Search
Close this search box.
شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

المشاريع

0 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 5%
الاستلام: 2026
2,200,000 ج.م
0 وحدة
التجمع الخامس
اداري
المقدم: 10%
الاستلام: 2026
7,200,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

 شركة سيراك للتطوير العقاري (Serac Developments) هي شركة مصرية متخصصة في مجال التطوير العقاري وإدارة المشاريع. تأسست الشركة بهدف تقديم مشاريع عقارية متميزة وعالية الجودة في مصر.

تتميز شركة سيراك بتنفيذ مشاريع متنوعة ومبتكرة في مجالات السكن العائلي والتجاري والسياحي. تعمل الشركة على تحقيق التميز في التصميم والجودة والابتكار في جميع مشاريعها. تضمن سيراك تطبيق أعلى معايير البناء والتشطيب لتقديم منتجات عقارية تلبي احتياجات وتطلعات العملاء.

من خلال اعتمادها على فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية، تعمل سيراك على تنفيذ مشاريعها بشكل فعال وفي الوقت المحدد. تهتم الشركة بتحقيق توازن بين العمارة الحديثة والمخططات العمرانية الذكية واحترام البيئة في جميع مشاريعها.

واحدة من المشاريع الرئيسية التي تم تنفيذها من قبل سيراك هي “مدينة الفا لايف” (The City of Alpha Live) والتي تعتبر مجمعًا سكنيًا فاخرًا يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق والخدمات الترفيهية والتجارية.

تسعى شركة سيراك لأن تصبح أحد الشركات الرائدة في صناعة التطوير العقاري في مصر وتلبية احتياجات السوق بمشاريع مبتكرة وجذابة تلبي تطلعات العملاء.

مشاريع شركة سيراك للتطوير العقاري  

مول سيتي هول القاهرة الجديدة التجمع الخامس

مول سيتي هول القاهرة الجديدة التجمع الخامس

مول سيتي هول القاهرة الجديدة هو مجمع تجاري وترفيهي يقع في التجمع الخامس بالقاهرة، مصر. يعتبر المول وجهة رائعة للتسوق والترفيه في المنطقة، حيث يوفر تجربة مميزة للزوار.

يتميز مول سيتي هول بتصميمه الحديث والأنيق، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والماركات العالمية والمحلية. يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق في متاجر الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى المتاجر المتخصصة في الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمجوهرات.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات محلية وعالمية، مما يوفر للزوار خيارات واسعة للاستمتاع بتجربة تناول الطعام.

وبخلاف التسوق والمطاعم، يوفر مول سيتي هول أيضًا ترفيهًا متنوعًا للزوار، مثل صالة سينما حديثة تعرض أحدث الأفلام، ومنطقة للألعاب الترفيهية والملاهي للأطفال، وصالة للبولينج، وصالة رياضية مجهزة بالكامل.

باختصار، مول سيتي هول القاهرة الجديدة هو وجهة متكاملة تجمع بين التسوق والترفيه، ويوفر للزوار تجربة شاملة وممتعة.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا