قرية كالي كوست الساحل الشمالي

قرية كالي كوست الساحل الشمالي

السعر يبدأ من:
8,000,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة ميفن العقارية
موقع المشروعالكيلو 198 على طريق الإسكندرية/مطروح
مساحة القرية230 فدان
وحدات القريهشاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات منفصلة
مساحة الوحداتتبدا من 70 متر مربع
مهلة السداد9 سنوات
تشطيب الوحداتيوجد وحدات تشطيب كامل او نصف تشطيب
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

قرية كالي كوست الساحل الشمالي فى منطقة رأس الحكمة تمثل الجوهرة العقارية التي تم تقديمها بتوقيع شركة Maven العقارية. تتميز هذه القرية بموقعها المثالي الذي يتمتع بالهدوء والجمال الطبيعي، حيث يتمتع السكان بإطلالات ساحرة على البحر والمساحات الخضراء وحمامات السباحة.

تم تصميم الفلل والشاليهات في قرية قرية كالي كوست الساحل الشمالي على الطراز الأمريكي المبهج، مما يمنح السكان تجربة سكنية راقية ومريحة. يتوفر في المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات التي تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة.

بالإضافة إلى الجمال الطبيعي والتصميم المتميز، تتميز قرية كالي كوست أيضًا بأسعارها التنافسية ونظام التقسيط المريح، مما يجعلها خيارًا مغريًا للمستثمرين والراغبين في الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح في الساحل الشمالي.

موقع قرية كالي كوست الساحل الشمالي

كالي كوست الساحل الشمالي يتميز بموقعه المتميز في رأس الحكمة بالساحل الشمالي، حيث يقع في الكيلو 198 على طريق الإسكندرية/مطروح. يتمتع المنتجع بإطلالة استثنائية على البحر الأبيض المتوسط.

اماكن بجوار قرية كالي كوست الساحل الشمالي

  • منتجعات متميزه بجوار قرية كالي كوست حيث تبرز قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي ومراسي الساحل الشمالي.
  • تقع قرية كالي كوست الساحل الشمالي على بُعد 15 كيلومترًا من طريق الضبعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يبعد منتجع كالي مسافة 19 كيلومترًا عن بوابات السخنة.
  • يعد الوصول من قرية كالي كوست إلى منطقة سيدي عبد الرحمن ومرسى مطروح سهلاً وميسرًا.

تصميم ومساحة منتجع كالي كوست الساحل الشمالي

تم تصميم قرية كالي كوست رأس الحكمة بشكل فريد من نوعه على مساحة واسعة تبلغ 230 فدان، تضم القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات، وذلك لتلبية احتياجات مختلف السكان.

الإضافة إلى ذلك، تم تخصيص 80% من المساحة للخدمات والمرافق والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، مما يوفر بيئة جميلة ومريحة للسكان. تعد قرية كالي كوست رأس الحكمة مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالمناطق الخلابة والخدمات الراقية المتوفرة فيها.

خدمات منتجع كالي كوست الساحل الشمالي

توفر قرية كالي كوست رأس الحكمة العديد من الخدمات التي تجعلها مجتمعًا متكاملاً ومريحًا للسكان والزوار. إليك بعض الخدمات المتاحة في القرية:

  • توفر القرية نظامًا متكاملاً للأمان والحراسة على مدار الساعة، بما في ذلك بوابات الدخول والخروج وحراس مدربين لضمان سلامة المقيمين.
  • تحتوي القرية على مناطق خضراء وحدائق جميلة توفر بيئة هادئة ومنعشة للتنزه والاسترخاء.
  • تتوفر حمامات سباحة متعددة في القرية، مما يوفر فرصة للسكان للاستمتاع بالسباحة والاسترخاء في أجواء منعشة.
  • تحتوي القرية على مناطق مخصصة للأطفال تضم ألعاب ومرافق آمنة وترفيهية، مما يتيح للأطفال فرصة للعب والتسلية.
  • تتوفر مرافق رياضية متنوعة في القرية، بما في ذلك ملاعب كرة القدم وملاعب التنس وملاعب الجولف وصالات الجيم، مما يسمح للسكان بممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية.
  • يوجد مول تجاري كبير في القرية يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، مما يتيح للسكان فرصة التسوق والاستمتاع بتناول الطعام.
  • يحتوي المشروع على فندق راقي يوفر وحدات سكنية فاخرة وخدمات فندقية عالية الجودة للزوار والنزلاء.
  • تتوفر في القرية عيادات طبية ومراكز صحية تقدم خدمات طبية متنوعة ورعاية صحية للسكان.
  • تتوفر شبكة واي فاي مجانية وسريعة في المناطق العامة في القرية، مما يتيح الوصول إلى الإنترنت بسرعة وسهولة.
  • تتوفر مواقف سيارات وجراجات واسعة في القرية لراحة السكان والزوار.

تتوفر هذه الخدمات والمرافق في قرية كالي كوست الساحل الشمالي لتلبية احتياجات وراحة السكان وتوفير بيئة متكاملة ومريحة للعيش والاستمتاع.

اسعار قرية كالي كوست رأس الحكمة

شركة ميفين المالكة لمشروع قرية كالي كوست في الساحل الشمالي قامت بتقديم مجموعة من الأسعار المرنة وغير التنافسية في السوق المصري، مما ساهم في جذب العملاء والمستثمرين إلى شراء وحدات سكنية ترفيهية داخل القرية.

تمثلت هذه الأسعار في مزايا متعددة تقدمها الشركة من خدمات ومرافق داخل القرية، بالإضافة إلى الموقع المتميز والمساحات الجذابة للوحدات المتاحة.

  • تبدأ أسعار الشاليهات داخل قرية Cali Coast Ras El Hekma من 8,000,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الفلل داخل كالي كوست الساحل الشمالي من 11,500,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الفلل المستقلة داخل قرية كالي كوست من 30 مليون جنيه مصري.

انظمة سداد قرية كالي كوست رأس الحكمة

  • يتم قبول دفع 5% كمقدم حجز للوحدة في مشروع كالي الساحل الشمالي.
  • يمكن سداد باقي قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات بدون فوائد.
  • يتم دفع 5% إضافية بعد مرور 3 أشهر من الحجز.
  • يتم تقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية.
  • يتم تسليم وحدات في قرية كالي كوست الساحل الشمالي بتشطيب كامل أو نصف تشطيب وفقًا للاتفاق السابق مع المشتري.
  • مبلغ جدية الحجز في كالي كوست هو 20,000 جنيه مصري للشاليهات و 50,000 جنيه مصري للفلل.

لماذا تختار قرية كالي كوست الساحل الشمالي؟

  • تقع قرية كالي كوست في الساحل الشمالي المصري، وهو واحد من أشهر وجهات العطلات والسياحة في مصر. تتميز بموقع استراتيجي قريب من العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة مثل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي ومراسي الساحل الشمالي.
  • توفر قرية كالي كوست نظام سداد مرن يسمح للمشترين بدفع مقدم حجز منخفض وتقسيط باقي قيمة الوحدة على فترة طويلة تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد. هذا يتيح للمشترين فرصة الاستثمار في العقارات بطريقة ميسرة ومناسبة لامكانياتهم المالية.
  • تتوفر في قرية كالي كوست نظام حراسة وأمان على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفر نظام مراقبة بالكاميرات، مما يضمن سلامة وأمان السكان والممتلكات.

باختصار، قرية كالي كوست الساحل الشمالي تجمع بين الموقع المميز والتصميم الفريد والخدمات المتكاملة والنظام المرن للسداد، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للسكن أو الاستثمار في منطقة الساحل الشمالي المصري.

عن المطور العقاري

قرية كالي كوست الساحل الشمالي هي مشروع سياحي استثنائي يعتبر فريدًا من نوعه في منطقة الساحل الشمالي. يتبع هذا المشروع شركة ميفن العقارية، وهي شركة مصرية أمريكية تأسست على يد مجموعة عالمية ذات سمعة عالية تُدعى Riverwards Group. تمتلك Riverwards Group سجل حافل بإنشاء 13 مشروعًا ناجحًا في مدينة فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2019، فازت الشركة بجائزة أفضل مطور عقاري، مما يُظهر التزامها بالتميز والجودة.

تتميز شركة ميفن بتسليم أكثر من 700 وحدة سكنية في مختلف المشاريع التي قامت بإنشائها في مصر، مما يعكس مستوى الاحترافية والالتزام بالجودة الذي تتمتع به الشركة. من خلال قرية كالي كوست الساحل الشمالي، تضع الشركة بصمتها في صناعة العقارات المصرية وتقدم تجربة فريدة للمقيمين والمستثمرين.

إن وجود شركة ميفن وراء قرية كالي كوست يعكس التفاني والخبرة في هذا المجال، وتكون القرية نتيجة تعاون مثمر بين فريق محترف وشركة رائدة على المستوى العالمي. تمامًا كما أبهرت Riverwards Group بمشاريعها الرائعة في أمريكا، فإن قرية كالي كوست تأتي لتجسد رؤية استثنائية وتقديم تجربة سكنية مميزة في مصر.

اهم اعمال الشركه المطوره

  • مشروع Avenue 30
  • مشروع Campria Court
  • مشروع Residences at York
  • مشروع Avenue V
مشاريع مشابهة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة

يعتبر مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة من أكبر المشاريع السياحية والعقارية في مصر، حيث يمتد على مساحة هائله تم استغلالها بطريقة مثالية ومختلفة ، حيث يضم المشروع عددًا كبيرًا من

أقرأ المزيد
قرية فوكا باي الساحل الشمالي
قرية فوكا باي الساحل الشمالي


تتشرف شركة تطوير مصر الغنية عن التعريف بتقديم مشروعها الاستثماري الأحدث، قرية فوكا باي الساحل الشمالي، تعتبر فوكا باي واحدة من أبرز المشاريع السياحية الفاخرة التي تقدمها الشركة، حيث تم تخصيص مساحة رائعة

أقرأ المزيد
Mountain View North Coast Resort
Mountain View North Coast Resort

An opportunity for all North Coast clients to obtain a chalet or an elegant residential villa within the MV Ras El Hikma Resort, where you can own a residential unit

أقرأ المزيد
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية ذهبية، فإن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي تعتبر الخيار الأمثل. تقع هذه القرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط في

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها