شركة انفست ويل للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة انفست ويل للتطوير العقاري هي شركة تطوير عقاري تعمل في مجال الاستشارات والتطوير العقاري. تأسست الشركة بهدف تقديم خدمات استشارية متخصصة للمستثمرين والمطورين العقاريين.

تتخصص شركة انفست ويل للتطوير العقاري في تقديم المشورة والخدمات الاستشارية في مجال التطوير العقاري. قد تشمل هذه الخدمات تحليل السوق والدراسات الجدوى للمشاريع العقارية، وتصميم العقارات والتخطيط العمراني، وإدارة المشاريع والتنفيذ، وتسويق وبيع العقارات.

تعتمد شركة انفست ويل للتطوير العقاري على فريق من الخبراء ذوي الخبرة في صناعة العقارات والتطوير العقاري. يجمع الفريق بين المهندسين المعماريين ومديري المشاريع وخبراء التسويق العقاري والمحللين الماليين وغيرهم من الاختصاصيين. يعملون معًا لتحليل الفرص وتقديم استشارات متميزة للعملاء والشركات المطورة.

تهدف شركة انفست ويل للتطوير العقاري إلى تحقيق النجاح والتميز في مجال التطوير العقاري من خلال تقديم خدمات استشارية متكاملة ومتخصصة. تسعى الشركة إلى تحقيق توازن بين الجودة والابتكار والاستدامة في جميع مشاريعها، وذلك من أجل تلبية احتياجات وتطلعات العملاء والمستثمرين.

يرجى ملاحظة أنه قد تكون المعلومات المتاحة محدودة وقد تحتاج إلى التحقق من المصادر الرسمية للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول شركة Investwell Development Consultancy.

مشاريع شركة انفست ويل للتطوير العقاري

مول ساوث جيت التجمع الخامس South Gate New Cairo

مول ساوث جيت هو مركز تجاري يقع في التجمع الخامس في منطقة South Gate بالقاهرة الجديدة في مصر. يعتبر المول وجهة تسوق وترفيه متكاملة تلبي احتياجات السكان المحليين والزوار.

يتميز مول ساوث جيت بتصميمه المعماري الحديث والأنيق، ويضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. يتميز المول بتنوع مفهوم التسوق، حيث يضم علامات تجارية عالمية ومحلية مشهورة في مجالات الموضة والإلكترونيات والمستحضرات التجميل والمأكولات وغيرها.

يوفر مول ساوث جيت أيضًا مرافق وخدمات متكاملة لراحة الزوار، بما في ذلك مواقف سيارات واسعة ومراكز خدمة العملاء ومناطق للجلوس والاسترخاء. كما يتوفر في المول أنشطة ترفيهية ومساحات للأطفال وقاعات للفعاليات والعروض الحية.

يقع مول ساوث جيت في موقع متميز في التجمع الخامس، وهو منطقة حيوية تتميز بالمساكن الفاخرة والمجمعات التجارية والمرافق العامة. يجذب المول عددًا كبيرًا من الزوار بفضل موقعه المركزي وتشكيلته المتنوعة من العلامات التجارية.

يهدف مول ساوث جيت إلى توفير تجربة تسوق شاملة ومميزة للزوار، وتلبية احتياجاتهم المتنوعة في مجالات التسوق والترفيه والتناول. يعد المول مكانًا مثاليًا للتسوق والاستمتاع بوقت الفراغ للعائلات والأصدقاء في التجمع الخامس.

مشاريع اخري لشركة انفست ويل للتطوير العقاري 

  • مجمع سكني فاخر
  • برج تجاري ومكاتب عصري
  • مجتمع سكني متكامل مع مرافق رياضية وترفيهية
  • مشروع تطوير عقاري مستدام بميزات بيئية متقدمة
  • مجمع سكني مخطط بتصميم مبتكر
  • مشروع تحويل مبنى تاريخي إلى مجمع متعدد الاستخدامات
  • مجمع تجاري وترفيهي متكامل
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها