كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
6,600,000

نظرة عامة

المطور العقاري شركة ماستر جروب
موقع المشروعالعاصمة الادارية الجديدة
مساحة المشروع37 فدان
المقدم 5%
نظام التقسيطحتي 8 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة، الواقع في الحي السابع R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، يعد إحدى الأحياء الفاخرة والمتميزة التي تضاف إلى خريطة التطوير العقاري المثيرة في مصر، وهو من تطوير شركة ماستر جروب، الشركة الرائدة في مجال صناعة التطوير العقاري.

تمتاز هذه المنطقة بموقع استراتيجي متميز، حيث يقع في القطعة F1 بالعاصمة الإدارية، ما يجعله مركزًا حيويًا في هذا الحي الراقي. يتميز الكمبوند بتصميم معماري مبتكر وبنية تحتية متطورة، ما يُضفي عليه طابعًا فريدًا من الفخامة والرفاهية.

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية يوفر لسكانه أسلوب حياة متميز، حيث يجمع بين السكن الراقي والبيئة الهادئة والخدمات المتكاملة. يقدم مجموعة من وحدات السكن المتنوعة، مثل الفيلات والشقق ذات التصميمات المتقدمة التي تتناسب مع احتياجات مختلفة للعائلات والأفراد.

بجانب الوحدات السكنية، يضم الكمبوند مرافق ترفيهية وخدمات متنوعة، مثل المناطق التجارية، والمنتزهات الخضراء، والمسابح، والنوادي الصحية، مما يوفر بيئة حياتية متكاملة تلبي احتياجات سكانه.

باستخدام أحدث التقنيات والمعايير في صناعة التطوير العقاري، يُعتبر كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا استثماريًا وسكنيًا واعدًا يجمع بين الفخامة والراحة والاستدامة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بموقع استراتيجي متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في الحي السابع R7، الذي يُعد واحدًا من أبرز الأحياء السكنية والتجارية في هذه العاصمة الحديثة. يحظى الحي السابع بتطوير عصري وتخطيط مبتكر، مما يُضفي عليه طابعًا متميزًا من الحيوية والازدهار.

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة بموقع فريد في القطعة F1 داخل الحي السابع R7، وهذا الموقع الجغرافي يمنحه قربًا من الأماكن الحيوية والمرافق الرئيسية داخل العاصمة الإدارية. كما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية في المدينة، مما يجعل الانتقال داخلها سهلاً وميسرًا لسكان الكمبوند.

تمتاز القطعة F1 ببنية تحتية متكاملة ومرافق حديثة، وتصميم مدروس يُسهم في تحقيق أسلوب حياة مريح ومتميز للسكان. بالإضافة إلى ذلك، يتيح موقع الكمبوند داخل العاصمة الإدارية الجديدة فرصاً للتسوق والترفيه والخدمات الأساسية بالقرب منه، ما يجعله خيارًا مثاليًا للراغبين في الاستقرار في مجتمع سكني فاخر ومتكامل في هذه المدينة الحديثة.

الاماكن القريبة من كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية:

  • يبعد الكمبوند دقائق قليلة عن حي السفارات.
  • يقع كمبوند سيتي أوفال بالعاصمة الإدارية بالقرب من الحي الحكومي.
  • يقع المشروع على بعد دقائق من محور بن زايد.
  • الكمبوند قريب من حي السفارات وحي المال والأعمال.
  • من السهل الوصول إلى مشروع ماستر جروب من مسجد مصر.
  • يتواجد الكمبوند بالقرب من النهر الأخضر، فندق الماسة، والبرج الأيقوني.

مساحة وتصميم كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة وتصميم كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر تجسيدًا للحياة العصرية المتميزة، حيث يجمع بين التصميم الحديث والمساحات الخضراء الواسعة لتوفير بيئة مريحة ومتكاملة للسكان.

بفضل مساحته الكبيرة التي تصل إلى 37 فدانًا، يتيح City Oval Compound New Capital للسكان الاستمتاع بمساحات خضراء شاسعة ومناطق مفتوحة مليئة بالنباتات والحدائق، مما يعزز الهدوء والاسترخاء داخل المجتمع. تم تصميم المشروع بدقة ليشمل أماكن متنوعة للتجول والاستمتاع بالطبيعة، مما يعزز جودة الحياة للسكان.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء، يضم الكمبوند مجموعة من المرافق الراقية التي تشمل نوادي صحية مجهزة بأحدث التجهيزات، ومسابح متعددة، ومناطق للعب الأطفال، ومناطق للشواء، ومسارات للمشي وركوب الدراجات. هذه المرافق تضفي على الكمبوند جوًا من الرفاهية والترفيه، وتسهم في تعزيز التفاعل والتواصل بين سكان المجتمع.

باعتباره مساحة واسعة مع تصميم مركزي مدروس، يوفر كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة توازنًا مثاليًا بين الحياة العصرية والطبيعة، مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن حياة سكنية متكاملة ومريحة في محيط هادئ وأنيق.

مساحة وحدات كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف احتياجات العملاء، حيث تشمل:

  • فلل منفصلة: تعد فلل كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة من بين أبرز الوحدات السكنية، حيث تتراوح مساحتها ما بين 380 متر مربع و480 متر مربع. هذه الفلل توفر للسكان مساحات واسعة ومريحة مع تصميمات متقنة، مما يتيح لهم الاستمتاع بالخصوصية والراحة داخل بيئة سكنية فاخرة.
  • بنتهاوس: يقدم الكمبوند بنتهاوسات تبدأ مساحاتها من 380 متر مربع، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للراغبين في السكن في وحدة على السطح تتمتع بإطلالات رائعة وتصميمات عصرية.

هذه الوحدات السكنية تمثل توازنًا مثاليًا بين الراحة والفخامة، وتوفر بيئة سكنية فاخرة للعائلات والأفراد. تصميماتها العصرية والمساحات الشاسعة تضمن تجربة سكنية مريحة ومميزة داخل مجتمع يحتوي على كافة وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجها السكان.

تعرف ايضا علي ميجا مول العاصمة الإدارية

خدمات ومرافق كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات ومرافق كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة يوفر مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق التي تهدف إلى تحسين جودة حياة السكان وتلبية احتياجاتهم المختلفة. من بين هذه الخدمات والمرافق:

  • يحتوي الكمبوند على نوادي صحية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية والمرافق الترفيهية. توفر هذه النوادي فرصًا لممارسة الرياضات المختلفة والحفاظ على اللياقة البدنية.
  • تشمل المسابح في سيتي اوفال مسابح للكبار والأطفال، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بأوقات ممتعة ومنعشة داخل الكمبوند.
  • تتوفر مناطق مخصصة للعب الأطفال مجهزة بألعاب آمنة ومساحات خضراء، مما يسمح للأطفال بالاستمتاع والتفاعل مع زملائهم.
  • يوفر الكمبوند مناطق للشواء تجمع السكان معًا لقضاء أوقات ممتعة ومأكولات شهية في أجواء مناسبة للتواصل والترابط الاجتماعي.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة: توفير خدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان السكان داخل الكمبوند.
  • توفر المساحات الخضراء والحدائق الجميلة جوًا هادئًا ومريحًا للسكان، مما يعزز الاسترخاء والراحة النفسية.
  • توفير مراكز تجارية ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تلبي احتياجات السكان وتوفر لهم وسائل التسوق والترفيه في مكان واحد.

باستخدام هذه الخدمات والمرافق المتنوعة، يهدف كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة إلى توفير بيئة سكنية مثالية تلبي احتياجات السكان وتسهم في جعل تجربتهم السكنية مريحة وممتعة.

اسعار وانظمة سداد كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار وأنظمة سدادكمبوند سيتى اوفال ماستر جروب توفر خيارات متنوعة للعملاء، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 6.600.000 جنيه مصري وتصل إلى 8.000.000 جنيه مصري.

تم تقديم خيارات التقسيط التالية:

  1. التقسيط على 7 سنوات:
    • دفعة مقدمة تبلغ 5% من قيمة الوحدة السكنية.
    • بعد مرور 3 أشهر من دفع الدفعة الأولى، يتم دفع 5% إضافية.
    • يتم تقسيط المبلغ المتبقي على 84 شهرًا بدون فوائد.
  2. التقسيط على 8 سنوات:
    • دفعة مقدمة تبلغ 10% من قيمة الوحدة السكنية.
    • بعد مرور 3 أشهر من دفع الدفعة الأولى، يتم دفع 10% إضافية.
    • يتم تقسيط المبلغ المتبقي على 96 شهرًا بدون فوائد.

هذه الأنظمة تهدف إلى تيسير الدفع على المشترين عبر فترات زمنية مُمتدة وبدون فوائد، مما يتيح لهم الاستفادة من الوحدات السكنية داخل كمبوند سيتي اوفال وفقًا لإمكانياتهم المالية والتفضيلات الشخصية.

اهمية الاستثمار في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

استثمار وشراء عقار في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة يحمل العديد من الفوائد والأهميات:

  1. موقع استراتيجي: يقع في القلب النابض للعاصمة الإدارية مما يُضفي عليه قيمة استثمارية كبيرة نظرًا لموقعه المميز والواعد.
  2. التطور العقاري: العاصمة الإدارية تشهد تطورًا عمرانيًا كبيرًا وسريعًا، مما يزيد من قيمة العقارات فيها بمرور الوقت.
  3. بنية تحتية متطورة: يتميز الكمبوند ببنية تحتية متكاملة ومرافق حديثة تلبي احتياجات السكان بشكل كامل.
  4. فرصة للعيش الراقي: يوفر الكمبوند بيئة سكنية فاخرة مع مرافق ترفيهية وخدمات متنوعة، مما يجذب السكان المهتمين بأسلوب حياة مريح وفاخر.
  5. قيمة الإعمار: الاستثمار في عقارات جديدة يعزز فرص العائد المالي عبر الإعمار والتطوير المستقبلي للمشروع.
  6. سوق عقاري نشط: العاصمة الإدارية تشهد نشاطًا عقاريًا مستمرًا وطلبًا مرتفعًا على العقارات نظرًا للخطط الحكومية والاستثمارات المتعددة في المنطقة.
  7. أمان الاستثمار: يعتبر الاستثمار في العقارات في المشاريع الكبيرة والموثوقة مثل سيتي اوفال خيارًا آمنًا ومضمونًا للاستثمار العقاري.

بشكل عام، يمثل كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية جيدة نظرًا للبيئة الحديثة والمتطورة التي يوفرها وللموقع الاستراتيجي ضمن العاصمة الإدارية، مما يجعله خيارًا مميزًا للعيش أو الاستثمار في العقارات بمصر.

تعرف ايضا علي مول فير بلازا العاصمة الإدارية

الشركة المطوره لكمبوند سيتى اوفال ماستر جروب

شركة ماستر جروب هي شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري تتمتع بسمعة رائدة في السوق. تتميز بسجل حافل من تطوير المشاريع السكنية والساحلية والتجارية على مدى سنوات عديدة. تتميز ماستر جروب بالالتزام بتقديم مشاريع عالية الجودة وتطبيق أفضل الممارسات في جميع جوانب التطوير العقاري.

تعتبر شركة ماستر جروب من الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث تضع الابتكار والجودة في صميم استراتيجيتها. تسعى دائمًا إلى تلبية وتجاوز توقعات العملاء، سواء من خلال تقديم بيئات سكنية متكاملة، أو من خلال تطوير مشاريع تجارية وساحلية تتميز بالمرونة والفعالية.

شركة ماستر جروب تعتبر عنصرًا مهمًا في السوق العقاري بفضل تاريخها الناجح في تنفيذ وإدارة مشاريعها بأعلى المعايير والجودة. تركز الشركة على تحقيق التميز وتحسين البيئات الحضرية بطرق مستدامة، مما يعكس الاهتمام بالجودة والابتكار في كل عمل يقومون به.

المشاريع السابقة للشركة المطوره ل City Oval Master Group:

  • قرية وايت باي برأس سدر.
  • قرية فالي ريد سي رأس سدر.

المطور العقاري

شركة ماستر جروب

موقع المشروع

العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة المشروع

37 فدان

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها