شركة النخيل للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة النخيل للتطوير العقاري (Nakheel Developments) هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست الشركة في عام 2001 وتتخصص في تطوير المشاريع العقارية الضخمة والمبتكرة في دبي والإمارات الأخرى.

تعتبر النخيل للتطوير العقاري معروفة بإبداعها في تصميم وتنفيذ المشاريع العقارية الرائعة والفريدة من نوعها. واشتهرت الشركة بتطوير المجمعات السكنية الفاخرة، والمشاريع التجارية والترفيهية، والجزر الاصطناعية والمنتجعات السياحية.

من بين المشاريع البارزة التي قامت بها شركة النخيل هو مشروع جزيرة النخيل، والذي يتضمن جزيرتي النخيل الجميرا والنخيل جبل علي. تتميز هذه الجزر بتصاميمها الفريدة والفاخرة، وتضم مجموعة واسعة من الفنادق الراقية والمنتجعات والشقق السكنية الفاخرة.

إلى جانب مشروع جزيرة النخيل، قامت الشركة بتطوير العديد من المشاريع الأخرى مثل مشروع النخيل مول، والمشروع السكني الأيقوني جميرا الأبراج، وجزيرة دبي وغيرها من المشاريع الرائدة.

تتميز شركة النخيل برؤيتها الرائدة والابتكارية في مجال التطوير العقاري، وتلتزم بتقديم مشاريع ذات جودة عالية وتجارب متميزة للعملاء والسكان. وتعد الشركة رائدة في صناعة العقارات في المنطقة، حيث تسهم في تعزيز التنمية العمرانية والسياحية في دبي وتعزيز مكانتها كوجهة عالمية للسكن وللعملاء.

مشاريع شركة النخيل للتطوير العقاري 

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز (Double Two Towers Mall) هو مول تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعتبر المول وجهة تسوق حديثة ومتكاملة تستهدف السكان المحليين والزوار.

يتميز مول دبل تو تاورز بتصميمه العصري والفريد، حيث يتألف من برجين تجاريين يرتفعان عاليًا في السماء، ويتصلان بواجهة زجاجية مميزة. يضم المول مجموعة واسعة من المحلات التجارية والماركات العالمية الراقية.

يتوفر في المول مجموعة متنوعة من المتاجر للملابس والأحذية والإلكترونيات والمستحضرات التجميل والإكسسوارات والمجوهرات والمستلزمات المنزلية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المول على مطاعم وكافيهات ومساحات للترفيه مثل صالات السينما ومراكز الألعاب، مما يوفر تجربة تسوق شاملة وممتعة للزوار.

يتميز مول دبل تو تاورز بتقديم مرافق راحة للزوار مثل مواقف سيارات ومناطق للجلوس والاسترخاء وأماكن للترفيه للأطفال. كما يوفر المول أيضًا خدمات الأمان والأمان المتقدمة لضمان راحة وسلامة الزوار.

يعد مول دبل تو تاورز وجهة مميزة للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الأناقة والتنوع والتجربة الشاملة للزوار.

مشاريع اخري لشركة النخيل للتطوير العقاري 

  • نخيل مول
  • برج النخيل
  • جزيرة النخيل
  • دبي فونتين فيو
  • النخيل ريزيدنس
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها