Search
Close this search box.
شركة ليفنج ياردز Living Yards

شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

تتميز شركة ليفينج ياردز بتوفير مشاريع عقارية متميزة ومبتكرة في مختلف المناطق بمصر. تعتمد الشركة على تطوير مجمعات سكنية وتجارية وإدارية تلبي احتياجات العملاء المتنوعة. تعمل الشركة بجد لتقديم مشاريعها بأعلى مستويات الجودة والتصميم الحديث والمرافق المتكاملة.

المشاريع

0 وحدة
التجمع الخامس
تجاري
المقدم: 10%
5,040,000 ج.م
0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
تجاري
المقدم: 10%
914,500 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري هي شركة متخصصة وريادية في صناعة العقارات في مصر. تمتلك الشركة خبرة واسعة تمتد لأكثر من 30 عامًا في هذا المجال، وتحظى بملكية قوية من قبل شركتين اقتصاديتين كبيرتين، هما ايه ام جروب والمجموعة المصرية السويسرية.

تتميز شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري بتصميماتها الجميلة والمبتكرة، وتلتزم بتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها. تهدف الشركة إلى إرساء رؤية استثمارية ملهمة في السوق المصري، من خلال مفهوم فريد ومبتكر. تقدم الشركة فرص استثمارية جذابة تلبي متطلبات المستثمرين، من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق.

تعتبر شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري من أفضل شركات العقارات في مصر، حيث تتمتع بسمعة ممتازة وتاريخ نجاح مثبت. تسعى الشركة دائمًا للابتكار والتميز، وتضع رضا العملاء في مقدمة أولوياتها. من خلال احترافيتها وتفانيها في العمل، تستحق شركة ليفينج ياردز المكانة الرفيعة التي تحظى بها في صناعة العقارات في مصر.

اهم مشاريع شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

مول نوار التجمع الخامس

شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري
شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

مول نوار التجمع الخامس هو مشروع استثنائي يعكس التفرد والتميز في عالم التجارة والأعمال. يعتبر المول الرائد من بين مشاريع شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة. تم اختيار موقعه بعناية فائقة على شارع التسعين الشمالي، الذي يعتبر الشريان الحيوي للتجمع الخامس.

يتميز المول بتصميمه الحديث والأنيق، حيث يتكون من دور أرضي وأربعة أدوار. يتوفر فيه وحدات تجارية وإدارية بمساحات متنوعة، تبدأ من 70 متر مربع للمكاتب وتصل إلى 350 متر مربع للمحلات التجارية. يبدأ سعر المتر في مول نوار من 71,500 جنيه مصري، مع سعر إجمالي يبدأ من 5,000,000 جنيه مصري. يتم تقديم خيارات سداد مرنة، حيث يمكن الحجز بمقدم 10% وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات.

من المتوقع استلام وتسليم مشروع ليفينج ياردز عام 2024، مما يتيح فرصة ممتازة للاستثمار في هذا العقار الفريد. يتميز المول بالتصميم المتقن والخدمات العصرية، مما يضمن نجاحًا ماليًا وتجاريًا مستقبليًا للمستثمرين ورواد الأعمال في المجال التجاري.

ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة

ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة

شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري قد اختارت بحكمة منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية لاستضافة مشروع ذا لوفت بلازا. يتألف المول من ثلاثة مبانٍ متصلة ببعضها، ويضم دور أرضي و10 أدوار علوية. يمتد المشروع على مساحة 8,400 متر مربع، حيث تم استغلال 30% من المساحة للوحدات التجارية والإدارية والطبية. تتراوح مساحة الوحدات في ذا لوفت بلازا بين 30 متر مربع وما فوق.

شركة ليفينج ياردز سعت جاهدة لتوفير الوحدات بأسعار مناسبة، حيث يبدأ سعر المتر في ذا لوفت العاصمة من 25,000 جنيه مصري، مع سعر إجمالي يبدأ من 1,697,190  جنيه مصري. يتيح نظام الحجز المرونة للعملاء، حيث يمكن الحجز بمقدم 0% وتقسيط الباقي على مدى 10 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تصل نسبة العائد السنوي إلى 24%. تُسلم الوحدات التجارية بالطوب، في حين تُسلم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل، مما يوفر راحة وسهولة للمستثمرين ورواد الأعمال.

مشروع ذا لوفت بلازا يعد فرصة استثمارية مثالية في العاصمة الإدارية، حيث يجمع بين الموقع الاستراتيجي والتصميم العصري والأسعار المناسبة. يتيح للمستثمرين الاستفادة من عائد جيد وفرصة لامتلاك وحدة تجارية أو إدارية تلبي احتياجاتهم وتحقق توقعاتهم.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا