شركة لوزان للتطوير العمراني

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تتميز شركة لوزان للتطوير العمراني بتنوع مشاريعها العمرانية في مصر والإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل على تنفيذ مشاريع سكنية وسياحية وإدارية في مناطق واعدة استثماريًا. تأسست الشركة في عام 1997 وتضم مجموعة من الشركات الاستثمارية التي تعمل جميعها على دعم وخدمة مشاريع الشركة العمرانية.

تشتمل مشاريع شركة لوزان على إنشاء كمبوندات سكنية في أبو ظبي ومصر، وبناء مشروع إداري طبي في العاصمة الإدارية في مصر. كما تتخصص الشركة في قطاعات مختلفة مثل الشحن والاستيراد والتصدير والمقاولات العامة والتوريدات العمومية والألومنيوم والأخشاب واللاندسكيب.

تتطلع شركة لوزان للتطوير العمراني إلى أن تصبح واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر والشرق الأوسط، وتعمل على بناء مجتمعات عمرانية حديثة ومتطورة في أفضل الأماكن الاستثمارية وفقًا لرؤية مصر 2030.

مشاريع شركة لوزان العقارية

مول ذا ريفت القاهرة الجديدة Mall The Rift New Cairo

مشروع مول ذا ريفت في القاهرة الجديدة هو مشروع حديث يتميز بموقعه الاستراتيجي في مدينة المستقبل ومساحته الواسعة. يتكون المول من عدة مباني تتضمن دور أرضي و3 أدوار، ويمتد على مساحة 70 ألف متر مربع. تتوفر في المول وحدات بمساحات تبدأ من 25 متر مربع، مما يوفر خيارات متنوعة للاستثمار والتجارة.

تتميز شركة لوزان بتقديم خيارات تمويل مرنة للمشترين، حيث يمكن الحصول على وحدات المول بنظام تقسيط بدون مقدم على مدى 10 سنوات، مما يسهم في تسهيل عملية الشراء وتيسير الدفعات.

يهدف مول ذا ريفت إلى تلبية احتياجات سكان المنطقة وزوارها، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية والتجارية، مثل المحلات التجارية والمطاعم وصالات السينما ومناطق الألعاب والترفيه. ويعد المول فرصة استثمارية ممتازة لرجال الأعمال والمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة للاستثمار في قطاع العقارات والتجارة في مصر.

مشاريع أخرى لشركة لوزان العقارية:

شركة لوزان العقارية هي شركة تطوير عقاري رائدة في مصر، ولديها العديد من المشاريع العقارية الناجحة في مختلف المناطق. بعض من هذه المشاريع تشمل:

  • مول زايد 2000: يقع في منطقة الشيخ زايد في القاهرة الجديدة، ويعتبر وجهة تسوق رائدة تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية.
  • بالم بارك ريزيدنس: مجمع سكني فاخر في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، يقدم وحدات سكنية فاخرة بتصميم عصري ومرافق عالية الجودة.
  • مشروع ديار التجمع الخامس: مجمع سكني فاخر في التجمع الخامس يتضمن وحدات سكنية متنوعة بأحجام مختلفة ومرافق متكاملة، مثل حمامات السباحة والمناطق الخضراء.
  • مشروع بالم بارك مول: مول تجاري حديث يقع في منطقة الشيخ زايد، يوفر مساحات تجارية متنوعة للمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.
  • مشروع فيلادج أفنيو: مشروع سكني فاخر في الشيخ زايد يتضمن وحدات سكنية منفصلة على طابقين أو ثلاثة أدوار، مع حدائق ومرافق ترفيهية وخدمات أخرى.

هذه بعض الأمثلة على مشاريع شركة لوزان العقارية، والشركة تستمر في تطوير مشاريع جديدة تلبي احتياجات العملاء وتلبي متطلبات سوق العقارات في مصر.

شركاء شركة LUD Development

من الواضح أن شركة لوزان العقارية تولي اهتماماً كبيراً لضمان جودة ونجاح مشاريعها عن طريق التعاون مع شركاء آخرين في مجالات مختلفة. التعاون مع شركة استشارية هندسية مثل محمد حافظ Hafez Consultancy يمكن أن يساعد في تحسين تصاميم المشاريع وضمان تنفيذها وفقاً لأفضل المعايير الهندسية. وكذلك، التعاون مع شركة إدارة عقارية محترفة مثل شركة كاد KAD Commercial Property Management يمكن أن يسهم في إدارة وتشغيل المشاريع بشكل فعال، وضمان تقديم خدمات متميزة للعملاء والمستخدمين.

هذا النوع من التعاونات يمكن أن يساعد شركة لوزان العقارية على تعزيز قدراتها وتحسين جودة مشاريعها، ويمكن أن يعكس التزامها بتحقيق أعلى معايير الجودة والمهنية في تنفيذ وإدارة مشاريعها العقارية. قد يساهم هذا التعاون في تعزيز سمعة الشركة وزيادة ثقة العملاء والمستثمرين في مشاريعها.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها