Search
Close this search box.
شركة تطوير مصر

شركة تطوير مصر

تأسست شركة تطوير مصر في عام 2014 وأصبحت مطورًا عقاريًا رائدًا في مصر. تتميز بتقديم مشاريع متميزة تتمحور حول الاستدامة والتصميم المبتكر. تسعى الشركة لتحقيق التميز من خلال الجودة في البناء والتصميم والهندسة المعمارية، وتركز على تقديم حياة متكاملة وسبل الراحة للمجتمعات. تمتلك شركة تطوير مصر خبرة واسعة في الصناعة وتحصل على العديد من الجوائز التي تشهد على تميزها.

المشاريع

0 وحدة
العين السخنة, مدينة الجلالة
سياحي
المقدم: 10%
الاستلام: 2024
7,000,000 ج.م
0 وحدة
القاهرة الجديدة, مدينة المستقبل
سكني
2,461,000 ج.م
0 وحدة
زايد الجديدة
سكني
المقدم: 5%
الاستلام: 2026
4,800,000 ج.م
0 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
7,100,000 ج.م
0 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 10%
الاستلام: 2026
4,000,000 ج.م
0 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 10%
2,000,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

تأسست شركة تطوير مصر في عام 2014، وقد كانت حافزًا حيويًا للتغيير منذ ذلك الحين، وذلك بفضل تقديمها قيمة لا تضاهى من خلال مشاريع نموذجية متقنة في جميع جوانب التنمية.

تفتخر شركة تطوير مصر  بخبرتها الصناعية والتقنية الواسعة، وتقدم نظرة مبتكرة للحياة المتكاملة وتبرز كمطور عقاري رائد في السوق المصري، حيث تلبي الطلب المتزايد على المشاريع متعددة الاستخدامات التي تثري حياة المجتمعات.

شركة تطوير مصر تلتزم بتحقيق التميز في التصميم والابتكار والاستدامة. وتتميز بنهج شامل يستهدف تقديم حلول مبتكرة وفعالة، من خلال جودة البناء والتصميم والهندسة المعمارية، والمناظر الطبيعية المتميزة وسبل الراحة التي تعزز نمو السكان. وقد حصلت مشروعات شركة تطوير مصر على العديد من الجوائز لتميزها.

أهم مشاريع شركة تطوير مصر

قرية المونت جلالة العين السخنة

قرية المونت جلالة العين السخنة

يعد مشروع قرية المونت جلالة العين السخنة من بين أضخم واهم مشاريع شركة تطوير مصر في المنطقة. يمتد هذا المشروع على مساحة 500 فدان ويقع بالقرب من طريق الزعفرانة في مدينة الجلالة، ويبعد حوالي 7 كم عن منتجع موفنبيك. تتوافر داخل القرية وحدات سكنية متنوعة، بما في ذلك شاليهات فاخرة للبيع في العين السخنة، وفيلات مستقلة، وتوين هاوس و تاون هاوس، لتلبية جميع الاحتياجات والتفضيلات المختلفة للعملاء.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي 1

من مشاريع شركة تطوير مصر قرية فوكا باي ، حيث يتميز مشروع قرية فوكا باي الساحل الشمالي بتصاميمه العالمية والراقية، بالإضافة إلى الخدمات المتوفرة والخصوصية التي يوفرها المشروع. تقع القرية في منطقة رأس الحكمة، ويغطي مساحة 194 فدان، على شاطئ بعرض 800 متر وبعمق 1100 متر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في الكيلو 211 من طريق الإسكندرية/مطروح.

مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

من شركة تطوير مصر حيث يتميز كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي بمكانته كواحد من أفضل مشروعات شركة تطوير مصر في المستقبل سيتي، حيث يقع في منطقة حيوية بجولدن سكوير، ويتميز بالتصميم العالمية الحديثة. تم تخصيص مساحة 425 فدانًا لتنفيذ المشروع الضخم.

تم إدراج التنوع في المساحات ضمن الاعتبارات الرئيسية للشركة. يتوفر في الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات تبدأ من 75 مترًا، بأسعار تبدأ من 1,100,000 جنيهًا، مع توفير نظام تقسيط مريح يمتد على 9 سنوات بدون مقدم. ايضا يتمتع السكان بجميع الخدمات المميزة والمتكاملة داخل المشروع

قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي

تحتل قرية دي باي موقعًا مميزًا على شاطئ البحر المتوسط، حيث تمتد على مساحة تقارب الـ 201 فدان، ويبلغ طول الشاطئ الخاص بها حوالي 800 متر. تم تجهيز القرية بكافة الخدمات والمميزات التي يحتاجها السكان لتلبية كافة الاحتياجات.

تقع قرية دي باي الساحل الشمالي في الكيلو 165 على طريق الإسكندرية الصحراوي / مرسى مطروح، وتبعد بضع دقائق فقط عن أشهر قرى الساحل الشمالي، مما يضيف إلى مكانتها المتميزة ويجعلها واحدة من أهم مشاريع شركة تطوير مصر 

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا