Search
Close this search box.
شركة خالد صبري هولدينج العقارية

شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري

المشاريع

0 وحدة
القاهرة الجديدة, مدينة المستقبل
سكني
3,120,000 ج.م
0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
تجاري
1,360,000 ج.م
0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
تجاري
1,120,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري هي شركة مصرية رائدة تأسست عام 2011 على يد المهندس خالد صبري، وهو مهندس مصري ذو خبرة عالية في مجال التطوير العقاري. تقدم الشركة خدمات متكاملة في مجال التطوير العقاري، بما في ذلك تصميم وإنشاء وتسويق المشاريع العقارية.

تتميز شركة خالد صبري هولدينج بمحفظة واسعة من المشاريع العقارية في مصر، بما في ذلك مشاريع سكنية وتجارية وصناعية وفنادق، وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تتميز مشاريع الشركة بجودة البناء العالية والتصاميم الحديثة، وتتميز بالموقع الاستراتيجي الجيد في مناطق متميزة داخل مصر.

تسعى شركة خالد صبري هولدينج إلى تحقيق الريادة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، وتسعى دائمًا لتلبية احتياجات العملاء وتوفير المشاريع العقارية ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة.

مشروعات شركة خالد صبري هولدينج العقارية

ريان تاور العاصمة الإدارية Ryan Tower

ريان تاور العاصمة الإدارية Ryan Tower

يقع مشروع ريان تاور العاصمة الإدارية Ryan Tower في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويتألف المشروع من برج واحد يتألف من 37 طابقاً بارتفاع 142 متراً ويضم 261 وحدة سكنية وتجارية.

يتميز المشروع بتصميم عصري ومبتكر، حيث تم استخدام أحدث التقنيات والمواد في بنائه، ويتضمن المشروع وحدات سكنية تتراوح مساحتها بين 80 و 230 متراً مربعاً، بالإضافة إلى وحدات تجارية تتراوح مساحتها بين 50 و 400 متر مربعاً.

يتميز المشروع بوجود مرافق مميزة ومتعددة الاستخدامات، مثل مساحات خضراء واسعة، ومسابح مخصصة للأطفال والكبار، ومناطق للشواء والتنزه، ومساحات للألعاب الرياضية والاستجمام، ونادي صحي، ومنطقة للتسوق والترفيه.

يعد مشروع ريان تاور العاصمة الإدارية Ryan Tower من المشاريع السكنية المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر للسكان الراحة والتميز في السكن بمنطقة حيوية ومركزية في العاصمة الإدارية.

مشروعات اخري لشركة خالد صبري هولدينج العقارية

  • كمبوند ديار التجمع الخامس
  • كمبوند ديار المعادي
  • كمبوند ديار القاهرة الجديدة
  • كمبوند ديار 6 أكتوبر
  • مشروع بوكا الشيخ زايد
  • مشروع باريس الشيخ زايد

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا