شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تمتلك ، المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري، خبرة تتجاوز 15 عامًا في صناعة العقارات، وهي واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر. تتميز الشركة بأنها تمتلك أكبر مجموعة هندسية في مجال إدارة وتقسيم الأراضي، ولديها خبرة واسعة في إنشاء الوحدات السكنية في دمياط والقاهرة، وذلك بالتعاون مع أفضل المستشارين والمصممين الهندسيين في مصر.

تسعى المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري إلى استخدام خبراتها ومهاراتها المتراكمة بشكل أمثل لخدمة مشاريعها، وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في عمليات البناء والتصميم. وتوفر الشركة الدعم الفوري لعملائها عن طريق تقديم الاستشارات والنصائح التي تساعدهم في اتخاذ القرارات الصائبة.

نجحت شركة المجموعة الوطنية في أن تصبح واحدة من الشركات العقارية القيادية في مصر، وتحظى بسمعة جيدة بين عملائها وفي صناعة العقارات بشكل عام.

مشاريع المجموعة الوطنية العقارية

فيجن تاور العاصمة الإدارية

فيجن تاور العاصمة الإدارية هو مشروع عقاري تابع لشركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري والاستثمارات، ويقع في منطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة بجوار الحي الدبلوماسي والقصور الرئاسية.

ويعتبر المشروع من بين أعلى المباني في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتألف من برجين، البرج الأول يتكون من 48 طابقًا، والبرج الثاني يتكون من 32 طابقًا، وتبلغ ارتفاع المبنى الرئيسي 210 مترًا.

يحتوي المشروع على مساحات تجارية ومكاتب وشقق فاخرة، كما يوفر جميع وسائل الراحة والترفيه لسكانه، مثل مسابح وصالات رياضية ومناطق لعب الأطفال ومناطق خضراء.

يتميز فيجن تاور العاصمة الإدارية بموقعه الاستراتيجي المميز وتصميمه المعماري الحديث والفاخر، ويتوقع أن يكون من أبرز المعالم السياحية والاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاريع أخرى لشركة المجموعة الوطنية للاستثمار

بعض مشاريع المجموعة الوطنية العقارية هي:

  • كمبوند بوكا
  • كمبوند ويست بوينت
  • كمبوند لومار
  • كمبوند جاليريا
  • كمبوند ذا بلوز
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها