شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري (Living Yards Developments) هي شركة مصرية رائدة في مجال التطوير العقاري. تأسست الشركة في عام 2014 ولديها مقر رئيسي في القاهرة، مصر.

تعمل ليفينج ياردز على تطوير وبناء مشاريع عقارية متنوعة في مصر، بما في ذلك المجمعات السكنية والتجارية والسياحية. تهدف الشركة إلى تقديم منتجات عقارية عالية الجودة ومبتكرة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء.

تشتهر ليفينج ياردز بتطوير مجمعات سكنية فاخرة تحتوي على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات. تصمم المشاريع بعناية لتوفير بيئة معيشية مريحة وآمنة للسكان. تتضمن المرافق الشائعة في مشاريعها المسابح، والحدائق، والمناطق التجارية، والملاعب الرياضية، والمراكز الترفيهية.

تعتبر ليفينج ياردز من الشركات المبتكرة في قطاع التطوير العقاري في مصر. تسعى الشركة إلى تطبيق أحدث التقنيات والمفاهيم العصرية في تصميم وبناء مشاريعها، بما في ذلك الاستدامة البيئية والتكنولوجيا الذكية.

من خلال التزامها بالجودة والتميز ورضا العملاء، تحظى ليفينج ياردز بسمعة طيبة في سوق التطوير العقاري المصري. تعمل الشركة على تحقيق رؤيتها في تطوير مجتمعات متكاملة ومستدامة تلبي احتياجات العملاء وتعزز جودة الحياة.

مشاريع شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية Loft plaza

مول ذا لوفت بلازا (Loft Plaza) هو مول تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يعتبر المول جزءًا من مشروع التطوير العقاري Loft Residence، الذي يشمل أيضًا مجمعًا سكنيًا فاخرًا.

يتميز مول ذا لوفت بلازا بتصميم عصري ومعاصر يتوافق مع أحدث اتجاهات التسوق. يضم المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، ويهدف إلى تلبية احتياجات السكان المحليين والزوار في المنطقة.

تتوفر في المول مجموعة واسعة من الماركات العالمية والمحلية الشهيرة في مختلف القطاعات مثل الملابس والأحذية والإلكترونيات والمستحضرات التجميل والمجوهرات والأدوات المنزلية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد أيضًا منطقة للترفيه والتسلية، مما يوفر تجربة تسوق شاملة وممتعة للزوار.

تهدف اللوفت بلازا إلى توفير بيئة تسوق مريحة وحديثة، حيث يتميز المول بتصميم داخلي أنيق ومساحات مفتوحة واسعة. كما يوفر مواقف سيارات وخدمات مريحة للزوار.

بفضل موقعها المميز في العاصمة الإدارية، يعد مول ذا لوفت بلازا وجهة تسوق مثالية للسكان المحليين والزوار الذين يبحثون عن تجربة تسوق ممتعة ومتنوعة في بيئة حديثة ومريحة.

مشاريع اخري لشركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

  • مشروع “Jewar” في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع “The Loft” في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع “Green Square” في مدينة المستقبل.
  • مشروع “The Loft 2” في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع “Green Square Extension” في مدينة المستقبل.
  • مشروع “The Loft Residence” في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع “Gardens Avenue” في العاصمة الإدارية الجديدة.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها