شركة الحرية معالم العقارية

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة Horria Maalem Developments هي تحالف بين شركتي الحرية للتطوير العقاري ومعالم جروب للتنمية والتعمير، وتتميز بخبرة قوية ومتنوعة في مجال الاستثمار العقاري وإدارة الأعمال. تسعى الشركة إلى تحقيق رؤية مصر 2030 عبر تقديم الخدمات والحلول العقارية المتكاملة.

تعتمد شركة Horria Maalem Developments على التكنولوجيا الحديثة في مجال الإنشاءات، وتقدم وحدات سكنية وتجارية تلبي احتياجات السوق العقاري. تهتم الشركة أيضًا بموقع المشروع الاستراتيجي والمساحات المتنوعة والأسعار التنافسية، لتكون واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر.

تعتبر الخدمات المتكاملة والحلول العقارية التي تقدمها Horria Maalem Developments، بالإضافة إلى تبنيها للتكنولوجيا الحديثة وتنوع مشاريعها، عوامل تجعلها تلتزم بتحقيق تطلعات العملاء وتسعى للنجاح في سوق العقارات في مصر.

مشاريع شركة الحرية معالم العقارية

مول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Golden View New Capital

مول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة يُعد واحدًا من أهم مشروعات شركة الحرية معالم، حيث يتميز بموقع مثالي في منطقة الداون تاون، وتصميمات رائعة وفريدة. يتكون المول من دور أرضي و10 أدوار علوية، وتتنوع مساحات الوحدات المطروحة للبيع، حيث تبدأ من 30 مترًا، مع توفير أسعار مميزة تبدأ من 18,000 جنيهًا للمتر.

تتيح الشركة للمستثمرين سهولة الشراء من خلال نظام الحجز والتقسيط، حيث يبدأ المقدم من 10% ويمكن تقسيط الباقي على 12 عامًا. كما توفر الشركة في المول جميع المرافق والخدمات اللازمة لتلبية احتياجات المستثمرين والزوار، مما يجعلها وجهة مثالية للاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاريع أخرى لشركة الحرية معالم العقارية:

  • تنفيذ العديد من المشروعات في بيت الوطن الحي الثاني والحي الثالث.

شركاء شركة Horria Maalem Developments

صحيح، شركة الحرية معالم للتطوير العقاري قد استفادت بشكل كبير من الشراكات التي عقدتها مع شركات التصميم والإنشاءات، بما في ذلك تعاقدها مع المهندس محمد حافظ الغني عن التعريف لتولي الاستشارات الهندسية في مشروعاتها. يعد المهندس محمد حافظ خبيرًا هندسيًا معروفًا، وتعاونه مع شركة الحرية معالم يعزز من جودة التصميم والتنفيذ في مشروعات الشركة.

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة الحرية معالم بعقد شراكات مع عدد من أشهر شركات الصيانة والإدارة، مما يساعدها في توفير خدمات الصيانة والإدارة المتميزة لمشروعاتها والحفاظ على جودتها على المدى الطويل. تلك الشراكات تساعد الشركة في تحقيق تجربة عملاء ممتازة وبناء سمعة قوية في سوق العقارات.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها