شركة IGI للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تأسست شركة IGI للتطوير العقاري (IGI Developments) في عام 1994، وقد أصبحت بسرعة واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر. تمتلك الشركة سجلًا حافلاً من المشاريع السكنية الناجحة، حيث قدمت مفهوم الكمبوندات السكنية إلى مصر من خلال مشروعاتها المشهورة مثل حي الأشجار في قلب 6 أكتوبر وجاردينيا بارك في نفس المنطقة.

تعتبر IGI Developments جزءًا من مجموعة IGI للاستثمارات العامة، التي تأسست في عام 1973 وتضم مجموعة متنوعة من الشركات التي تعمل في مجالات مختلفة مثل تصنيع الصلب والبناء والخدمات النفطية وتجارة السلع الاستهلاكية والزراعة والأغذية والمستحضرات الجمالية والإلكترونيات والاتصالات.

على مدار 27 عامًا، نجحت IGI Developments في تنفيذ مشاريع عقارية ناجحة وكسب ثقة العملاء بفضل تقديمها خدمات متميزة تتوافق مع تطلعاتهم، وتصميمات راقية، وأسعار تنافسية. تمتاز مشاريع IGI بمواقعها الممتازة التي تعكس الرؤية الواعية لفريق العمل في IGI Developments.

اهم مشاريع شركة IGI للتطوير العقاري

كمبوند اشجار سيتي

يعتبر كمبوند أشجار سيتي أكتوبر (Ashgar City October) أحدث مشروعات شركة IGI للتطوير العقاري في منطقة 6 أكتوبر. يقع الكمبوند في منتصف طريق الواحات بمساحة تبلغ 148 فدانًا ويضم ما يصل إلى 4000 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 77 و234 متر مربع.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند أشجار سيتي بأسعار مناسبة، حيث تبدأ الأسعار من 1,340,000 جنيه مصري. ويتم تقديم خيارات سداد مرنة مع مقدم 5% وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات.

يتميز كمبوند أشجار سيتي بتصميمه الفريد والمرافق العصرية، بما في ذلك مناطق خضراء وحدائق وأماكن للترفيه والاستجمام. كما يوفر الكمبوند أيضًا خدمات أمنية عالية المستوى ومرافق تجارية وترفيهية متنوعة.

باختصار، كمبوند أشجار سيتي أكتوبر يوفر فرصة مثالية للعيش في بيئة سكنية متميزة بأسعار مناسبة ومرافق متكاملة تلبي احتياجات السكان وتوفر لهم أسلوب حياة مريح ومتنوع.

كمبوند جاردينيا بارك اكتوبر

قدمت شركة IGI العقارية نموذجًا فريدًا للحياة الراقية من خلال مشروعها كمبوند جاردينيا بارك أكتوبر (Gardenia Park October). يتميز هذا المشروع بموقعه المتميز في قلب 6 أكتوبر، ويضم مجموعة من 250 فيلا فاخرة بمساحات تتراوح حتى 750 متر مربع.

تعتبر أسعار الفلل في مشروع IGI متميزة للغاية، وتتمتع بنظام تقسيط مرن يناسب احتياجات العملاء. يوفر الكمبوند بيئة سكنية فاخرة تتميز بالهدوء والخصوصية، وتصميمات عصرية وتشطيبات عالية الجودة.

توفر Gardenia Park October مرافق متكاملة مثل مناطق خضراء وحدائق ومساحات للترفيه والاستجمام، بالإضافة إلى خدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة. كما يتمتع الكمبوند بموقع مركزي يوفر سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

باختصار، كمبوند جاردينيا بارك أكتوبر يعكس رؤية شركة IGI للحياة الراقية ويقدم فلل فاخرة بأسعار متميزة ومرافق متكاملة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش في بيئة سكنية متميزة في قلب 6 أكتوبر.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها