شركة ركاز للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

ركة عقارية مصرية متخصصة في تطوير المشاريع العقارية المتنوعة في مصر. تأسست الشركة في عام 2014 وتتخذ من القاهرة مقراً لها.

تهدف شركة ركاز للتطوير العقاري إلى تنفيذ مشاريع عقارية عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء وتتوافق مع متطلبات السوق العقارية. تركز الشركة على تطوير المشاريع السكنية والتجارية والمكتبية والفندقية والسياحية، وتسعى لتحقيق الابتكار والجودة في تصميم وتنفيذ مشاريعها.

تتميز شركة ركاز للتطوير العقاري بأنها تعتمد على فريق عمل متخصص وذو خبرة في مجال التطوير العقاري، وتستخدم أحدث التقنيات والممارسات العالمية في تنفيذ مشاريعها. كما تلتزم الشركة بمعايير الجودة العالية والتزامات الاستدامة البيئية في تطوير مشاريعها.

مشروعات شركة ركاز العقارية

مول اوبال العاصمة الإدارية الجديدة Opal Mall New Capital

أرادت شركة “ركاز للتطوير العقاري” توفير كل العوامل اللازمة للنجاح لمشروعها الأول في العاصمة الإدارية المصرية، لذا فإن “مول أوبال العاصمة الإدارية الجديدة” يعد مشروعًا نموذجيًا يتوفر فيه كل ما يلزم للنجاح. يقع المول على محور الأمل مباشرة، على الطرف الشمالي للعاصمة الإدارية في قطعة MU23-D1، وهو في منطقة حيوية بالقرب من الأحياء السكنية R2 وR3. كما يتمتع المول بإطلالة رائعة على النهر الأخضر والبرج الأيقوني، ويبعد 8 دقائق عن القاهرة الجديدة والعين السخنة، ويبعد 5 دقائق فقط عن طريق السويس، ويبعُد عن المطار العاصمة الإدارية نصف ساعة فقط.

ومن خلال اهتمام شركة “ركاز للتطوير العقاري” بتوفير تصميم مبتكر للمشروع، يضم “مول أوبال العاصمة الإدارية الجديدة” تسعة طوابق، بالإضافة إلى الطابق الأرضي، وهو مول متعدد الأنشطة يضم وحدات تجارية وطبية وإدارية. وقد اهتمت الشركة بتوفير مساحات ذكية للوحدات، حيث تبدأ مساحات الوحدات من 27 متر مربع وحتى 55 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 29,000 جنيه مصري بمقدم 10%، وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات. والميزة الأساسية لـ “مول أوبال” هي أن جميع الوحدات ستسلم في ديسمبر 2022، مما يجعلها فرصة رائعة لراغبي الاستثمار السريع.

مشاريع أخرى لشركة ركاز العقارية

بعض مشروعات شركة ركاز العقارية:

  • مشروع بوكا الساحل الشمالي
  • مشروع اوبال العاصمة الإدارية
  • مشروع روك مول الشيخ زايد
  • مشروع فينيسيا العاصمة الإدارية
  • مشروع لافيدا العاصمة الإدارية
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها