شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري هي شركة عقارية رائدة تأسست على يد مطور مصري أمريكي، وتتميز بتقديم مشروعات عقارية تتمتع بتصميمات راقية وفريدة. تسعى الشركة باستمرار إلى تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء عبر تقديم تصميمات هندسية مبتكرة تجمع بين الجودة والراحة والرفاهية.

تاريخ الشركة يمتد لأكثر من 20 عامًا في سوق العقارات المصري، حيث نجحت في تسليم أكثر من 1,000 وحدة سكنية وأكثر من 300 وحدة تجارية. تضع الشركة اهتمامًا كبيرًا بتوفير المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء داخل مشروعاتها، وذلك بهدف إنشاء مجتمعات متكاملة توفر جودة الحياة وتعزز الراحة والرفاهية للسكان.

تستخدم شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري أحدث التقنيات العالمية في تنفيذ مشاريعها، وتولي اهتمامًا بأدق التفاصيل في جميع جوانب العمل العقاري، مثل التصميم الداخلي والخارجي، والمرافق والخدمات، والأمان والاستدامة البيئية. تتميز شركة نيو جيرسي بالتزامها بمعايير عالية من الجودة والتميز، مما جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر والوطن العربي.

مشاريع شركة نيو جيرسي العقارية

مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Genesis Tower New Capital

يبدو أن مول جينيسيس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع جديد من شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري. يتميز المول بموقعه الحيوي في منطقة الداون تاون، وتوفر الوحدات التجارية والإدارية والطبية والفندقية، مما يجعله متعدد الاستخدامات ومناسب للأنشطة التجارية والاستثمارية.

يتكون مول جينيسيس تاور من دور أرضي و14 دورًا علويًا و3 أدوار جراج، ويمتاز بأحدث التصميمات والإنشاءات. تبلغ المساحة الإجمالية للمول حوالي 6000 متر مربع، وتتوفر وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 35 متر مربع. سعر المتر المربع يبدأ من 16,500 جنيه مصري، ويتميز المشروع بنظام تقسيط مميز يبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات، مع دفع 10% مصاريف صيانة.

يبدو أن Mall Genesis Tower يعد فرصة استثمارية مهمة للمهتمين بالعقارات في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقدم مساحات متنوعة ونظام تقسيط ميسر. يمكن للمستثمرين والمشترين المحتملين الاستفادة من تلك الفرصة للاستثمار في سوق العقارات في مصر.

كمبوند جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة Green Avenue New Capital

كمبوند جرين افينيو في العاصمة الإدارية الجديدة Mall Green Avenue New Capital، هو مشروع من شركة نيو جيرسي، ويقع في الحي السابع R7 بمساحة إجمالية تبلغ 11.5 فدان. مساحة الشقق في الكمبوند تبدأ من 100 متر مربع، وسعر المتر يبدأ من 12,600 جنيه مصري، مع مقدم 5% وفترة سداد تصل إلى 9 سنوات. من المتوقع استلام شقق المشروع في عام 2024.

مشاريع أخرى لشركة نيو جيرسي العقارية:

  • مول جينيسيس تاور – العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند جرين افينيو – العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول كريستال بلازا – العاصمة الإدارية الجديدة.
  • برج تريفيوم – العاصمة الإدارية الجديدة.
  • برج بريمير – العاصمة الإدارية الجديدة.
  • برج بروميناد – العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع سيتي بلازا – القاهرة الجديدة.
  • مشروع سيتي ستارز – القاهرة الجديدة.
  • مشروع سمارت فيو – القاهرة الجديدة.
  • مشروع سيتي لايت – القاهرة الجديدة.

شركاء شركة New Jersey Developments

نجحت شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري خلال السنوات الماضية في تحقيق العديد من الشراكات الناجحة في مختلف المجالات سواء على مستوى التصميم أو البناء مع أهم الشركات التي قادت طريق النجاح معهم ، وأعطت التميز الفني والعملي خبرة. السمة المعمارية للمشاريع التي جعلت شركة نيو جيرسي جيرسي للتطوير العقاري واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها