شركة كرمة للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تأسست شركة كرمة للتطوير العقاري، وذلك في عام 2015، ومع ذلك، استطاعت أن تتحول من شركة إنشاءات عقارية إلى شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، حيث أصبحت تمتلك وتدير مشروعاتها. وحققت شركة كرمة سجل حافل بالإنجازات في مختلف القطاعات السكنية والتجارية والسياحية، وذلك في وقت قصير بالمقارنة مع الشركات الأخرى في قطاع التطوير العقاري.

تتميز مشاريع شركة كرمة للتطوير العقاري بتصميماتها المعمارية الفريدة داخل وخارج الوحدات، مما جعلها تتميز كواحدة من أبرز الشركات في مشاريع المدن الجديدة، مثل القاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة. وقد اعتمدت شركة كرمة أعلى معايير الكفاءة والإبداع في الإنشاءات والإدارة والخدمات، مما سمح لها بالحصول على شهادة الجودة المعروفة باسم “الأيزو”.

مشروعات شركة كرمة العقارية

انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة Inizio Mall New Capital

مشروع انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من أهم مشاريع شركة كرمة للتطوير العقاري. تم اختيار موقع المشروع بعناية في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله قريبًا من المناطق الحيوية والهامة. يمتد المشروع على مساحة 10,400 متر مربع، حيث تشغل المباني 4,900 متر مربع والباقي مخصص للمساحات الخضراء واللاند سكيب.

يتنوع نشاط انيزيو مول بالعاصمة الإدارية بين الإداري والتجاري والطبي، حيث يتكون المول من 7 أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي، ويحتوي على جراج أرضي يسع 120 سيارة. يبلغ عدد الوحدات في المول 188 وحدة، وتتراوح مساحات الوحدات في انيزيو مول بين 34 متر مربع و1268 متر مربع.

وتبدأ أسعار المتر في انيزيو مول العاصمة الإدارية من 28,000 جنيه مصري، حيث توفر الشركة أنظمة التقسيط المناسبة عند شراء الوحدات. يمكن للعملاء دفع 10% من الثمن والباقي تقسيط على 9 سنوات، أو دفع 15% من الثمن والباقي تقسيط على 7 سنوات، مع دفع 10% من مصاريف الصيانة. وقد تم توفير كافة الخدمات والمرافق الهامة داخل المول لراحة العملاء.

انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة يعكس رؤية شركة كرمة للتطوير العقاري في تقديم مشروعات عقارية متميزة في مواقع استراتيجية، تتنوع في الأنشطة وتلبي احتياجات العملاء في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشروعات أخرى نفذتها شركة Karma Developments:

  • انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة (Inizio Mall New Capital).
  • كرمة هايتس 6 أكتوبر (Karama Heights 6th of October).
  • كرمة بلازا 6 أكتوبر (Karama Plaza 6th of October).
  • كرمة بيتش العين السخنة (Karama Beach Ain Sokhna).
  • كرمة تاور القاهرة الجديدة (Karama Tower New Cairo).
  • كرمة سيتي مول العاصمة الإدارية الجديدة (Karama City Mall New Capital).
  • كرمة سيتي مول 6 أكتوبر (Karama City Mall 6th of October).
  • كرمة بلازا العاصمة الإدارية الجديدة (Karama Plaza New Capital).
  • كرمة بيتش راس سدر (Karama Beach Ras Sudr).
  • كرمة بلازا رأس سدر (Karama Plaza Ras Sudr).

شركاء شركة كرمة للتطوير العقاري

تولي شركة كرمة للتطوير العقاري أهمية كبيرة لتطوير شراكاتها في مختلف القطاعات داخل الشركة، وتشمل ذلك:

  • إدارة الاستثمار: تعمل كرمة على بناء شراكات استراتيجية مع مستثمرين داعمين للاقتصاد الوطني، بهدف تعزيز استثمارات الشركة وتوسيع نطاق أنشطتها العقارية.
  • الإدارة الهندسية: تُعَدّ الهندسة أحد الأركان الأساسية في استراتيجية كرمة، حيث تعمل الشركة على تطبيق كافة المواصفات والاشتراطات الهندسية المعترف بها، وتعزز التعاون مع شركاء هندسيين متخصصين لضمان تنفيذ مشاريعها بأعلى مستوى من الجودة والأداء.
  • الإدارة المالية: تعمل كرمة على وضع أسعار تنافسية وملائمة للسوق، مع مراعاة تحقيق الاستدامة المالية للشركة، وتحسين أداء الشركة المالي بشكل مستدام.
  • تعتبر هذه الشراكات الاستراتيجية جزءاً من رؤية شركة كرمة للتطوير العقاري في تعزيز النجاح العمل الجماعي وتحقيق التطور والازدهار في مجال العقارات.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها