شركة UDG للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة UDG للتطوير العقاري واعدة بفضل خبرة مؤسسيها في مجال الاستثمار العقاري والاستثمار الضخم الذي تعتزم القيام به. تركيز الشركة على تلبية احتياجات العملاء وتقديم حلول ذكية لمشكلاتهم، بالإضافة إلى تقديم عوائد استثنائية للمستثمرين، يمكن أن يجعلها تتراجع ضمن أفضل وأكبر شركات العقارات في مصر.

مشروعاتها الهامة مثل مول E Tower والتي تقع في العاصمة الإدارية تعزز مكانتها في سوق العقارات المصري، وتعكس التزامها بالمشاركة في بناء المدن الجديدة والمجتمعات العمرانية الذكية.

من الممكن أن تكون شركاتها الأخرى التي ستتحدث عنها في وقت لاحق تعزز قوتها في سوق العقارات بمصر وتساهم في تحقيق رؤيتها وأهدافها. يمكن أن تكون الخبرة الواسعة لمؤسسي الشركة والتركيز على الابتكار والابتكار أحد العوامل التي ستجعلها تلتقط الأنظار وتصبح واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشاريع شركة UDG العقارية

مول E تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall E Tower New Capital

مول E تاور العاصمة الإدارية الجديدة يبدو أنه مشروع مهم ويجمع بين الكلاسيكية والمعاصرة في تصميمه. بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب منطقة الأعمال المركزية وقربه من البرج الأيقوني والنهر الأخضر ومحطة المونوريل والمحور المركزي والمدينة الرياضية ومطار العاصمة الإدارية، يبدو أنه سيكون مركزًا تجاريًا وإداريًا مهمًا في المنطقة.

شركة UDG قد استعانت بشركة GRID للتصميمات وشركة محرم باخوم للأشراف على التنفيذ، مما يشير إلى التركيز على جودة التصميم والتنفيذ. ومع توفير فرص التملك للجميع بمساحات تبدأ من 30 متر مربع وأسعار تبدأ من 25,000 جنيه مصري ومقدم حجز يبدأ من 10% وفترة تقسيط مريحة حتى 10 سنوات، يبدو أنها فرصة جيدة للمهتمين بالاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاريع شركة UDG للتطوير العقاري UDG Developments

  • مول E تاور العاصمة الإدارية.
  • مول سوليو مصر الجديدة.
  • سكاي كوندو العاصمة الإدارية.ى
  • تاون جيت العاصمة الإدارية.
  • كابيتال هاب العاصمة الإدارية.
  • مارفيل سيتي العاصمة الإدارية.
  • روك سيتي مصر الجديدة.
  • روك سيتي العاصمة الإدارية.

شركاء شركة UDG Developments

تعاون شركة UDG Developments مع شركة GRID للتصميمات وشركة محرم باخوم للأشراف على التنفيذ، وشركة انفرجن للتطوير وإدارة المشروعات كان له دور كبير في نجاح مشروع مول E تاور العاصمة الإدارية الجديدة. هذه الشراكات ساهمت في توفير الخبرات الفنية والاستشارية المتخصصة والتنفيذ العالي المستوى، مما ساعد في زيادة ثقة العملاء في الشركة وتحقيق مبيعات ناجحة بقيمة 200 مليون جنيه خلال أسبوعين فقط من طرح المشروع.

استدامة هذه الشراكات والتعاون المستدام يساهم في تحسين جودة المشاريع وتنفيذها بطريقة محترفة وفعالة، مما يعزز مكانة شركة UDG Developments في سوق العقارات ويجذب المستثمرين والعملاء. الشراكات القوية والمستدامة تعد عاملاً هاماً في نجاح أي مشروع عقاري وتعزز الثقة والاستدامة في السوق العقارية.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها