قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي

السعر يبدأ من:
10,000,000

نظرة عامة

الشركة المطورة للمشروع شركة تطوير مصر Tatweer Misr
مساحة مشروع دي باي الساحل الشمال 201 فدان
موقع مشروع دي باي يقع مشروع دي باي عند الكيلو 165 طريق الاسكندرية/ مطروح، في منطقة الضبعة أمام محور الضبعة
انواع الوحدات في المشروع لوفتس وشاليهات، وفلل ستاند الون وتوين هاوس
مساحة الوحدات فى القريه تبدأ مساحة اللوفتس من 75 م، والشاليهات من 100 م
مساحة فلل دي باي الساحل الشمالي تبدأ مساحة فلل توين هاوس من 200 م، أما الفلل المستقلة من 280 م
نوع تشطيب الوحدات في D-Bay North Coast تسلم الشركة الشقق والفلل بتشطيب كامل
مهلة السداد تقسيط يصل إلى 8 سنوات
رقم مبيعات كراسة شروط 00201104894802

وصف المشروع

تعتبر قرية دي باي الساحل الشمالي أحد أفضل المشروعات العقارية على الساحل، وهي تمثل تحفة فنية تجمع بين الرفاهية والحياة الحضرية المتطورة. تم تطوير هذا المشروع من قبل شركة تطوير مصر، والتي اعتمدت أفضل الأساليب في تصميم وتطوير هذه القرية الساحرة.

تتميز قرية دي باي الساحل الشمالي بموقعها المميز في قلب مدينة الساحل الشمالي، حيث تقع بالقرب من أهم المعالم السياحية والترفيهية في المنطقة. ويضم المشروع مساحات خضراء واسعة ومرافق وخدمات عديدة، إضافة إلى وحدات سكنية متنوعة تتناسب مع جميع الاحتياجات والميزانيات.

تتميز وحدات قرية دي باي الساحل الشمالي بأسعارها المذهلة، مما يجعلها جاذبة للغاية للعملاء المهتمين بالاستثمار العقاري في المنطقة. وتوفر الشركة أنظمة سداد سهلة ومرنة لتسهيل عملية الشراء للراغبين في الحصول على وحداتهم داخل القرية. وإلى جانب ذلك، تتوفر العديد من المزايا الأخرى التي تضمن للمستثمرين تجربة استثمارية ناجحة ومربحة في هذا المشروع العقاري الفريد من نوعه.

موقع قرية دي باي الساحل الشمالي

يتمتع موقع قرية دي باي الساحل الشمالي بموقع استراتيجي في الساحل الشمالي، حيث تقع القرية على بعد مسافة تقدر ب 165 كيلومترًا من الإسكندرية ومطروح، في منطقة الضبعة أمام محور الضبعة. يتميز هذا المنتجع بموقعه الحيوي في قلب المنطقة السياحية الرئيسية، بجوار أكبر المنتجعات السياحية في المنطقة. لذا فهو مركزي ومتاح بسهولة لجميع الأماكن التي قد تحتاج إليها، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستثمار والإقامة.

المعالم القريبة من قرية دي باي الساحل الشمالي

يتضمن موقع مشروع قرية دي باي الساحل الشمالي العديد من المزايا الجغرافية التي تجعله قريباً من العديد من الوجهات الشهيرة في الساحل الشمالي، ومن هذه المزايا:

  • يقع المشروع قبل قرية لافيستا وبعد قرية تلال بحوالي ربع ساعة.
  • تبعد قرية دي باي الساحل  عدة دقائق  من خليج سيدي عبد الرحمن.
  • يقع D Bay North Coast على بعد حوالي 3 ساعات تقريباً عن القاهرة.
  • تبعد قرية دي باي حوالي 20 دقيقة تقريباً عن منتجع العلمين.
  • تبعد القرية عن مرسي مطروح مسافه تقدر ب 90 دقيقه.

تصميم ومساحة  قرية دي باي الساحل الشمالي

يتميز مشروع قرية دي باي الساحل الشمالي بتصميم عالمي استثنائي يجمع بين الأناقة والحيوية، فهو يقع على مساحة كبيرة تبلغ 201 فداناً، ويحتوي على شاطئ رملي بطول 800 متر ومياه صافية وخدمات متنوعة تلبي جميع الاحتياجات. تم تخطيط المشروع بشكل يوفر للسكان مجتمعاً متكاملاً يمكن العيش فيه طوال العام، وليس فقط خلال فصل الصيف، ويتيح لهم الاستمتاع بجميع المرافق والخدمات التي يحتاجون إليها دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان آخر.

 بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع على بعد حوالي 3 ساعات من القاهرة، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من منتجع العلمين ومارينا، مما يجعله خيارًا استثماريًا مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن عائد استثماري عالي وموقعًا متميزًا في الساحل الشمالي.

مساحة وحدات قرية دي باي الساحل الشمالي

تتسم وحدات دي باي الساحل الشمالي بتنوعها ومساحاتها الواسعة التي تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء. تم تخصيص النصف الأكبر من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والخدمات والمرافق، والنصف الآخر للوحدات السكنية. وتتنوع الوحدات السكنية في دي باي بين الشاليهات والفلل المستقلة والتوين هاوس واللوفتس والكبائن الفندقية، حيث تتراوح مساحاتها بين:

  • تتراوح مساحة الوحدات من نوع لوفتس لتبدا من 75 متر مربع وتصل الى 95 متر مربع.
  • مساحة الشاليهات تبدا من  من 100 متر مربع وتبدا من غرفتين نوم.
  • مساحة التوين هاوس تبدا من 200 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفلل المستقلة من 280 متر مربع.

بفضل هذا التنوع في المساحات والتصميمات، يمكن لجميع العملاء العثور على الوحدة السكنية التي تناسب احتياجاتهم وتلبي تطلعاتهم.

خدمات قرية دي باي الساحل الشمالي

تتميز قرية دي باي الساحل الشمالي بتوفير العديد من الخدمات الراقية والمميزة، ومن أهم هذه الخدمات:

  • شاطئ رملي بطول 800 متر ومياه صافية ونقية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج وممارسة الرياضات المائية.
  • حمامات السباحة الخاصة بالكبار والأطفال، بالإضافة إلى الأكوابارك وحمامات السباحة الخاصة بالسيدات.
  • نادي صحي وسبا، يحتوي على مرافق للياقة البدنية والاسترخاء والتدليك والعلاج الطبيعي.
  • منطقة تجارية متكاملة، تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، بالإضافة إلى سوبر ماركت لتلبية احتياجات الزوار.
  •  أمن وحراسة على مدار الساعة ونظام كاميرات مراقبة للحفاظ على سلامة الزوار.
  • خدمات صيانة وتنظيف متكاملة، للحفاظ على نظافة وجمالية المنشأت والمرافق.
  •  مرسى لليخوت، يتضمن خدمات رصيف القوارب والصيانة والوقود والمستلزمات الاخري.
  •  ملاعب رياضية مختلفة، مثل ملاعب التنس والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم.
  •  مركز ترفيهي للأطفال، يحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية للأطفال.
  •  خدمات النقل الداخلي داخل القرية، مثل العربات الكهربائية والدراجات الهوائية.

مميزات D-Bay North Coast

موقع مشروع دي باي الساحل يعتبر واحداً من أفضل قرى الساحل الشمالي، حيث يقع عند الكيلو 165 على طريق إسكندرية مطروح، بالقرب من مخرج الضبعة لتسهيل الوصول إليه. يتميز المشروع بشاليهات وفلل تتمتع بإطلالات بانورامية على البحر، وتضم مجموعة كبيرة من حمامات السباحة والمساحات الخضراء والنوافير والبحيرات الاصطناعية الساحرة وكريستال لاجون. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع مراكز تجارية ومناطق ترفيهية متنوعة موزعة بشكل متوازن في جميع أنحاء المشروع، مما يجعله مكاناً مثالياً للإقامة والاستمتاع بأوقات الراحة والترفيه.

عيوب دي باي الساحل الشمالي

مشروع دي باي الساحل الشمالي يتميز بمجموعة وافرة من الميزات الحصرية التي تجعله يبرز عن باقي المشاريع، مما يجعل العثور على عيوب فيه أمراً صعباً. ومع ذلك، قد يواجه بعض الأشخاص تحدياً في الانتقال إلى هذا المشروع بسرعة، نظراً لأن وحداته لن يتم تسليمها إلا بعد فترة من الزمن بسبب عمليات البناء الجارية. هذا الأمر قد لا يلبي احتياجات الأشخاص الذين يبحثون عن إقامة فورية في الوقت الراهن. ومع ذلك، يُعتبر الاستثمار في هذا المشروع خطوة استثمارية مستقبلية وواعدة، مما يبرر الانتظار لتسليم الوحدات والاستفادة من العوائد المتوقعة في المستقبل.

اسعار الوحدات فى قرية دي باي الساحل الشمالي

شركة تطوير مصر المنفذة للمشروع قد حرصت على توفير وحدات سكنية متنوعة، بما في ذلك الشاليهات والفلل في مشروع دي باي الساحل، بأسعار تناسب متطلبات الرفاهية والخصوصية للسكان. تتضمن الوحدات السكنية جميع الخدمات الأساسية والمرافق، وتقدم بأسعار مميزة متوافقة مع باقة أسعار دي باي الشمالي.

  • تبدأ أسعار الشاليهات في مشروع دي باي من 10,000,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر الفيلا التوين هاوس بمساحة 240 متر مربع من 29,617,000 جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار الفلل الفاخرة في مشروع دي باي الساحل من 39,317,000 جنيه مصري.

تم تصميم هذه الوحدات بعناية لتلبية احتياجات السكان المتطلبة للرفاهية والراحة في بيئة خاصة وآمنة، وتوفير تجربة سكنية فريدة ومتكاملة.

انظمة السداد فى قرية دي باي

يوفر مشروع دي باي الساحل الشمالي نظام سداد سهل وميسر، حيث يمكن دفع مقدم بنسبة 10% من قيمة العقار، وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 8 سنوات، بدون فوائد وبأقساط متساوية، مما يجعلها فرصة استثمارية مميزة للحصول على منزل العمر بطريقة مريحة ومناسبة للجميع.

تتميز شاليهات وفلل دي باي الساحل الشمالي بتشطيباتها عالية الجودة التي تلبي رغبات العملاء الأكثر تطلبًا، حيث تسلم الوحدات بتشطيب كامل سوبر لوكس تشمل الأرضيات والدهانات والتكييفات والأجهزة الكهربائية، مما يضمن للسكان تجربة سكنية فريدة ومريحة.

عن المطور العقاري

إذا كنت تبحث عن شركة عقارية موثوقة في مصر، فقد تكون شركة تطوير مصر العقارية هي الخيار الأمثل. تأسست الشركة في عام 2014 وحققت سمعة طيبة في السوق العقاري من خلال إنجازها للعديد من المشاريع الضخمة في جمهورية مصر العربية. 

ومن بين هذه المشاريع تقوم الشركة بتطوير قرية دي باي الساحل الشمالي، حيث تعتمد على الأنظمة الحديثة والفن المعماري الجميل بالإضافة إلى الاهتمام بجودة البناء واستغلال المناظر الطبيعية لتقديم أفضل وحدة سكنية للترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، تبلغ قيمة الاستثمار في الشركة حوالي 1.3 مليار جنيه مصري وتوفر الشركة أكثر من 20 ألف فرصة عمل. كما أن شركة تطوير مصر لا تقتصر على الاستثمار فقط، بل تقوم أيضاً بالكثير من الأعمال الخيرية في ريف مصر.

 فقد قامت الشركة بالتعاون مع مؤسسة أهلية بتنمية قرية في بني سويف وتوفير خدمات مياه الشرب ومواسير الصرف الصحي لأهالي القرية، وهذا يعتبر تبرع منها لدعم المجتمع المحلي.

مشاريع مشابهة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة

يعتبر مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة من أكبر المشاريع السياحية والعقارية في مصر، حيث يمتد على مساحة هائله تم استغلالها بطريقة مثالية ومختلفة ، حيث يضم المشروع عددًا كبيرًا من

أقرأ المزيد
قرية فوكا باي الساحل الشمالي
قرية فوكا باي الساحل الشمالي


تتشرف شركة تطوير مصر الغنية عن التعريف بتقديم مشروعها الاستثماري الأحدث، قرية فوكا باي الساحل الشمالي، تعتبر فوكا باي واحدة من أبرز المشاريع السياحية الفاخرة التي تقدمها الشركة، حيث تم تخصيص مساحة رائعة

أقرأ المزيد
Mountain View North Coast Resort
Mountain View North Coast Resort

An opportunity for all North Coast clients to obtain a chalet or an elegant residential villa within the MV Ras El Hikma Resort, where you can own a residential unit

أقرأ المزيد
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية ذهبية، فإن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي تعتبر الخيار الأمثل. تقع هذه القرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط في

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها