شركة ميركون للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة ميركون للتطوير العقاري (Mercon Developments) هي شركة مصرية متخصصة في مجال التطوير العقاري، وتأسست في عام 2002. تتخصص الشركة في إنشاء مشروعات عقارية متنوعة تشمل السكن العائلي، والمشروعات التجارية، والمشروعات الإدارية والطبية، والفنادق، والمراكز التجارية، والمشروعات الصناعية في مصر.

تتميز شركة ميركون بتطبيق أعلى معايير الجودة والمهنية في جميع مشاريعها العقارية، وتسعى لتقديم مشروعات عصرية ومبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتتوافق مع التطورات الحضرية والاقتصادية في مصر.

تتضمن الخدمات التي تقدمها شركة ميركون للتطوير العقاري تطوير الأراضي، وتصميم وإنشاء المشاريع العقارية، والاستشارات العقارية، وإدارة المشاريع، والتسويق العقاري، وخدمات ما بعد البيع.

تعتبر شركة ميركون للتطوير العقاري واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر، وتمتلك خبرة واسعة في قطاع التطوير العقاري، وقد قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة في مصر، مما يجعلها خيارًا موثوقًا به للعديد من المستثمرين والعملاء الذين يبحثون عن فرص استثمارية وسكنية عالية الجودة في السوق العقاري المصري.

مشاريع شركة ميركون العقارية

مول جي 7 التجمع الخامس G7 Mall New Cairo

مشروع مول جي 7 في التجمع الخامس G7 Mall New Cairo يبدو واعدًا كمشروع تجاري إداري طبي في منطقة تساهم فيها شركة Mercon Developments في تنمية العقارات. بمساحة إجمالية تبلغ 6,000 متر مربع وتتكون من دور أرضي و3 أدوار علوية، وتوفير جراج كبير يسع 200 سيارة، يبدو أن المشروع سيوفر بيئة مناسبة للاستثمار في التجمع الخامس.

وايضاً، يبدو أن شركة Mercon Developments قد حرصت على توفير وحدات بمساحات متنوعة وبأسعار تنافسية، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 47 متر مربع وبأسعار تبدأ من 41,000 جنيه مصري للمتر، وتقدم نظام تقسيط مرن يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، مما يعطي فرصة للمستثمرين والعملاء بالوصول إلى وحدات المول بسهولة.

مع استلام وحدات مول جي 7 العاصمة خلال عام 2026 وتوفير كافة الخدمات والمرافق، يبدو أنه يمكن أن يكون مشروعاً جذاباً للاستثمار والعمل في مجال التجارة والإدارة والرعاية الصحية في التجمع الخامس بمصر. يُفضل التواصل مباشرة مع شركة Mercon Developments للحصول على مزيد من التفاصيل حول مشروع مول جي 7 وشروط الشراء والتقسيط.

مشاريع اخري لشركة ميركون العقارية

شركة ميركون للتطوير العقاري قد قامت بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية في مصر، ومن بينها:

  • مول جي 7 (G7 Mall): وهو مول تجاري إداري طبي يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتكون من دور أرضي و3 أدوار علوية، ويوفر مساحات تجارية وإدارية وطبية للاستثمار.
  • بورتو جولف مارينا (Porto Golf Marina): وهو مشروع سكني ترفيهي يقع في العين السخنة، ويضم وحدات سكنية فاخرة ومرافق ترفيهية متنوعة، مثل الشواطئ الخاصة، والمطاعم، والمراكز التجارية.
  • ريبيرا هايتس (Riviera Heights): وهو مشروع سكني فاخر يقع في مدينة الشروق بالقاهرة الجديدة، ويوفر وحدات سكنية متنوعة بتصميمات عصرية ومرافق متكاملة، مثل النوادي الاجتماعية والحدائق.
  • بالم بارك ريزيدنس (Palm Park Residence): وهو مشروع سكني يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتميز بالهندسة المعمارية الحديثة والمرافق الراقية، ويضم وحدات سكنية متنوعة تناسب مختلف احتياجات العملاء.

هذه مجرد بعض أمثلة على مشاريع شركة ميركون للتطوير العقاري، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية في مصر، تشمل السكن العائلي، والمشاريع التجارية، والمشاريع الإدارية والطبية، والفنادق، والمراكز التجارية، والمشاريع الصناعية.

شركاء شركة Mercon Developments

شركة ميركون للتطوير العقاري قد عقدت العديد من الشراكات الاستراتيجية مع شركات تصميم وإنشاءات مرموقة، ومن بين تلك الشركات شركة China State Construction Engineering Corporation Egypt، والتي نفذت ميناء دبي في محافظة السويس. تلك الشراكات تعزز قدرات شركة ميركون في تنفيذ مشاريعها العقارية بأعلى مستويات الجودة والفاعلية. وتعكس هذه الشراكات التزام ميركون بتقديم مشاريع عقارية مبتكرة ومستدامة، وتعزز قدرتها على تحقيق النجاح والتفوق في سوق العقارات في مصر.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها