واي، واركان بلازا، وأيست لين التجمع.

تميز مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة بتصميم عصري وأنيق، حيث تم تغطية المبنى بالكامل بواجهات زجاجية لتمكين تدفق الضوء الطبيعي إلى جميع الوحدات. يعزز هذا التصميم الحديث الكفاءة الإنتاجية للعاملين في مشروع IT Upwyde، ويزيد من شعور الراحة والهدوء أثناء التجول في مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة.

مساحة مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة

يمتد مشروع IT Business Hub على مساحة هائلة ويضم العديد من الأنشطة، حيث يُعتبر IT Business Hub North 90 St مركزًا متعدد الاستخدامات يجمع بين المجال التجاري، الإداري، والطبي، ويوفر مساحات متنوعة تناسب أغلب المستثمرين. إليك تفاصيل مساحات الوحدات داخل مجمع IT Business Hub في القاهرة الجديدة:

  • تبدأ مساحة المحلات التجارية في الطابق الأرضي في مشروع Upwayde من 63 متر مربع، بالإضافة إلى 19 متر مربع للأوت دور.
  • بينما تبدأ مساحة المحلات في الطابق الأول في مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة من 52 متر مربع.
  • أما المكاتب الإدارية في مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة، فتبدأ من 39 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة العيادات في IT Business Hub North 90 St من 46 متر مربع.

بفضل هذه التشكيلة الواسعة من المساحات، يتيح مول ايت بيزنس هب التجمع الخامس للمستثمرين اختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتهم بدقة وتمكنهم من تحقيق أهدافهم التجارية بكفاءة عالية.

\خدمات مشروع مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة

تعتبر الخدمات المتكاملة أحد عناصر التميز في مشروع Upwayde، حيث قدمت الشركة مجموعة شاملة من الخدمات التي تجعل منه مكانًا مثاليًا لكافة أفراد الأسرة وبيئة مثالية للوحدات الإدارية والعيادات. بالإضافة إلى وجود العلامات التجارية العالمية في مجمع It Business Hub Mall New Cairo، يمكن أن تكون تجربة التسوق فيه تجربة فريدة من نوعها. من بين الخدمات المقدمة في إيت بيزنس هب ما يلي:

  • يحتوي مول إت بيزنس هب على مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم العالمية التي تلبي جميع الأذواق.
  • توفير أعلى مستويات الأمان والحراسة ونظام مراقبة بالكاميرات في IT Business Complex.
  • وجود جراج كبير تم بناؤه وفقًا للمعايير العالمية لاستيعاب الزوار والعاملين في المول.
  • اتصال فائق السرعة بالإنترنت (مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة) لضمان سهولة إنجاز الأعمال.
  • نظام تكييف مركزي للتحكم في درجات الحرارة داخل مشروع إيت أب وايد.
  • توفير مناطق خضراء وإطلالات رائعة في مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة.
  • استخدام أنظمة ذكية مثل أجهزة الإنذار والإضاءة لضمان سلامة المنشأة.
  • توفير ماكينات الصراف الآلي (ATM) في العديد من الأماكن داخل مول إت بيزنس هب لسهولة التسوق.
  • وجود منطقة ترفيهية مؤمنة للأطفال (Kid’s Area) للتسلية والمرح.
  • توفير العديد من السلالم الكهربائية والمصاعد لتسهيل التنقل داخل المول.

مميزات مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة

قدمت شركة أب وايد العقارية من خلال مشروعها IT Business Hub فرصة استثمار لا يمكن لأي مستثمر جاد أن يتجاهلها. يتميز المشروع بموقعه المتميز على شارع التسعين، وهو واحد من أشهر شوارع التجمع الخامس، مما يجعله فرصة استثمارية مثالية. يضمن هذا الموقع وجود عدد كبير من الزوار ذوي القدرة الشرائية العالية، مما يزيد من جاذبية المشروع للمستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز العروض في مول ايت بيزنس هب التجمع الخامس بأسعار مناسبة ونظم تقسيط ميسرة للغاية، بالإضافة إلى توفير مساحات متنوعة وخدمات متكاملة تلبي احتياجات مختلفة للمستثمرين. هذه الميزات المتعددة تجعل من IT Business Hub خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون للاستثمار في سوق عقاري ناجح ومزدهر.

عيوب مشروع It Business Hub New Cairo

على الرغم من المميزات العديدة التي يتمتع بها مشروع IT Business Hub، إلا أن بعض الأشخاص قد يشككون في تواجد العديد من الأنشطة داخل المول. قد يرى بعضهم أن هذا التنوع يمكن أن يؤدي إلى حدوث تزاحم داخل المول. ومع ذلك، حرصت الشركة المنفذة للمشروع على حل هذه المخاوف من خلال تصميم يضمن الفصل التام بين الأدوار، حيث تم تخصيص دور لكل نشاط، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من المصاعد والسلالم الكهربائية. هذه الإجراءات تضمن تجربة مريحة وسلسة للزوار والمستثمرين، مما يجعل مول ايت بيزنس هب التجمع الخامس مكانًا جذابًا وفعالًا للجميع.

أسعار مول ايت بيزنس هب التجمع الخامس

قدمت شركة أب وايد العقارية وحدات مشروع IT Business Complex بأسعار تنافسية تجعلها الخيار الأمثل في مناطق ذات طلب عالٍ مثل التجمع الخامس. بدءًا من 9,663,000 جنيه مصري، تمثل شراء وحدة في هذا المشروع فرصة استثمارية لا تُضاهى. إليك تفاصيل أسعار الشراء للوحدات في IT Business Hub بالتجمع الخامس:

  • يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية في الطابق الأرضي في مشروع Upwayde من 143,000 جنيه مصري، بسعر إجمالي يبدأ من 10.5 مليون جنيه مصري.
  • بينما يبدأ سعر المتر للمحلات في الطابق الأول في مول ايت بيزنس هب التجمع الخامس من 115,000 جنيه مصري، بسعر إجمالي يبدأ من 6 مليون جنيه مصري.
  • أما سعر المتر للمكاتب الإدارية في مول ايت بيزنس هب التجمع الخامس ، فتبدأ من 58,500 جنيه مصري، بسعر إجمالي يبدأ من 8 مليون جنيه مصري.
  • وتبدأ سعر المتر للعيادات في IT Business Hub North 90 St من 60,000 جنيه مصري، بسعر إجمالي يبدأ من 7 مليون جنيه مصري.

بهذه الأسعار التنافسية، يعد مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة فرصة ممتازة للاستثمار في مجال العقارات التجارية والإدارية في التجمع الخامس.

أنظمة سداد وأسعار مول إت بيزنس هاب القاهرة الجديدة

حرصت شركة أب وايد على جعل مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة فرصة استثمارية متكاملة، ليس فقط من خلال الأسعار المنافسة، ولكن أيضًا من خلال توفير نظم التقسيط المتعددة التي تتيح لكل مستثمر اختيار النظام المناسب له. كما حددت الشركة موعد استلام وحدات مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة خلال 3 سنوات، مع دفع 10% كرسوم صيانة. أما نظم التقسيط في IT Business Hub التجمع الخامس، فتشمل:

  • دفع مقدم 10%، ثم 5% بعد عامين ونصف، متبوعًا بالتقسيط على مدى 4 سنوات.
  • دفع مقدم 15%، ثم 5% بعد عامين ونصف، متبوعًا بالتقسيط على مدى 5 سنوات.
  • دفع مقدم 20%، ثم 5% بعد عامين ونصف، متبوعًا بالتقسيط على مدى 6 سنوات.

هذه الخطط المتنوعة للتقسيط تعكس التزام الشركة بتلبية احتياجات وتفضيلات المستثمرين، مما يجعل IT Business Hub خيارًا متميزًا للذين يبحثون عن فرصة استثمارية مرنة ومواتية في التجمع الخامس.

مميزات الاستثمار فى مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة

يعد مول ايت بيزنس هب القاهرة الجديدة فرصة استثمارية مميزة نظرًا للعديد من المميزات التي يقدمها. ومن بين تلك المميزات:

  • الموقع الاستراتيجي المتميز في شارع التسعين بالتجمع الخامس بالقرب من أهم المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية المهمة.
  • التصميم العصري والأنيق الذي يجمع بين الوظائف التجارية والإدارية والطبية، والذي يعزز الكفاءة الإنتاجية للعاملين في المشروع.
  • مساحات متنوعة تتناسب مع احتياجات جميع المستثمرين والعملاء، من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية في إت بيزنس هاب.
  • وجود خدمات متكاملة داخل المول، مثل الأمن والصيانة والتنظيف والتشطيبات وخدمة الانترنت، مما يسهل على المستثمرين إدارة أعمالهم.
  • توفر المول عدد كبير من مواقف السيارات، مما يجعل الوصول إلى المول أسهل وأكثر راحة للعملاء والزوار.
  • توفر فرصة الحصول على عائد استثماري مرتفع، نظرًا للاقبال الكبير على هذا النوع من المشاريع العقارية في مدينة القاهرة الجديدة، والتي تشهد حاليًا نمواً واضحًا في قطاع العقارات والتجارة.

بشكل عام، يمكن القول أن مول إت بيزنس هاب القاهرة الجديدة يعد فرصة استثمارية مميزة لجميع المستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية ناجحة في القاهرة الجديدة، ويقدم العديد من المزايا والخدمات التي تجعلها فرصة استثمارية ممتازة.

شركة أب وايد العقارية upwyde developments

شركة صاعدة في السوق المصري وحديثة عهد في مجال التطوير العقاري، لكنها تمتلك مجموعة من الخبرات البشرية التي تصل حتى 40 عامًا سواء داخل سوق العقارات المصري أو العربي.

قدمت الشركة عدة مشاريع، منها الأتي:

  • جرانوي مول القاهرة الجديدة .
  • ايجوال مول القاهرة الجديدة .
  • كمبوند في التجمع الخامس.

المطور العقاري

شركة upwyde developments

موقع المشروع

في قلب التجمع الخامس

مساحة المشروع

5,000 متر2

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة
كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة هو أحد أحدث مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري ويهدف إلى تقديم وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات العملاء الذين يبحثون عن الراحة التامة والخصوصية حيث

أقرأ المزيد
كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة
كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة هو أحدث مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري والذي يتميز بتوفير نمط حياة حديث يحقق طموحات السكان حيث يضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المنفذة

أقرأ المزيد
مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة
مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

تهدف شركة رؤية للتطوير العقاري إلى فتح آفاق جديدة أمام المستثمرين الطموحين من خلال إطلاق أحدث مشروعاتها الإدارية، وهو مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة، الذي يتميز بتنفيذه وفقًا

أقرأ المزيد
مول ثري فاليز القاهرة الجديدة
مول ثري فاليز القاهرة الجديدة

يعد مول ثري فاليز القاهرة الجديدة تحد جديدا من قبل شركة أب وايد للتطوير العقاري، وينضم إلى سلسلة نجاحاتها في القاهرة الجديدة. يعتبر مول ثري فاليز التجمع الخامس متعدد الاستخدامات

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها