شركة ماستر بلدر جروب للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة ماستر بلدر جروب هي شركة مصرية للتطوير العقاري تأسست في عام 2004، وتعتبر من بين أهم الشركات العقارية في مصر. تتميز شركة MBG بتركيزها على تقديم مشروعات متكاملة وشاملة تلبي احتياجات العملاء المختلفة، بما في ذلك الشقق السكنية والوحدات التجارية والإدارية والفنادق والمنتجعات والمدن السكنية.

تتميز مشاريع شركة ماستر بلدر بجودة التصميمات والخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى المواقع الاستراتيجية الحيوية التي تختارها الشركة لمشاريعها. وقد نجحت الشركة في تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في مصر، بما في ذلك مشروع دي كابيتال سيتي سكوير بالتجمع الخامس ومشروع دي كابيتال مول بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروع زيزينيا إيست بالتجمع الخامس ومشروع بلوم فيلدز بالتجمع الخامس وغيرها من المشاريع الناجحة.

تتميز شركة MBG بالالتزام بالجودة والتميز في جميع مراحل تطوير المشاريع، بدءاً من تصميم المشروع وحتى التسليم وما بعد البيع. كما تسعى الشركة باستمرار لتطوير وتحسين عملياتها ومنتجاتها لتلبية متطلبات العملاء المختلفة والاحتفاظ بمكانتها القيادية في قطاع التطوير العقاري في مصر.

مشاريع شركة ماستر بلدر جروب

ريفر جرين العاصمة الإدارية

ريفر جرين العاصمة الإدارية هو مشروع عقاري يتم إنشاؤه من قبل شركة ماستر بلدر ، وهي شركة مصرية متخصصة في مجال التطوير العقاري. يقع المشروع على مساحة تزيد عن 70 فداناً في العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية.

يتميز مشروع ريفر جرين بموقع استراتيجي متميز يطل على المحور المركزي والحديقة المركزية للعاصمة الإدارية، ويتميز بتصميمه المعماري الحديث والمتكامل الذي يجمع بين الأناقة والوظائف العملية. كما يحتوي المشروع على العديد من المرافق العامة والترفيهية والخدمية، مثل الحدائق والمسابح والنوادي الاجتماعية والمدارس والمطاعم والمتاجر.

يتميز مشروع ريفر جرين بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الصغيرة وصولاً إلى الفيلات الفاخرة، مع تصميمات داخلية فاخرة ومساحات خضراء واسعة. كما تتوفر خيارات تمويلية مريحة للمستثمرين من خلال شركاء الشركة البنكية الموثوق بهم.

تم تصميم مشروع ريفر جرين العاصمة الإدارية ليكون مكانًا مثاليًا للعيش والعمل والترفيه، ويعتبر إضافة مهمة للتطوير العقاري في مصر.

مشاريع اخري لشركة ماستر بلدر جروب

تضم شركة ماستر بلدر جروب العديد من المشاريع العقارية المميزة، ومن أبرز هذه المشاريع:

  • مشروع بالم هيلز – 6 أكتوبر
  • كمبوند بالم هيلز – القاهرة الجديدة
  • مشروع ميفيدا – التجمع الخامس
  • كمبوند جاليريا – الزمالك
  • مشروع ليان – 6 أكتوبر
  • مشروع بالم بارك – 6 أكتوبر
  • مشروع جرين افنيو – التجمع الخامس
  • مشروع جراند سيتي – 6 أكتوبر
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها