شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري (Memaar Al Morshedy) هي شركة مصرية متخصصة في مجال التطوير العقاري والإنشاءات. تأسست الشركة في عام 1983 على يد السيد محمد المرشدي، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

تقوم الشركة بتصميم وتطوير مشاريع سكنية وتجارية وسياحية وصناعية، وتضمن جودة الخدمات المقدمة من خلال الحرص على توظيف الكوادر المتخصصة والاستثمار في التكنولوجيا الحديثة والمواد العالية الجودة.

وتتميز شركة معمار المرشدي بالابتكار والتطوير المستمر في مشاريعها، وتسعى دائماً لتحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم. وتتمتع الشركة بسجل حافل من الإنجازات والمشاريع الناجحة، مثل مشروع “بالم هيلز” الذي يعتبر واحداً من أشهر المجمعات السكنية في مصر.

وتحرص الشركة على الالتزام بأعلى معايير الجودة والأمان والبيئة، وتعمل بشكل دائم على تطوير وتحسين عملياتها وتعزيز مواردها البشرية والمادية، مما يجعلها من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والمنطقة.

مشاريع شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري

قرية زهرة الساحل الشمالي

قرية زهرة الساحل الشمالي هي واحدة من أشهر القرى السكنية الساحلية في مصر. تقع القرية في الكيلومتر ١٢٠ على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي، وتبعد حوالي ٢٥ دقيقة فقط بالسيارة عن مطار برج العرب.

تتميز قرية زهرة الساحل الشمالي بموقعها المتميز على البحر المتوسط، وتوفر للسكان والزائرين إطلالة رائعة على الشاطئ الرملي والمياه الزرقاء الصافية. تتضمن القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، مثل الشاليهات والفيلات والشقق الفاخرة، وتتميز بتصميماتها الحديثة والأنيقة.

توفر قرية زهرة الساحل الشمالي العديد من المرافق والخدمات الراقية للسكان، مثل المسابح الكبيرة والصالات الرياضية والملاعب والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. كما توفر القرية أيضًا خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة، وخدمات إدارة الصيانة والنظافة.

تعتبر قرية زهرة الساحل الشمالي وجهة سياحية شهيرة في مصر، وتستقطب العديد من الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم خلال فصل الصيف. وتتميز القرية بتصميمها الجذاب والحديث وبيئتها الهادئة والجذابة، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بالإجازات والأوقات الرائعة على الساحل المصري.

كمبوند بالم هيلز

كمبوند بالم هيلز هو أحد المشاريع البارزة التي قامت شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري بتنفيذها. يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مجمع سكني فاخر يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الحديثة.

تتميز مشروع بالم هيلز بتصميمه العصري والأنيق، ويتكون من مجموعة من الفيلات والشقق المصممة بأعلى مستويات الجودة والراحة. يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة توفر بيئة هادئة ومنعشة للسكان.

يوفر كمبوند بالم هيلز مجموعة من المرافق والخدمات المتنوعة للسكان، مثل المسابح، والنوادي الرياضية، ومناطق الألعاب للأطفال، والمطاعم والمقاهي، والمحلات التجارية. كما يتميز بأمنه وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وراحتهم.

يعتبر كمبوند بالم هيلز وجهة مثالية للعيش الفاخر والاستمتاع بالحياة الهادئة والمريحة في القاهرة الجديدة. تضيف الشركة لمساتها الإبداعية والفنية في كل جزء من التصميم والتنفيذ، مما يجعل بالم هيلز واحدًا من أبرز المشاريع العقارية في المنطقة.

مشاريع اخري لشركة معمار المرشدي للتطوير العقاري

  • كمبوند جاليريا مون فالي.
  • كمبوند زهراء المعادي.
  • كمبوند زهرة الخامس.
  • كمبوند زهرة المدائن.
  • كمبوند زهرة الجبل.
  • كمبوند زهرة العين السخنة.
  • كمبوند زهرة النخيل.
  • كمبوند زهرة القاهرة الجديدة.
  • كمبوند زهرة التجمع الخامس.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها