شركة تميز للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تأسست شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments عام 2006 في المملكة العربية السعودية، وبدأت العمل في مصر عام 2008. ومنذ ذلك الحين، نجحت الشركة في تنفيذ العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية الهامة في مناطق مثل التجمع الخامس والشروق والمقطم وهليوبوليس الجديدة، حيث احتلت مكانة مرموقة بين شركات التطوير العقاري في مصر.

ويتولى مجلس إدارة Tamayoz Developments بقيادة المهندس عبد الله مصطفى الإشراف على تنفيذ المشاريع وضمان جودة العمل ودقة التنفيذ، وتحرص الشركة على الالتزام بالجودة والمواعيد المتفق عليها في تسليم المشاريع، بالإضافة إلى التعاقد مع شركات عالمية لإدارة وتشغيل المشاريع والحفاظ على قيمتها التسويقية. وتعتبر شركة تميز للتطوير العقاري واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في مصر وتسعى دائمًا لتحقيق أفضل النتائج لعملائها والمجتمع بشكل عام.

مشاريع شركة تميز العقارية

فايف بيزنس هب العاصمة الإدارية 5business hub

فايف بيزنس هب (5business hub) هو مشروع عقاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي في منطقة الحي الحكومي بالقرب من الحي الدبلوماسي والمدينة الرياضية، ويمتد على مساحة تبلغ 6,000 متر مربع.

يتضمن المشروع مبنىً يتكون من 16 طابقًا، يحتوي على مكاتب تجارية وعيادات طبية ومطاعم ومقاهي، ويتميز بالتصميم الحديث والأنيق. ويوفر المشروع أيضًا خدمات عالية الجودة للمستأجرين، بما في ذلك مواقف للسيارات ونظام أمني متطور وخدمات صيانة متكاملة.

تتوافر في فايف بيزنس هب عروض تجارية متنوعة تناسب احتياجات الشركات المختلفة، بما في ذلك مساحات مكتبية تبدأ من 35 مترًا مربعًا وصولاً إلى 430 مترًا مربعًا، وتصميمات داخلية مختلفة ومرنة تسمح بتلبية متطلبات العملاء.

يتميز فايف بيزنس هب بمزايا كثيرة تجعله وجهة مثالية للشركات، حيث يقع في منطقة حيوية بالقرب من المناطق الحيوية الأخرى في العاصمة الإدارية، ويوفر بيئة عمل حديثة ومري

مشاريع اخري لشركة تميز العقارية

  • مشروع تاون جيت التجمع الخامس
  • كونكورد بلازا الشروق
  • بارك فيو التجمع الخامس
  • جراند سيتي الشروق
  • برستيج سيتي التجمع الخامس
  • باريس مول هليوبوليس الجديدة
  • برج الماسة المقطم
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها