شركة النصر للإسكان والتعمير

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تأسست شركة النصر للإسكان والتعمير في عام 1980 بموجب قرار من رئيس الجمهورية آنذاك، وتعتبر إحدى الشركات القوية والمتميزة في مجال التطوير العقاري في مصر. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية والصناعية، وتشمل تلك المشاريع الفيلات والعمارات السكنية، والمجمعات التجارية والمراكز التجارية والصناعية، والمنتجعات السياحية والفنادق.

تتميز شركة النصر للإسكان والتعمير بتقديم حلول سكنية متكاملة ومتنوعة لعملائها، وتهتم الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية المميزة، مثل التمويل العقاري والتصميم الداخلي والخارجي والصيانة والتشطيب وإدارة العقارات.

تتميز مشاريع الشركة بمواقعها الاستراتيجية في أفضل المناطق في مختلف أنحاء مصر، وتعتمد على تكنولوجيا حديثة في تطوير مشاريعها وتصميمها وتنفيذها. وتهدف الشركة إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة في كل جوانب عملها، وتلبية احتياجات ورغبات العملاء، مما يساعدها على النمو والتوسع في السوق المصري والإقليمي.

مشروعات  شركة النصر للإسكان والتعمير

أوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية Opelisco Capital New Capital

أوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية Opelisco Capital New Capital هي مشروع عقاري متكامل الخدمات يقع في الحي السكني الرابع R4 بالعاصمة الإدارية الجديدة. ويعد المشروع من تطوير شركة “أوبليسكو” للتطوير العقاري.

يضم أوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية عدداً كبيراً من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية، بالإضافة إلى الخدمات العامة والترفيهية مثل المساحات الخضراء والملاعب الرياضية والمسابح والنوادي الصحية. وتتوفر فيه وحدات سكنية بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العملاء، بالإضافة إلى وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات متعددة وأسعار تنافسية.

يقع المشروع بالقرب من الحي الدبلوماسي وحي الأعمال ومنطقة المولات والمنتزهات الكبرى بالعاصمة الإدارية، مما يجعله موقعاً متميزاً ومناسباً للسكن والعمل والاستثمار. كما يتميز المشروع بتصميمه الحديث والجذاب وبالمرافق والخدمات المتكاملة التي يوفرها للعملاء.

مشروعات اخري لشركة النصر للإسكان والتعمير

  • مدينتي
  • القاهرة الجديدة
  • العاصمة الإدارية الجديدة
  • العاصمة الإدارية الجديدة – المرحلة الثالثة
  • العاصمة الإدارية الجديدة – المنطقة الحكومية
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها