شركة ماروتا العقارية

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة Marota Developments تعد بالفعل واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، وتتميز بتاريخ طويل من الخبرة والتزامها بتوفير وحدات عقارية عالية الجودة تتسم بالفخامة والرقي.

تعكف الشركة على الجمع بين الخبرة الحديثة والمؤهلات العلمية لتلبية رغبات عملائها، وتسعى لأن تصبح قائدة في قطاع العقارات في مصر. تضع الشركة تركيزاً كبيراً على استخدام الأساليب العلمية الحديثة والمتطورة في البناء، وتعمل على توفير وحدات سكنية بأسعار مناسبة للجميع، مع توفير أقل مقدم حجز وأطول فترة سداد، مما يجعلها تلقى استحساناً وتكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، تتبنى شركة Marota Developments رؤية معمارية حديثة تلبي احتياجات العصر الحالي، وتعمل على المساهمة في التطور المعماري في مصر، مواكبة للتطورات الحالية في السوق العقارية وتلبية تطلعات العملاء.

مشاريع شركة ماروتا العقارية

ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة Marota Mall New Capital

مشروع ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر مشروعاً واعداً ومميزاً في منطقة الداون تاون، حيث يتبع أحدث الأساليب والتصميمات العالمية. يتكون المول من دور أرضي و5 أدوار علوية، وتتراوح النسبة البنائية في الأدوار ما بين 30% إلى 35%. مساحة الوحدات في المول تبدأ من 35 مترًا في الدور الأرضي، وتبدأ من 48 مترًا في الأدوار المتكررة.

تقدم شركة ماروتا أسعارًا تنافسية للوحدات المعروضة للبيع، حيث يبدأ سعر المتر في ماسترو مول العاصمة من 55,000 جنيهًا، مع نظام التقسيط المريح والمميز الذي يصل إلى 10 سنوات، ليتيح للعملاء تسديد ثمن الوحدة بشكل مناسب وميسر. ويتم تسليم الوحدات بنظام نصف تشطيب، مما يتيح للعملاء اختيار الديكور المناسب لهم. كما يتم توفير كافة المرافق والخدمات لضمان راحة ورفاهية العملاء.

مشروع ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة يمثل فرصة استثمارية ممتازة في سوق العقارات المصري، حيث يقدم وحدات تجارية فاخرة بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية، بالإضافة إلى توفير خيارات التقسيط المريحة والنظام النصف متشطب، مما يجعله خيارًا جذابًا للمستثمرين والعملاء على حد سواء.

شركاء شركة ماروتا Marota Developments

شركة ماروتا للتطوير العقاري تستند إلى شراكة ناجحة بين مستثمرين مصري وسوري، حيث يشارك فيها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير. طارق خليل لديه خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري في مصر والسعودية، وهو متخصص في بيع وبناء المراكز التجارية. أما أيمن الغفير، فهو واحد من أهم المستثمرين في سوق العقارات في سوريا.

تلك الشراكة قد أسفرت عن العديد من المشروعات الناجحة، بما في ذلك مشروع ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة الذي يعد واحدًا من العلامات المميزة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة. وتتمثل نتاج تلك الشراكة في توفير مشاريع عقارية عالية الجودة ومتطورة تلبي احتياجات العملاء وتلبي معايير التصميم العالمية، بالإضافة إلى توفير خدمات التمويل وخطط التقسيط المريحة للعملاء.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها