شركة سكاي واي للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة سكاي واي للتطوير العقاري (Skyway Development) هي إحدى الشركات الرائدة في سوق العقارات، وتأسست على يد رجل الأعمال المصري حسني الصعيدي عام 1998. تهدف الشركة إلى تقديم مشروعات عقارية عالية الجودة وتحقيق أعلى عائد على الاستثمار للعملاء. تعمل الشركة على توفير بيئة عمل مناسبة للموظفين.

تعاونت شركة سكاي واي للتطوير العقاري مع عدد من الشركات العالمية، بمن فيهم سيمنز الألمانية، وقامت بتنفيذ مشروعات داخل مناطق مختلفة في مصر مثل مصر الجديدة، وأكتوبر والعاشر من رمضان والشروق. وقد بلغ حجم الاستثمارات في الشركة حوالي 700 مليون جنيه مصري. وتخطط الشركة لتقديم مشروعات برجية إدارية في العاصمة الإدارية الجديدة في المستقبل.

يعكس تعاون شركة سكاي واي مع شركات عالمية وتنفيذ مشروعات عقارية في مناطق متنوعة في مصر رؤيتها الاستراتيجية والتزامها بتقديم مشروعات عالية الجودة وتلبية احتياجات العملاء في سوق العقارات المصري.

مشروعات شركة سكاي واي العقارية

مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Bayadega Tower New Capital

مول بياديجا تاور في العاصمة الإدارية الجديدة يُعتبر مشروعًا من شركة سكاي واي ويتميز بموقعه الفريد في منطقة الأبراج عند مدخل الداون تاون. يتكون المول من 3 بيزمنت ودور أرضي و14 دور علوي، ويبلغ ارتفاعه 63 مترًا. يوفر المول وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات مختلفة تبدأ من 37 مترًا، مع توفير أنظمة تقسيط مرنة.

يبدأ سعر المتر في الوحدات المعروضة للبيع من 24,000 جنيهًا، مع دفع مصاريف صيانة قدرها 10% من قيمة الوحدة. يتم استلام الوحدات التجارية نصف تشطيب، فيما تكون الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل. تقدم شركة سكاي واي أنظمة تقسيط مرنة تبدأ بمقدم 10% وتمتد على 10 سنوات.

مقدم الحجز عند شراء الوحدات داخل مول بياديجا تاور العاصمة يبدأ من 50,000 جنيهًا للوحدات التجارية، و20,000 جنيهًا للوحدات الإدارية والطبية. من المُخطط استلام الوحدات خلال عام 2025، وتتميز الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل.

شركاء شركة Skyway Developments

شركة سكاي واي للتطوير العقاري تعتمد على الشراكات الاستراتيجية لتحقيق أهدافها وتطوير مشروعاتها بشكل مميز. واحدة من هذه الشراكات هي مع شركة خبراء الإبداع الإماراتية، التي تملك سابقة أعمال ناجحة في الشارقة وأبو ظبي، وتعتبر ذلك تعزيزاً للخبرات والتجارب المتبادلة بين الشركتين، مما يساعد في تحسين جودة وتصميم المشاريع العقارية.

كما تعتمد سكاي واي أيضاً على خبرات المهندس محمد طلعت، الذي يعمل كاستشاري للعديد من المشاريع الحكومية والعقارية الكبرى في مصر، بما في ذلك العاصمة الإدارية والحي الحكومي والبرج الأيقوني وأبراج العلمين ومسجد مصر. استفادت سكاي واي من خبراته واستشاراته في تصميم وتنفيذ مشروعاتها، مما يساهم في تحقيق أعلى معايير الجودة والاستدامة في مشاريعها العقارية.

هذه الشراكات والتعاونات تعكس التزام شركة سكاي واي بتحقيق التميز والابتكار في مشروعاتها، وتعزز قدرتها على تقديم مشاريع عقارية متميزة تلبي احتياجات وتطلعات عملائها وتسهم في تطور القطاع العقاري في مصر.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها