Search
Close this search box.
السعر يبدأ من: 7,300,000 ج.م
نظرة عامة
المطور العقاري شركة نيو بلان للتطوير العقاري
موقع المشروع يقع مباشرة على التسعين الشمالي
مساحة المشروع يمتد على مساحة 27 فدان
نوع الوحدة شقق سكنية_شقق دوبليكس
مدة التقسيط تصل الى 8 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802
الوصف

كمبوند امارا القاهرة الجديدة هو أحدث مشروع من شركة نيو بلان العقارية، ويتميز بالأناقة والفخامة في كل جزء منه. يقدم هذا المشروع تجربة سكن استثنائية تلبي مختلف أذواق العملاء، وتحقق أعلى مستويات الرفاهية والتصميم العصري بأناقة متناغمة في كل مكونات هذا المجتمع الفاخر.

كمبوند امارا يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المتميزة، ويجسد فكرة حياة فريدة تتجاوز التوقعات، حيث يمكنك الاستمتاع بالمساحات الخضراء الخلابة وجمال الطبيعة المحيطة، والاسترخاء في وحدتك الفاخمة التي تجمع بين الراحة والأناقة مع تصميم داخلي متقن يعكس الأذواق الرفيعة.

بالإضافة إلى ذلك، يضم كمبوند امارا القاهرة الجديدة نظامًا أمنيًا متقدمًا وخدمات الأمان على مدار الساعة لضمان سكن آمن للعملاء. ويتيح لكمبوند امارا الوصول السهل إلى المراكز التجارية والمطاعم الراقية، بالإضافة إلى وجود مرافق رياضية وصحية متميزة.

اكتشف الآن مفهوم الحياة الفريدة داخل كمبوند امارا التجمع الخامس، واستعد للعيش في عالم من الأناقة والترف الفاخر، حيث تتلاقى الفخامة والراحة بأناقة متناغمة. قم برفع تجربتك السكنية إلى مستوى جديد واستعد لاستقبال حياة ساحرة تلبي تطلعاتك الأكثر تطلعًا في كمبوند امارا.

موقع كمبوند امارا القاهرة الجديدة

موقع كمبوند امارا القاهرة الجديدة

كمبوند امارا ريزيدنس يتمتع بموقع متميز حيث يقع مباشرة على التسعين الشمالي في منطقة جولدن سكوير. هذا الموقع الاستراتيجي تم انتقاؤه بعناية فائقة من قبل شركة نيو بلان، المطورة للمشروع. تم اختياره ليكون على مقربة من جميع الطرق الرئيسية والمحاور الهامة، مما يجعله وجهة مركزية تربط بينها وبين باقي المناطق الحيوية في المدينة.

بفضل هذا الموقع الاستراتيجي، يمكن لكمبوند امارا الوصول بسهولة إلى العديد من المرافق والخدمات الرئيسية في القاهرة الجديدة. يمكنك التمتع بتجربة التسوق في المجمعات التجارية القريبة، واستكشاف متعة تناول الطعام في المطاعم والمقاهي الراقية، والوصول بسهولة إلى المدارس والجامعات، فضلاً عن وجود مستشفيات ومراكز طبية متميزة.

المناطق المجاورة لكمبوند امارا التجمع الخامس

  • يبعد 3 دقائق للوصول إلي الجامعة الأمريكية.
  • يبعد 20 دقيقة حتي تصل إلي مطار القاهرة الدولي من بوابة كمبوند امارا.
  • يبعد 15 دقيقة من كمبوند امارا التجمع الخامس إلي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يبعد 10 دقائق إلي مول كايرو فيستفال سيتي.
  • يبعد دقيقتين المسافة الفاصلة بين ماكسيم مول وكمبوند امارا ريزيدنس.

تصميم ومساحة كمبوند امارا القاهرة الجديدة

تمتلك مساحة كمبوند امارا القاهرة الجديدة مزيجًا فريدًا من الجمال والتنوع في جميع أرجائها. يُشيد هذا المشروع على مساحة تقدر بنحو 27 فدانًا، حيث تم تخصيص جزء كبير منها للمباني التي تحتضن مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشقق السكنية ووحدات الأتوكازا والتربليكس بمساحات متنوعة تناسب جميع احتياجات العملاء.

المساحة المتبقية من كمبوند امارا التجمع الخامس تم تخصيصها للمناطق الخدمية والأنشطة الترفيهية المتنوعة. تُخصص هذه المساحات للمناظر الطبيعية الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية، حيث تتداخل الألوان والمناظر الطبيعية الخلّابة لتخلق منظرًا ساحرًًا في جميع الاتجاهات.

تم تصميم كمبوند امارا القاهرة الجديدة على أرض واسعة لتوفير جميع الخدمات والمرافق العامة الضرورية، بالإضافة إلى تقديم أنشطة ترفيهية متنوعة تلبي احتياجات العملاء من جميع الأعمار. تتوفر وحدات سكنية متنوعة بأحجام مختلفة وأسعار تنافسية لتلبية متطلبات العملاء المتنوعة.

كما تحيط المناظر الطبيعية الفاخرة بتلك الوحدات السكنية، مما يمنحها إطلالة استثنائية. إن كمبوند امارا التجمع الخامس هو تجسيد مثالي للفخامة والتنوع، حيث يمزج بين الحياة العصرية وجمال الطبيعة في قلب القاهرة الجديدة.

خدمات ومرافق كمبوند امارا القاهرة الجديدة

خدمات ومرافق كمبوند امارا القاهرة الجديدة

كمبوند امارا التجمع الخامس يقدم تجربة سكنية فاخرة بمزايا متعددة لتحقيق الرفاهية والراحة. يتميز هذا المشروع بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تحسين جودة حياتهم. إليك أبرز هذه الخدمات:

  •     نظام أمني متكامل على مدار الساعة لضمان سلامة السكان.
  •     حراسة أمنية واستخدام أنظمة مراقبة متقدمة.
  •     بوابات دخول آمنة ونظام إدارة الدخول لضمان سلامة الممتلكات.
  •     وجود مراكز تجارية ومحلات لتلبية احتياجات التسوق اليومية.
  •     مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الراقية لتقديم تجارب طعام فريدة.
  •     مواقف سيارات متاحة للعملاء.
  •     مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء.
  •     طرق للجري والركوب بالدراجات.
  •     مساحات خضراء وحدائق جميلة للتجول والاسترخاء.
  •     مركز رياضي مجهز بأحدث الأجهزة ومسابح لممارسة الرياضة والاستمتاع بالأنشطة المائية.
  •     مناطق مُجهزة بالكامل للأطفال لضمان سلامتهم وتوفير مناطق للعب.
  •     توفير خدمات طبية متميزة بمركز صحي مجهز بأحدث التقنيات وفريق طبي متخصص.
  •     صيدلية وعيادات لتلبية الاحتياجات الطبية العامة والطوارئ.

كمبوند امارا يجمع بين الفخامة والتنوع، ويخلق بيئة حضرية عصرية تلبي احتياجات متنوعة للسكان.

مميزات كمبوند امارا القاهرة الجديدة

من خلال اسمه الفريد، يُمنحك كمبوند امارا القاهرة الجديدة تجربة فريدة من نوعها للرفاهية والفخامة، حيث يُعيد لك الشعور بالعيش في إمارة خليجية، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي في أحد أهم وأرقى المناطق في مصر. يتميز المشروع بالتنوع في المساحات، والتصميم الفاخر، والأسعار التنافسية، مما يظهر قيمته الحقيقية. والميزة الإضافية تكمن في التسليم السريع، مما يجعله خيارًا متميزًا في التجمع الخامس.

عيوب كمبوند امارا القاهرة الجديدة

بالرغم من عدم توفر فلل في كمبوند امارا القاهرة الجديدة، إلا أن مزاياه تفوق هذا النقص. يعتبر كمبوند أمارا في التجمع الخامس خيارًا مميزًا حيث يقدم وحدات دوبلكس مع حدائق، مما يوفر مزايا تشبه تلك المتوفرة في الفلل، مثل الحدائق وحمامات السباحة الخاصة، بأسعار معقولة. وهذا يُعتبر ميزة إضافية لمشروع “كمبوند أمارا نيو بلان” في القاهرة الجديدة.

أسعار كمبوند امارا التجمع الخامس

أسعار كمبوند امارا التجمع الخامس

أسعار وحدات كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس إنها تأتي بعروض مذهلة وأسعار منافسة تجعلها خيارًا استثنائيًا بالتأكيد. سواء كنت تبحث عن وحدة سكنية تتألف من غرفتي نوم، ثلاث غرف، أو حتى أربع غرف، لدينا مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجاتك. إليك نظرة عامة على الأسعار:

  •  تبدأ أسعار الوحدات السكنية ذات غرفتي نوم من 7,300,000 جنيه مصري.
  •  إذا كنت تتطلع إلى المزيد من الفخامة والمساحة، فإن الوحدات السكنية ذات ثلاث غرف تبدأ من 8,900,000 جنيه مصري.
  •  وإذا كانت احتياجاتك تشمل مساحة أكبر ومزيد من الخصوصية، فإن الوحدات السكنية ذات أربع غرف تبدأ من 10,500,000 جنيه مصري.
  •  أما وحدات Alto Casa فتأتي بأسعار تبدأ من 17,500,000 جنيه مصري.
  •  وإذا كنت تبحث عن التميز والفخامة الفائقة، فإن الوحدات Triplex تمثل الخيار الأمثل، حيث تبدأ أسعارها من 25,000,000 جنيه مصري.

للحصول على وحدتك السكنية داخل كمبوند امارا القاهرة الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند امارا القاهرة الجديدة

شركة نيو بلان قد قامت بتقديم نظام سداد استثنائي لجعل عملية الدفع أكثر يسرًا للعملاء والمستثمرين. الأنظمة المتاحة تشمل:

  •  خيار الدفع بدون مقدم: حيث يُمكنك تقسيط وحدتك على مدى 8 سنوات، وذلك بنظام أقساط متساوية. ويتم تسليم الوحدات في غضون 3.5 سنوات فقط.
  •  يتطلب الحجز شيك جدية بقيمة 50 ألف جنيه مصري، والذي يُمكن استرداده بالكامل عند التوقيع على العقد.

المطور العقاري لـ كمبوند امارا التجمع الخامس

شركة نيو بلان للتطوير العقاري هي شركة رائدة في صناعة التطوير العقاري. تتمتع الشركة بخبرة تزيد عن عقدين من الزمان في هذا المجال وتأسست قبل أكثر من عشرين عامًا. نجحت مشاريعها المتوالية في تعزيز سمعتها ومكانتها في سوق العقارات في مصر.

نيو بلان تُعد واحدة من أكبر الشركات العقارية في الشرق الأوسط. وتستفيد من دعم مجموعة من الشركات السعودية والإماراتية التي تحظى بقوة وسمعة جيدة في السوق. هذا الدعم ساهم بشكل كبير في تطور ونجاح الشركة، حيث نجحت في زيادة أرباحها عاماً بعد عام، ووصلت أرباحها السنوية إلى أكثر من 2 مليار دولار.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على وحدتك السكنية داخل كمبوند امارا القاهرة الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا

المطور العقاري

شركة نيو بلان للتطوير العقاري

موقع المشروع

يقع مباشرة على التسعين الشمالي

مساحة المشروع

يمتد على مساحة 27 فدان

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور

مشاريع مشابهة

5 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2027
6,132,000 ج.م
2 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
سكني
الاستلام: 2023
5,630,000 ج.م
العاصمة الإدارية الجديدة
تجاري
الاستلام: 2024
5,610,000 ج.م
العاصمة الإدارية الجديدة
تجاري
2,625,000 ج.م

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا