Search
Close this search box.
شركة ذا ارك بيزنس The Ark Business

شركة ذا ارك بيزنس للتطوير العقاري

تتميز شركة ذا أرك بالالتزام بأعلى معايير الجودة والابتكار في جميع مشاريعها. تضم فريق عمل محترف ومتخصص يعمل على تحقيق رؤية الشركة في تطوير مشاريع فريدة ومتميزة تلبي احتياجات العملاء وتعزز جودة الحياة. تتضمن مشاريع ذا أرك مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية والإدارية، وتسعى الشركة لتقديم حلول عقارية شاملة تلبي تطلعات العملاء وتوفر بيئة حياة متكاملة ومريحة.

المشاريع

0 وحدة
التجمع الخامس
اداري
المقدم: 10%
الاستلام: 2024
10,000,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة ذا ارك بيزنس للتطوير العقاري) هي شركة مصرية للتطوير العقاري تأسست عام 1998، وتقوم بتصميم وتطوير مشاريع سكنية وتجارية وإدارية وصناعية في مناطق متعددة في مصر.

تتميز شركة ذا ارك بيزنس للتطوير العقاري بتقديم مشاريع عقارية عالية الجودة ومتنوعة تلبي احتياجات العملاء المختلفة. وتحرص الشركة على استخدام أحدث التقنيات في مجال التصميم والبناء لتقديم مشاريع فريدة ومبتكرة.

تشمل مشاريع شركة ذا ارك بيزنس للتطوير العقاري مجموعة واسعة من المشاريع السكنية والتجارية والإدارية، بما في ذلك مشروع The Capital Way بمدينة الشيخ زايد، ومشروع Arkadia Mall بمدينة نصر، ومشروعات مدينتي، وغيرها من المشاريع الرائدة في مصر.

تسعى شركة ذا أرك بيزنس دائماً إلى تقديم تجربة عقارية شاملة للعملاء، تتضمن تصميمات عصرية ووجهات تسوق وترفيه مميزة، بالإضافة إلى الحرص على توفير المرافق اللازمة لجعل حياة السكان في مشاريعها أكثر سهولة وراحة.

مشاريع شركة ذا ارك بيزنس للتطوير العقاري

مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس Mall The Ark Business

شركة ذا ارك بيزنس للتطوير العقاري
شركة ذا ارك بيزنس للتطوير العقاري

مول ذا أرك بيزنس ديستريكت (The Ark Business District Mall) هو مول تجاري يقع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، مصر. يعتبر المول جزءًا من مشروع ذا أرك بيزنس ديستريكت الشامل، الذي يهدف إلى توفير بيئة أعمال متكاملة ومتطورة.

يضم مول ذا أرك بيزنس ديستريكت مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمتاجر التي تلبي احتياجات الزوار المختلفة. يتميز التصميم الداخلي للمول بالحداثة والتنوع، حيث يوفر تجربة تسوق مميزة وراقية.

بجانب المتاجر، يحتوي المول على مطاعم ومقاهي لتناول وجبات الطعام والمشروبات، بالإضافة إلى مناطق للترفيه وصالات السينما. يهدف المول إلى توفير تجربة تسوق شاملة وممتعة للزوار، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام ومشاهدة الأفلام والترفيه في مكان واحد.

بفضل موقعه في منطقة التجمع الخامس، يتمتع مول ذا أرك بيزنس ديستريكت بموقع استراتيجي وسط منطقة حيوية تضم العديد من الشركات والمؤسسات التجارية والمكاتب. يعد المول وجهة مميزة للأعمال والتجارة في المنطقة، حيث يتيح للمهنيين ورجال الأعمال الاستفادة من المرافق الحديثة والخدمات المتاحة.

يهدف مول ذا أرك بيزنس ديستريكت إلى تلبية احتياجات العملاء والمستأجرين من خلال توفير بيئة أعمال متكاملة تجمع بين العمل والترفيه والتسوق في مكان واحد.

شركات شركة ذا ارك بيزنس للتطوير العقاري

شركة ذا ارك بيزنس للتطوير العقاري تؤمن بأهمية التعاون والشراكة في صناعة التطوير العقاري. تأسست الشركة بناءً على تحالف استراتيجي بين مجموعة من الكيانات المختلفة، مما جعل الشراكات هي العنصر الأساسي لنجاحها وتميزها في سوق التطوير العقاري في مصر.

تعمل شركة ذا ارك بيزنس للتطوير العقاري على تطوير مشاريع عقارية متنوعة ومبتكرة تلبي احتياجات السوق وتتفوق على توقعات العملاء. تتميز المشاريع التي تقوم بها الشركة بالجودة العالية والتصميم الفريد والابتكار في استخدام التقنيات والمواد المتقدمة.

بفضل الشراكات الاستراتيجية المتينة، تستطيع شركة ذا أرك تقديم مشاريع استثمارية مميزة توفر عائداً مالياً مجزياً للمستثمرين. تتبنى الشركة معايير الجودة العالية والشفافية والمصداقية في جميع جوانب عملها، مما يضمن رضا العملاء وبناء علاقات طويلة الأمد معهم.

تعد شركة ذا أرك للتطوير العقاري خيارًا موثوقًا للمستثمرين والعملاء الذين يسعون للحصول على عقارات عالية الجودة وتجارب استثمارية ناجحة. تتميز الشركة بالابتكار والتميز في تصميم وتنفيذ مشاريعها، مع التركيز على تحقيق أقصى قدر من القيمة والعائد المادي للعملاء.

مشاريع اخري لشركة ذا أرك بيزنس

  • مشروع أركاديا مول (Arkadia Mall)
  • مشروع ذا كابيتال واي (The Capital Way)
  • مشروع ذا سكوير (The Square)
  • مشروع ذا هابيتات (The Habitat)
  • مشروع ذا بنت هاوس (The Penthouse)
  • مشروع ذا بلازا (The Plaza)
  • مشروع ذا كورنر (The Corner)
  • مشروع ذا سكاي (The Sky)

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا