شركة انفيرس للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة Inverse Development هي شركة تطوير عقاري كبرى، تأسست عام 1998 في الكويت على يد المهندس أحمد شلتوت، الذي يعد واحداً من أفضل 100 مهندس في الشرق الأوسط وإفريقيا. بدأت الشركة كمكتب هندسي صغير وتمكنت على مدى السنوات العشرين الماضية من تطوير وإدارة عشرة آلاف مشروع ناجح في 52 مدينة، بتكلفة تقارب الـ 10 مليارات دولار.

تشتهر شركة Inverse Development بالتصاميم الغير تقليدية والفريدة، وقد شاركت في بناء قصور ملكية ومباني حكومية في دول الخليج. تعمل الشركة على الوصول للعالمية بمشاريعها المميزة وثقة عملائها، وتمتلك فروع في الكويت والإمارات ومصر وكندا، كما نفذت عدة مشاريع في نيجيريا وشرق أسيا. يهدف المهندس أحمد شلتوت وفريقه إلى مواصلة تطوير مشاريعهم الناجحة والوصول إلى المزيد من الأسواق العالمية.

مشروعات شركة انفيرس العقارية

بارق تاور العاصمة الإدارية Bareq Tower New Capital

تعد شركة Inverse Development واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد اشتهرت بتنفيذ العديد من المشاريع الضخمة والناجحة في دول الخليج ومصر وأسيا. ومن بين أحدث مشاريعها يأتي مول بارق تاور العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يعد مشروعًا شاملاً يضم مساحات تجارية وإدارية وطبية، ويتميز بموقعه المميز وتصميماته الفريدة.

يقع المول في منطقة الداون تاون بالقرب من الحي الحكومي والمالي والنهر الأخضر ومحطة المونوريل، وتتوفر فيه وحدات بمساحات مرنة تبدأ من 22 متر مربع. ويبدأ سعر المتر المربع في مشروع بارق تاور من 18,000 جنيه، مع فترة سداد تصل حتى 10 سنوات. ويتمتع المشروع بتصميمات راقية وفريدة تم اشتراك أكبر مهندسي التصميم في الشرق الأوسط وأفريقيا في تصميمه. يهدف المشروع إلى توفير مساحات مرنة ومتعددة الاستخدامات لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة وتلبية احتياجات الأعمال التجارية والإدارية والطبية.

مشاريع أخرى لشركة انفيرس العقارية

  • بارق تاور – العاصمة الإدارية الجديدة في مصر
  • برج ايفريست – الكويت
  • برج أكويا – قطر
  • برج إكسبريس – البحرين
  • سكاي تاور – دبي
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها