شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري
شقة
82,352
جنيه مصري/متر
الساحل الشمالي
85 متر
مقدم 0%
المشروع: قرية كون رأس الحكمة
شاليهات مكونة من غرفتين نوم باطلالات مميزة وتتمتع بجميع الخدمات
شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري
دوبلكس
55,741
جنيه مصري/متر
الساحل الشمالي
155 متر
مقدم 0%
المشروع: قرية كون رأس الحكمة
دوبلكس مميز باطلالات مميزة وفاخرة في راس الحكمة في كون الساحل الشمالي
شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري
شقة
108,333
جنيه مصري/متر
الساحل الشمالي
60 متر
مقدم 0%
المشروع: قرية كون رأس الحكمة
شاليهات بمساحات رائعة واطلالات مميزة وفاخرة ومريحة لجميع السكان
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري (Mabany Edris for Real Estate Investment) هي شركة مصرية متخصصة في مجال التطوير العقاري. تأسست الشركة بهدف تقديم حلول استثمارية متكاملة ومشاريع عقارية عالية الجودة.

تتميز شركة مباني إدريس بخبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري وقدرتها على تحقيق المشاريع ذات القيمة المضافة. تعمل الشركة على تنفيذ مشاريع متنوعة بما في ذلك المجمعات السكنية، والمشاريع التجارية، والمشاريع السياحية، ومشاريع التطوير العقاري الكبيرة.

تلتزم شركة مباني إدريس بمعايير عالية من حيث جودة البناء والتصميم والتشطيب. تضمن الشركة استخدام أحدث التقنيات والمواد عالية الجودة في جميع مشاريعها، بهدف تقديم مساكن ومنشآت عصرية تلبي احتياجات العملاء.

تقدم شركة مباني إدريس خدمات متكاملة من مرحلة التخطيط والتصميم إلى مرحلة البناء والتسليم. تعمل الشركة أيضًا على توفير خدمات ما بعد البيع والصيانة لضمان رضا العملاء واستمرارية جودة المشاريع.

تهدف شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري إلى تحقيق الابتكار والاستدامة في مشاريعها، بالإضافة إلى تحقيق النجاح المالي والمساهمة في نمو وتطوير القطاع العقاري في مصر. تسعى الشركة لبناء علاقات قوية مع العملاء والشركاء من خلال تقديم حلول مخصصة وخدمات متميزة.

مشاريع شركة Mabany Edris for Real Estate Investment

مول سنترال افينيو الشيخ زايد Central Avenue Shiekh Zayed

مول سنترال أفينيو الشيخ زايد (Central Avenue Sheikh Zayed) هو مركز تجاري راقي يقع في مدينة الشيخ زايد بالقرب من القاهرة في مصر. يعتبر المول وجهة تسوق رائدة في المنطقة ومركزًا ترفيهيًا متكاملًا يجمع بين البيع بالتجزئة والمطاعم والترفيه.

يتميز مول سنترال أفينيو بتصميمه الحديث والأنيق، حيث يتمتع بمساحة واسعة ومرافق عالية الجودة. يحتوي على مجموعة واسعة من المتاجر العالمية والمحلية التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية الشهيرة. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن الموضة والملابس، أو الإلكترونيات، أو المستحضرات التجميلية، ستجد ما تحتاجه في مول سنترال أفينيو.

بالإضافة إلى التسوق، يوفر المول مجموعة متنوعة من الخيارات لتناول الطعام. يمكنك الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في مطاعم فاخرة تقدم المأكولات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم السريعة لتناول وجبة سريعة.

كما يتميز مول سنترال أفينيو بوجود مساحات مخصصة للترفيه والتسلية، حيث يضم مركزًا للترفيه وصالة سينما حديثة تعرض أحدث الأفلام. يمكنك الاستمتاع بوقتك مع الأصدقاء والعائلة في هذه المرافق الترفيهية.

باختصار، مول سنترال أفينيو الشيخ زايد هو وجهة تسوق مميزة ومركز ترفيهي متكامل يوفر تجربة تسوق فريدة وممتعة للزوار.

مشاريع اخري لشركة مباني إدريس للاستثمار العقاري 

  • مول تيفولي دوم الشيخ زايد.
  • سلسلة كومباوند جرين.
  • مجمع رفيدة الطبي بالشيخ زايد.
  • كمبوند المنصورية.
  • مشروع بالم جاردنز.
  • المجمع المصري لخدمات التخزين.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها