شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وتأسست عام 2017. تميزت الشركة بالتفوق والريادة في سوق العقارات، حيث جعلت الجودة والكفاءة أولوياتها الرئيسية لتلبية احتياجات عملائها وتحقيق النجاح.

تسعى شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري دائمًا إلى تحقيق رؤية متميزة، وذلك بتوفير التوازن المثالي بين الجمالية والعملية في مشروعاتها. تهدف الشركة إلى تقديم تجربة استثنائية لعملائها، من خلال توفير مساحات خضراء رائعة ومناظر طبيعية تتناغم بشكل مثالي مع الوحدات السكنية والتجارية.

تعمل شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري على إنشاء مؤسسة تطوير عقاري تتنافس محليًا وعالميًا، وتكون واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر. وتهدف الشركة أيضًا إلى إنشاء تجمعات سكنية عالية الجودة، تضاهي المباني العالمية في جمالية المعمار والمساحات الخضراء وكفاءة البنية التحتية. تسعى الشركة دائمًا لتحقيق التميز وتقديم مشاريع تفوق توقعات العملاء وتلبي احتياجاتهم بشكل شامل.

اهم مشاريع شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري

مول لابورتا العاصمة الإدارية الجديدة

يُعَدُّ Mall La Puerta New Capital، الموجود في الحي الثامن R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، واحدًا من أحدث مشروعات شركة La Verde العقارية. يتميز المول بتصميمه الفريد على الطراز الإسباني، ويضم وحدات تجارية وإدارية بمساحات متنوعة. تبدأ أسعار الوحدات في Mall La Puerta من 2,000,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط مريح للغاية يناسب احتياجات المستثمرين.

يقدم Mall La Puerta تجربة تسوق فريدة ومتكاملة، حيث يوفر مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على وحدات إدارية تلبي احتياجات الشركات والأعمال.

يتميز مشروع La Puerta بموقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر إمكانية الوصول السهل إلى المناطق الرئيسية والمرافق الحيوية الأخرى. كما يتمتع المول بالأمان والخصوصية، ويوفر مساحات تجارية وإدارية مريحة تلبي احتياجات المستثمرين والعملاء.

مع توفر خيارات التقسيط المريحة، يعتبر Mall La Puerta فرصة استثمارية مثالية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الجودة والتصميم الراقي والموقع المتميز.

كمبوند لافيردي كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة

تفخر شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري بتنفيذ مشروع La Verde Casette New Capital، وهو أول كمبوند فيلات في الحي الثامن R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة. يتميز المشروع بتصميمه الإيطالي الراقي ويغطي مساحة 60 فدان، حيث تم تخصيص 10% فقط من المساحة للبنية التحتية، في حين تم استغلال الجزء المتبقي لإنشاء مناظر خضراء وطبيعية جميلة. يضم الكمبوند ما يصل إلى 200 فيلا فاخرة.

تتنوع الوحدات المتاحة في كمبوند La Verde Casette بين فلل تاون هاوس وتوين هاوس وفلل ستاند ألون، وتبدأ المساحات من 270 متر مربع. تتراوح أسعار المتر في الكمبوند من 11,500 جنيه مصري، بينما يبلغ إجمالي السعر البدء من 3,950,000 جنيه مصري. يتم تقديم خيارات تقسيط مرنة للمشترين، حيث يتم دفع مقدم 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات. من المتوقع أن يتم التسليم في عام 2023 بحالة نصف تشطيب.

يعتبر La Verde Casette New Capital فرصة استثمارية رائعة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين التصميم العصري والمساحات الخضراء الساحرة، ويوفر بيئة مثالية للعيش والاسترخاء. تم تصميم الكمبوند لتوفير حياة مريحة ومتطورة لسكانه، مع توفير خدمات ومرافق عالية الجودة وأنظمة تقسيط مريحة لتلبية احتياجات المستثمرين.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها