سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة

سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة

السعر يبدأ من:
1,088,000

نظرة عامة

المطور العقاري شركة Eight Developments
موقع المشروع في الداون تاون
مساحة المشروع حوالي 4,600 متر2
تصميم المول يتكون من 12 دور علوي
وحدات المول يضم الإداري والتجاري
مساحة الوحدات تبدأ من 32 متر2
مدة التقسيط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

إذا كنت من عشاق التميز والاستثمار في المشاريع ذات العوامل الطموحة، فقد جاءت شركة ايت العقارية بمشروع سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة الواقع في قلب الداون تاون بإطلالة مفتوحة على الحديقة المركزية بعرض 200 متر، والذي تقدم من خلاله أنشطة متنوعة
تقدم شركة إيت للتطوير العقاري فرصة استثمارية مميزة من خلال مشروعها الجديد، سينترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة. يتميز المشروع بتصميمات فاخرة وراقية، ويحتل موقعًا حيويًا في أحد أكثر مناطق العاصمة الإدارية تميزًا.

سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة يوفر فرص استثمارية متنوعة للعملاء، حيث يتمتع بتنوع الأنشطة التجارية والتجارية في المجمع. بالإضافة إلى ذلك، تتميز أسعار الوحدات في سنترال بوينت مول بالتنافسية الكبيرة، مما يجعله فرصة مغرية للحصول على عوائد سريعة وجذابة للاستثمار.

مع موقعه الاستراتيجي وتصميماته الفاخرة، يعتبر سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة فرصة مثالية للمستثمرين الذين يسعون لتحقيق أرباح سريعة ومتميزة. باختيار هذا المشروع، يمكن للمستثمرين الاستفادة من التطور العقاري المستمر في العاصمة الإدارية الجديدة وزيادة قيمة العقارات على المدى الطويل.

موقع سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية

تم اختيار موقع سنترال بوينت مول بعناية فائقة من قبل شركة إيت العقارية ليلبي تطلعات المستثمرين. يوجد المول في موقع مميز على الحديقة المركزية، مما يتيح له واجهة بطول يصل إلى 200 متر، بالإضافة إلى وجود شارع رئيسي آخر بعرض 75 مترًا. هذا الموقع الحيوي يجعل سينترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة بجوار كلا من :

  • النهر الأخضر.
  • فندق الماسة.
  • دار الأوبرا.
  • حي الوزارات.
  • الحي الحكومي.
  • 88 هاب مول.

تصميم ومساحة سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة

أطلت شركة ايت العقارية على عملاءها بمشروع سينترال بوينت ذا التصميم المعاصر، حيث يتكون من 12 دور متكرر وطابق أرضي مع جراج تحت الأرض يتكون من 4 أدوار.

تبلغ إجمالي مساحة سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية حوالي 4,600 متر2، مع وحدات متنوعة تبدأ مساحتها من 32 متر2.

خدمات سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة


سنترال بوينت مول في العاصمة الإدارية الجديدة يوفر مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات الزوار والمستثمرين. من بين الخدمات المقدمة:

  1. يتميز سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدةبتوفير مساحات تجارية متعددة ومتنوعة للعلامات التجارية والمحلات التجارية المختلفة. يتيح ذلك للزوار تجربة تسوق متكاملة واستكشاف مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات.
  2. يضم سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة لذيذة أو تناول قهوة في جو مريح ومميز.
  3. يوفر سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدةمساحات مخصصة للترفيه والتسلية، مثل صالات السينما وصالة الألعاب الإلكترونية ومناطق الألعاب للأطفال. يمكن للزوار قضاء وقت ممتع واستمتاع بتجارب ترفيهية متنوعة.
  4. يتضمن سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدةمرافق وخدمات لتلبية احتياجات الراحة والرفاهية للزوار، مثل مرافق الصحة والسبا وصالونات التجميل. يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بخدمات العناية الشخصية المتنوعة.
  5. يتوفر موقف سيارات واسع ومريح للزوار، مما يضمن سهولة الوصول والراحة أثناء التسوق والتجول في المول.

توفر هذه الخدمات المتنوعة في سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة تجربة تسوق شاملة وممتعة للزوار والمستثمرين. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخيارات التجارية والمأكولات، والترفيه، والراحة، كل ذلك في مكان واحد. بفضل المساحات التجارية المتنوعة، يمكن للمستثمرين توفير بيئة مثالية لعروض المنتجات والخدمات التجارية الخاصة بهم

طرق دفع وأسعار سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار

  • المتر الإداري في سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة مول يبدأ من 34,000 جنيه.
  • محلات تجارية للبيع في سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة بسعر متر يبدأ من 55,000 جنيه فقط.

طرق الدفع

  • أنظمة عادية: بمقدم من 10% ومهلة سداد حتى 8 سنوات.
  • أنظمة العائد: بمقدم من 10% ونسبة عائد سنوي تصل لـ 35%، وإيجار إلزامي قد تصل مدته حتى 20 عام.

اهمية الاستثمار في سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة

الاستثمار في سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة يحمل أهمية كبيرة لعدة أسباب:

  1. يتمتع سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة بموقع مركزي وحيوي في العاصمة الإدارية الجديدة. تعتبر العاصمة الإدارية من أكبر المشروعات التنموية في مصر، وتشهد نمواً وتطوراً مستمراً. بالتالي، يتوقع أن يكون المول في موقع متميز يستفيد من النمو العقاري والتطورات الاقتصادية في المنطقة.
  2. تعد العاصمة الإدارية الجديدة مركزًا للأعمال والحكومة والخدمات. يزداد الطلب على المرافق التجارية والتسوق الحديثة في المنطقة، وسنترال بوينت مول يلبي هذا الطلب بتوفير مساحات تجارية عالية الجودة وتشكيلة واسعة من المتاجر والمطاعم.
  3. يتميز سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة بتصميمات فاخرة وجودة بناء عالية. تم تصميم المول بمعايير عالمية، مع استخدام أجود المواد وتقنيات البناء المتقدمة. يضمن ذلك جاذبية المشروع ويعزز قيمته كاستثمار.
  4. باعتباره مشروعًا تجاريًا ناجحًا في مكان مركزي، يمكن أن يوفر سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة عوائد مالية مجزية للمستثمرين. يمكن تحقيق العائد من خلال تأجير الوحدات التجارية وزيادة قيمة العقار على المدى الطويل.
  5. يوفر سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق للزوار، مثل المطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه والتسلية.

نبذة عن شركة Eight Developments

دومًا ما تقدم شركة ايت العقارية الأفكار الجديدة والمبتكرة في رحلة تنافسها في السوق المحلي، مع امتلاكها لمجموعة مميزة من المشاريع نذكر منها ما يلي:

  • 88 هاب مول العاصمة الإدارية.
  • داون تاون مول العاصمة الإدارية.
  • داون تاون مول 2 العاصمة الإدارية.
مشاريع مشابهة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة
مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة

يمثل مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة، الذي طورته شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري، التابعة للمهندس خالد السلاب، أحدث مشروعاتها الناجحة في سوق العقارات والبناء. وبعد ما يزيد عن

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها