شركة إنفينتي مصر للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

بصمت شركة إنفينتي مصر للتطوير العقاري، التي أسسها أحمد منصور، أحد خبراء الاستثمار، على الساحة العقارية المصرية على مدار 20 عامًا. وقد شهدت الشركة تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الهامة في مصر والخليج العربي، والتي تميزت بجودتها العالية وتصاميمها الحديثة.

تقدم شركة إنفينتي مصر طوال الوقت وحدات سكنية وتجارية مميزة تتبع أحدث التصاميم والمعايير العصرية، وتعمل على استثمار كافة الموارد المتاحة لتحقيق ذلك. وقد جعل هذا الالتزام بالجودة والتميز شركة إنفينتي مصر واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، حيث حققت سمعة مرموقة في السوق العقاري المصري وكذلك في الخليج العربي.

مشروعات شركة انفينتي مصر العقارية

مول بوليفارد تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Boulevard Tower New Capital

مشروع مول بوليفارد تاور في العاصمة الإدارية الجديدة يعد واحدًا من أهم مشروعات شركة انفينتي مصر للتطوير العقاري. يتميز المول بموقع استراتيجي في منطقة الداون تاون، ويطل على الحي المالي والحكومي، مما يجعله فرصة استثمارية ممتازة.

يتكون المول من دور أرضي و10 أدوار علوية، ويتميز بواجهات زجاجية وإطلالات مباشرة على المساحات الخضراء، مما يعزز جاذبيته للزوار. تتنوع مساحات الوحدات في المول، حيث تبدأ من 20 متر مربع، مما يتيح فرصاً استثمارية متعددة.

تقدم شركة انفينتي مصر نظامًا مميزًا في الأسعار والتقسيط، حيث يمكن الحجز والتقسيط بدون مقدم، وتسهم الأسعار التنافسية وفرصة التقسيط على 8 سنوات في جعل الاستثمار في المشروع ميسرًا للعديد من المستثمرين. كما يوجد نظام صيانة ميسر على كافة الوحدات بنسبة 10%، مما يضمن الحفاظ على قيمة الاستثمار.

موعد التسليم المتوقع لوحدات مول بوليفارد هو عام 2025، مما يتيح وقتًا كافيًا للاستثمار وتحقيق عائد جيد على الاستثمار. يتضمن المول مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، مما يجعله وجهة مميزة للزوار ويساهم في جذب العديد من العملاء والمستثمرين.

شركة انفينتي مصر العقارية قد قامت بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية في مصر، ومن بين هذه المشروعات يمكن ذكر بعضها كما يلي:

  • جاليريا مون فالي (Galleria Moon Valley).
  • ذا كورت (The Court).
  • إنفينيتي تاورز (Infinity Towers).
  • ذا سيتي فيو (The City View).
  • ذا فيلدج (The Village).
  • فيلا هيلز (Villa Hills).
  • ذا سكوير (The Square).
  • ذا جيت (The Gate).
  • ذا كابيتال واي (The Capital Way).

تتنوع هذه المشروعات بين الوحدات السكنية والتجارية، وتتميز بمواقع متميزة وتصاميم عصرية ومرافق متكاملة تلبي احتياجات العملاء. يمكن لشركة انفينتي مصر العقارية أن توفر مزيد من المشروعات والمعلومات حسب التحديثات الحالية واحتياجات العملاء.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها