شركة سمارت جروب للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تأسست شركة سمارت جروب للتطوير العقاري في مصر عام 2003، وهي شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري والإنشاءات والإدارة الهندسية. تتميز الشركة بتوفير مشاريع عقارية متكاملة تتضمن الشقق السكنية والفيلات والمجمعات التجارية والمكاتب والمنتجعات السياحية والفنادق.

وتضم شركة سمارت جروب فريقًا من المهندسين والمصممين والمشرفين ذوي الخبرة الواسعة في مجال التطوير العقاري، وتعتمد الشركة على أحدث التقنيات والأساليب في تصميم وبناء المشاريع العقارية، وذلك بهدف تحقيق الجودة العالية وتلبية احتياجات العملاء.

وتتميز مشاريع الشركة بمواقعها المميزة في مناطق حيوية في مختلف مدن مصر، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة التي توفرها للعملاء، مثل الأمن والحراسة والصيانة والنظافة والخدمات اللوجستية الأخرى، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للراغبين في الحصول على عقارات سكنية أو تجارية ذات جودة عالية في مصر.

مشروعات شركة سمارت جروب للتطوير العقاري

ذا سكوير مول الشروق The Square Mall El Shorouk

ذا سكوير مول الشروق (The Square Mall El Shorouk) هو مجمع تجاري يقع في منطقة الشروق بمدينة القاهرة الجديدة في مصر. تم افتتاح المول في عام 2017، وهو يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والمرافق الترفيهية.

يتكون ذا سكوير مول الشروق من ثلاثة طوابق، ويحتوي على أكثر من 150 محل تجاري للملابس والإكسسوارات والأحذية والإلكترونيات والأدوات المنزلية والسوبرماركت والعديد من المتاجر الأخرى. كما يوجد في المول عدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات.

وتتميز منطقة الشروق بالموقع الاستراتيجي القريب من الطرق الرئيسية والمدن الرئيسية في مصر، مما يجعل ذا سكوير مول الشروق مركزًا تجاريًا حيويًا وملتقى للعائلات والشباب والأفراد الذين يرغبون في التسوق والاستمتاع بوقتهم. ويعتبر ذا سكوير مول الشروق وجهة شعبية للتسوق والترفيه في مدينة القاهرة الجديدة.

مشروعات اخري لشركة سمارت جروب للتطوير العقاري

تضم شركة سمارت جروب للتطوير العقاري العديد من المشاريع العقارية في مصر، ومن بين هذه المشاريع:

  • بالم هيلز العين السخنة (Palm Hills Ain Sokhna)
  • سمارت جيت العاصمة الإدارية (Smart Village Capital)
  • سمارت جيت 6 أكتوبر (Smart Village 6th of October)
  • ذا فيلادج الساحل الشمالي (The Village North Coast)
  • مونتانا سويس ريزيدنس الشيخ زايد (Montana Swiss Residence Sheikh Zayed)
  • جاليريا مون فالي التجمع الخامس (Galleria Moon Valley Fifth Settlement)
  • ذا سكوير العاصمة الإدارية (The Square New Capital)
  • ريجينتز بارك القاهرة الجديدة (Regents Park New Cairo)
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها