بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
630,000

نظرة عامة

المطور العقاري شركة فورسيزن جروب العقارية
موقع المشروع الحي السابع R7
مساحة المشروع تبلغ مساحة المول الكُلية 3320 متر مربع
كم عدد أدوار المول؟ 2 دور جراج + طابق أرضي + طابقين علويين + روف للكافيهات
مدة التقسيط تصل الى 8 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع


بلو مول العاصمة الإدارية، الذي يعد أحد مشروعات شركة فورسيزون العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، يبرز كمشروع فريد لا يشبه المولات التجارية العادية. يتميز بالرقي والتميز في محلاته، مما يجعله فرصة استثمارية مضمونة لأي مشروع. يقع هذا المول في منطقة تتمتع بكثافة سكانية عالية، مما يمنح الوحدات التجارية موقعاً استراتيجياً.

سنلقي نظرة على خدمات ومزايا وأسعار Blue Mall New Capital، لنقدم لك معلومات شاملة تلبي احتياجات مشروعك الاستثماري.

موقع بلو مول العاصمة الإدارية

بلو مول يتميز كوجهة بارزة في بلو مول العاصمة الإدارية، حيث يتمتع بموقع استراتيجي في الحي السابع R7، وتحديدًا في المنطقة الخدمية Com 6. يقع المول في قلب منطقة تضم العديد من الكمبوندات السكنية والجامعات، مما يجعله جزءًا من بيئة ذات كثافة سكانية عالية. هذا بالتأكيد سيسهم في تحقيق نجاح مضمون للمتاجر والمحلات داخل المشروع، حيث يتيح لهم الاستفادة من الحياة الحيوية والازدهار الاقتصادي في المنطقة.

الأماكن المجاورة إلى بلو مول

  •  يتمتع مول بلو بموقع متميز حيث يحده من الشمال المحور المركزي ومحور بن زايد، ويبعد فقط 5 دقائق بالسيارة.
  •  يقع المول على بعد 10 دقائق بالسيارة عن الحي الحكومي والحي المالي وإكسبو سيتي.
  •  يتمتع المشروع بموقع استراتيجي حيث يبتعد عن النهر الأخضر بحوالي 15 دقيقة
  •  يقع المول على بعد 7 دقائق فقط من كاتدرائية السيد المسيح.
  •  يحده المول من الجنوب طريق القطامية العين السخنة، مما يتيح وصولاً سهلاً إلى المناطق السياحية والمنتجعات على البحر الأحمر.
  •  يبعد مشروع Blue Mall عن حي السفارات بمسافة 15 دقيقة فقط.
  •  يتميز المشروع بالقرب القصير عن أهم مولات العاصمة الإدارية مثل ميدايكون ميديكال هب وسكاي بيزنس بارك.

تصميم بلو مول العاصمة الإدارية

بالإضافة إلى تفوق موقع بلو مول العاصمة الإدارية واستراتيجيته في منطقة ذات كثافة سكانية عالية، يتألق التصميم الحديث والمبتكر للمشروع كعامل رئيسي لجعله وجهة مميزة. تمتاز التصميمات بالحداثة والأسلوب العصري، مما يجذب عشاق الأناقة والتصميم العصري.

يتاح حجز وحدات Blue Mall للبيع للفئة التجارية والخدمية فقط، حيث لا تتضمن الوحدات الإدارية أو الطبية. يعتبر هذا النهج تحديدًا واضحًا لتوجيه المشروع نحو الأعمال التجارية والخدمات، مما يعزز التخصص والتميز في تقديم الخدمات.

يتكون المول من طابق أرضي يشكل نقطة الوصول، وطابقين علويين يحتضنان مجموعة متنوعة من المحلات والخدمات. كما يشمل روفًا مخصصًا للكافيهات، مما يتيح للزوار تجربة فريدة وممتعة. ويتمتع المشروع بـ 2 دور تحت الأرض كجراج لتوفير مساحات وفيرة لوقوف السيارات، مما يعزز راحة الزوار ويسهم في توفير بيئة مريحة ومتكاملة.

مساحة بلو مول العاصمة الإدارية

تمتد مساحة بلو مول العاصمة الإدارية الكلية على مساحة تبلغ 3320 متر مربع، حيث يتم تخصيص نسبة تقارب 30% من المساحة للمباني، مما يتيح تنوعاً فريداً في مساحات المحلات. هذا الاختلاف في المساحات يعد نقطة إيجابية بارزة في المشروع، حيث يسمح بتوفير مساحات مناسبة لمختلف أنواع الأعمال التجارية بشكل مرن.

يتاح حجز وحدات بلو مول التجارية بمساحات تتنوع بين 15 متر مربع وتصل إلى 400 متر مربع، مما يتيح لك تحديد الفضاء المثالي وفقاً لاحتياجات نشاطك التجاري. يتيح هذا التنوع إمكانية تكامل المشروع مع مختلف الأعمال والمشاريع، ويضفي مزيدًا من المرونة والتنوع على تجربة الاستثمار في بلو مول.

مرافق وخدمات بلو مول Blue Mall

تتمتع محلات بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة بتشكيلة واسعة من المرافق والخدمات التي تضم:

  •  يتميز بلو مول العاصمة الإدارية بجراجات خاصة تستوعب أعدادًا كبيرة من السيارات.
  •  يوفر امتلاك وحدة استثمارية في المول فرصة فريدة للاستمتاع بمساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية.
  •  تتمتع بمصاعد كهربائية وأسانسيرات توفر إطلالات بانورامية على البلازا.
  •  يوجد عدد من المداخل والبوابات الإلكترونية لتسهيل دخول العملاء إلى Blue Mall.
  •  منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات.
  •  توفر فريق أمان وحراسة على مدار 24 ساعة، إلى جانب نظام مراقبة متقدم بكاميرات عالية الجودة.
  •  نظام إنارة يستخدم الطاقة الشمسية.
  •  توفير تكييف مركزي للحفاظ على طقس معتدل داخل الوحدات.
  •  توفير نظام إطفاء حريق ذاتي مع كل وحدة.
  •  وجود أماكن خاصة للجلوس، مع شاشات كبيرة للعرض داخل المول.
  •  توفير مولدات كهربائية للتعامل مع حالات الطوارئ.
  •  توفير خدمة الإنترنت المجانية داخل المول لجميع الوحدات.

مميزات مشروع بلو مول Blue New Capital‎

تتمتع وحدات مول بلو بمزايا متعددة، وتشمل المرافق والخدمات اللامحدودة التي تم ذكرها في هذا المقال. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك شراء وحدة في المول الاستمتاع بفرصة الاستقرار في الحي السابع، وهو أحد أكثر أحياء العاصمة الإدارية الجديدة اكتظاظًا بالنشاط. وهذا يعزز نجاح المشروع بشكل فريد، حتى لو كنت مستثمرًا جديدًا. بالإضافة إلى ذلك، يتبع المشروع إحدى أفضل شركات الاستثمار العقاري في مصر، مما يعزز مصداقيته وجودته في عالم الاستثمار.

عيوب بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

قد يعتبر البعض نقص وحدات طبية وإدارية في بلو مول عرضًا سلبيًا، ولكن هذا يعد في الواقع فرصة مثمرة لعشاق الاستثمار التجاري. يتميز المشروع أيضًا بتسليم وحداته بعد سنتين من التعاقد، وعلى الرغم من أن هناك بعض الانتقادات حول هذا الجانب، إلا أن هذا الجدول الزمني يتوافق مع معظم مشروعات العاصمة الإدارية، بما في ذلك المشروعات السكنية. وهذا يعني أن التسليم بعد فترة زمنية معينة لا يُعد عيبًا، بل يتناسب مع المعايير الصناعية المعتمدة. وبالتالي، لا يمكن اعتبار هذا الجانب سلبيًا يضر المستثمر، بل إنه يتماشى مع التوقعات السائدة في السوق العقارية.

اسعار بلو مول العاصمة الإدارية 

بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة تقدم أسعارًا مناسبة للراغبين في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أكدت شركة فورسيزون على توفير وحدات تجارية بأسعار تنافسية مقارنة بالمولات الأخرى في العاصمة الإدارية. إذا كنت تبحث عن محلات للبيع بالتقسيط، فستجد تشكيلة متنوعة من الوحدات بأسعار مخفضة وأنظمة تقسيط مرنة.

يبدأ سعر متر المحلات في بلو مول العاصمة الإدارية من 42,000 جنيه مصري فقط، مما يجعلها فرصة مغرية للاستفادة من فرصة الاستثمار في حي R7 بأسعار تناسب مختلف الميزانيات. يتميز هذا العرض بخصم يبلغ 2,000 جنيه مصري عن سعر المتر الأصلي البالغ 44,000 جنيه. وبذلك تتاح للمستثمرين فرصة فريدة لامتلاك وحدة في العاصمة الإدارية بأقل سعر للمتر في حي R7، حيث تبدأ الأسعار الإجمالية للوحدات في Blue Mall من 630,000 جنيه مصري.

 أنظمة حجز بلو مول العاصمة الإدارية

أعادت شركة فورسيزون تقديم وحدات بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة بخيارات دفع مرنة تتيح للعملاء اختيار النظام الأنسب لهم. يمكنك الاطلاع على التفاصيل أدناه:

  • النظام الأول: 5% مقدم حجز، و5% بعد سنة، وتقسيط الباقي على 6 سنوات بأقساط متساوية.
  • النظام الثاني: مقدم 10%، ودفع 10% بعد سنة والباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: مقدم 15%، و5% بعد سنة والباقي على 8 سنوات.

أسعار Blue Mall لنظام العائد السنوي متاحة كالآتي:

  • مقدم 30% عائد سنوي 10%.
  • مقدم 35% عائد سنوي 12%.
  • مقدم 40% عائد سنوي 14%.
  • مقدم 50% عائد سنوي 16%.

ملحوظة: العائد السنوي متوفر لمدة سنتين، تقسيط على 6 سنوات وأول قسط بعد 6 أشهر.

نظام التشطيب وموعد تسليم الوحدات

إحدى العوامل الرئيسية التي تجعل المول جاذبًا للاستثمار هي مواصفات التشطيب فيه. يتم تسليم المحلات دون تشطيب، حيث يكون الحال الافتراضي هو التسليم على الطوب الأحمر. ويتوقع أن يكون موعد تسليم الوحدات المتاحة للبيع في عام 2023، أي خلال فترة قدرها سنتين من تاريخ التعاقد.

عن شركة فورسيزن جروب مالكة بلو مول

شركة فورسيزون للاستثمار العقاري، التي أطلقت مشروع بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة، تبرز بتاريخ غني من المشروعات الناجحة في مصر. إذ لا تعتبر “بلو مول” أول مشروع للشركة في العاصمة الإدارية، بل قد قامت فورسيزون بتنفيذ مشروعات أخرى متميزة في هذه الحيازة الجديدة. تستمر الشركة في تحقيق نجاحات متعددة في مجال الاستثمار العقاري في مصر، ونتعرف الآن على سجل أعمالها داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

أعمال شركة فورسيزن جروب العقارية السابقة

  • سيفينتي مول العاصمة الإدارية الجديدة Seventy Mall New Capital.
  • ايفيرا مول العاصمة الإدارية الجديدة Evira Mall New Capital.
  • ريكسوز مول العاصمة الإدارية الجديدة Rixos Mall New Capital.
مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها