شركة امكان مصر العقارية

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة Imkan Misr Developments هي الاسم الجديد لشركة كابيتال جروب بروبرتيز، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة أبو ظبي كابيتال والعين بروبرتيز الإماراتية. وقد حظيت الشركة بالاحترام والثقة من عملائها في مصر والإمارات على مر السنين، وذلك بفضل مشروعاتها الهامة والمتنوعة.

تتمحور استراتيجية Imkan Misr Developments حول تحقيق التوازن بين العمل والحياة، وخلق بيئة عمل عصرية تعزز الإبداع والإنجاز. وقد استفادت الشركة من الخبرات الرائدة والمتنوعة، وقدمت وحدات سكنية وتجارية بمساحات رائعة وأسعار تنافسية.

وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك Imkan Misr Developments محفظة واسعة من المشروعات في مصر والإمارات، مما يعكس تفانيها في تقديم مشاريع عقارية مبتكرة وذات جودة عالية. وتستند الشركة إلى ثقافة فريدة تعزز التنمية المستدامة وتهتم براحة العملاء وراحة المجتمعات التي تعمل فيها.

مشاريع شركة امكان مصر العقارية

جيمناي كمبوند البروج Gemini, Al Burouj Compound

جيمناي كمبوند البروج هو جزء من مشروع البروج الواقع في القاهرة الجديدة بمصر، والذي يعتبر مجمع سكني متكامل يوفر العديد من المرافق والخدمات لسكانه. ويتميز جيمناي كمبوند البروج بأنه مشروع متكامل الخدمات والمرافق، ويضم وحدات سكنية متنوعة بمساحات وتصميمات مختلفة تلبي احتياجات مختلف العائلات.

تتضمن مرافق جيمناي كمبوند البروج مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، مثل حدائق ومناطق للمشي والجري، ومركز رياضي حديث مجهز بأحدث الأجهزة، ومساحات للأطفال للعب والاستمتاع، بالإضافة إلى حمامات السباحة وملاعب التنس وملاعب كرة السلة وكرة القدم، ومناطق للشواء والاستجمام، وأماكن للاجتماعات الاجتماعية والفعاليات المجتمعية.

ويوفر جيمناي كمبوند البروج أيضاً مرافق أمنية وخدمات الصيانة على مدار الساعة، بالإضافة إلى مواقف السيارات المخصصة، ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي داخل الكمبوند، مما يوفر لسكانه تجربة سكنية مريحة وآمنة في بيئة حديثة ومتكاملة.

مشاريع أخرى لشركة امكان مصر العقارية:

  • كمبوند الجرف في أبو ظبي بالإمارات.
  • مشروع بيكسل في جزير الريم في أبو ظبي.
  • مشروع ندرة في جزيرة السعديات في أبو ظبي.
  • مشروع ميكرز ديستريكت في جزيرة الريم في أبو ظبي.
  • كوف بيتش في ميكرز ديستركت في جزيرة الريم.
  • منتزه الشيخة فاطمة في الخالدية في أبو ظبي.
  • مشروع ذا آرتيري في جزيرة الريم في أبو ظبي.

شركاء شركة Imkan Misr Developments

شركة أمكان مصر للتطوير العقاري تُعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتتميز بتعاونها مع ألمع العقول في عالم التطوير. تعمل الشركة على جذب الشركاء الذين يتمتعون بطريقة متفردة في التفكير والتنفيذ، ويشتركون في الإيمان بالقيم الجوهرية مثل الإبداع والابتكار.

تتمثل الشراكات الناجحة لشركة أمكان مصر في مجالات التصميم والتطوير، حيث تعمل على تنفيذ مشاريع عقارية متنوعة ومبتكرة. قد تشمل هذه المشاريع مشاريع سكنية، تجارية، أو متكاملة تضم مجموعة من المرافق والخدمات. وبفضل هذه الشراكات الناجحة، حققت أمكان مصر سمعة طيبة كواحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

تركز شركة أمكان مصر على تطبيق أعلى معايير الجودة في تنفيذ مشاريعها العقارية، وتسعى للابتكار والتميز في جميع جوانب عملها. تعتمد الشركة على فريق عمل متخصص ومتميز في مجال التطوير العقاري، مما يجعلها تستمر في تحقيق النجاح والتفوق في سوق العقارات في مصر.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها