شركة رويال للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة رويال للتطوير العقاري تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تمتلك رؤية متميزة ومبتكرة تتمثل في تحويل الأفكار والأحلام إلى واقع ملموس من خلال تصميماتها المعمارية الراقية والتفاصيل الدقيقة في تنفيذ مشاريعها العقارية.

تأسست شركة رويال في عام 2007، ومنذ ذلك الحين نجحت في تسليم أكثر من 500 مشروع سكني في القاهرة الجديدة على مدار 13 عامًا، وهذا يعكس نجاحها وتفوقها في سوق العقارات المصري. تتميز شركة رويال بالتصميمات المعمارية الراقية والإبداعية، والدقة في التنفيذ، والالتزام بأعلى معايير الجودة والفعالية في تقديم مشاريع سكنية عصرية تلبي احتياجات العملاء وتتجاوز توقعاتهم.

تعتبر شركة رويال للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في تطوير العقارات في مصر، ويعود ذلك إلى قيادتها القوية والمتميزة، وإلتزامها بأعلى معايير الجودة والابتكار في تصميم وتنفيذ مشاريعها العقارية. تعد شركة رويال خيارًا مفضلًا للعديد من العملاء الباحثين عن السكن الراقي والعصري في مصر، وتتطلع إلى مواصلة النجاح والتفوق في مجال التطوير العقاري في المستقبل.

مشاريع شركة رويال العقارية

مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة Capital Prime New Capital

مشروع مول كابيتال برايم في العاصمة الإدارية الجديدة يعد فرصة مثالية للمستثمرين الباحثين عن الكسب السريع، حيث تم اختيار موقعه بعناية كبيرة في منطقة MU23 بالقرب من الحي السكني الثاني. يتميز المول بمستوى عالٍ من الرقي والفخامة، حيث يتكون من دور أرضي و5 أدوار علوية، ويطل على 3 واجهات رئيسية وشارع أمامي عرضه 90 مترًا. وتبلغ المساحة الإنشائية في المول 30% فقط، بينما تخصص الباقي للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

تتنوع مساحات وحدات المول من أجل إرضاء مختلف الأذواق وتتراوح مساحات الوحدات في كابيتال برايم مول بدءًا من 27 مترًا، وتتميز الأسعار بالتنافسية وتناسب طموحات المستثمرين، حيث يبدأ سعر المتر من 25,000 جنيهًا. ولا يقتصر التميز فقط على الأسعار، بل تتيح الشركة نظام حجز وتقسيط مميز للعملاء، حيث يمكن دفع 10% من ثمن الوحدة كدفعة أولى وتقسيط الباقي على 6 سنوات، مع دفع وديعة صيانة قيمتها 7%. ومن المتوقع استلام الوحدات في عام 2023، حيث تتوفر كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها المستثمرون.

مشروع مول كابيتال برايم في العاصمة الإدارية الجديدة يعد فرصة استثمارية مميزة، حيث يوفر موقعًا متميزًا، وتصميمًا فاخرًا، ومساحات وحدات متنوعة، وأسعار تنافسية، بالإضافة إلى نظام حجز وتقسيط ميسر.

مشاريع أخرى لشركة رويال العقارية

شركة رويال العقارية لديها العديد من المشاريع العقارية في مصر. من بين هذه المشاريع تشمل:

  • رويال سيتي مول
  • رويال سيتي القاهرة الجديدة
  • رويال تاون القاهرة الجديدة
  • رويال سيتي العلمين الجديدة
  • رويال سيتي الشروق
  • رويال سيتي التجمع الخامس
  • رويال ستي ريزيدنس التجمع الخامس
  • رويال مكة العين السخنة
  • رويال بالمز الساحل الشمالي
  • رويال بارك التجمع الخامس

هذه مجرد أمثلة على بعض مشاريع شركة رويال العقارية، حيث يمكن أن تكون لديها مشاريع أخرى في مواقع مختلفة في مصر. يُفضل التحقق من موقع الشركة الرسمي أو التواصل معها مباشرة للحصول على قائمة كاملة ومحدثة لمشاريعها الحالية.

شركاء شركة Royal Developments

يعد التعاون مع شركاء ناجحين وموثوقين عاملاً مهمًا لنجاح الشركات العقارية. وفعلاً، شركة رويال للتطوير العقاري قد نفذت العديد من الشراكات الناجحة التي ساهمت في تحقيق التكامل داخل مشاريعها. وفيما يلي بعض الشراكات المهمة التي قامت بها شركة رويال:

  • شركة Makanak: مسؤولة عن إدارة الوحدات الإدارية.
  • شركة Prime Hospitality: مسؤولة عن إدارة الوحدات الفندقية.
  • شركة Mede: مسؤولة عن إدارة الوحدات الطبية والعيادات.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها